مكتب محاماة بجدة – أفضل 10 مكاتب لعام 2019

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن مكتب محاماة بجدة و قمنا بترشيح أفضل 10 مكاتب محاماة بالمدينة. قمنا بترتيب المكاتب بناءاً على الأفضلية و رقي التعامل مع العميل. حاولنا أيضاً إبراز المكاتب التي تخدم المواطن العادي، و ليس فقط الشركات.

مكتب محاماة بجدة

إليك ليس فقط أفضل مكتب محاماة بجدة بل أفضل 10 مكاتب للمحاماة و الإستشارات القانونية.

1. مكتب المحامي سفران بن مشبب الشمراني للمحاماة والإستشارات القانونية

مكتب المحامي سفران بن مشبب الشمراني للمحاماة والإستشارات القانونية هو مكتب سعودي يضم نخبة من المحامين و المستشارين ذوي الكفاءات العالية بالعمل القانوني. المكتب يقدم كافة الخدمات القانونية، بما في ذلك تقديم إستشارات قانونية متخصصة، التمثيل القانوني الكامل للأفراد و الشركات، و دراسة كافة القضايا بشكل قانوني محترف. خدمات الأفراد تشمل تولي القضايا الجنائية و الشخصية بأنواعهما و قضايا المطالبات المالية و قضايا شركات التأمين و القضايا الإدارية و قضايا الإرث و المواريث. طبعاً المكتب يقوم أيضاً بخدمة الشركات و تشمل خدماته صياغة العقود بأنواعها و التحكيم التجاري و قضايا الإستثمار الأجنبي و القضايا العقارية و قضايا التعويضات. بالإضافة لكل ما سبق، يقدم المكتب أيضاً خدمات خاصة لرجال الأعمال و كبار الشخصيات، و من ذلك زيارة المحامي للعميل في مكتب العميل و حضور المحامي للنيابة العامة أو الشرطة في أي وقت في حال إيقاف العميل أو تعرضه لأي مشكلة. مكتب سفران الشمراني يقدم خدماته القانونية المتكاملة وفق تجارب و خبرات تم إكتسابها على مدى سنوات من الدراسة القانونية و العمل القانوني بين أروقة كافة المحاكم و الجهات المختصة. حتى لحظة نشر هذه المقالة، لم نقابل أي عميل غير راض عن مكتب سفران الشمراني، و إنما وجدنا فقط الكثير من الثناء و الرضا عن المكتب و خدماته و عن طيب المعاملة و التعامل مع قضايا العميل كأنها قضايا المحامي نفسه. المكتب يقدم خدماته بمدينة جدة، إضافة لكافة مدن المنطقة الغربية و مدينة الرياض و بعض مدن جنوب المملكة.

  • هاتف: 0563595224 \ 0126519633
  • عنوان: مبنى درة جدة، شارع خالد بن الوليد، حي الشرفية
  • بريد إلكتروني: [email protected]
  • موقع إلكتروني: lawyersafran.com

2. مكتب محمد بن عفيف للمحاماة

يُصنف مكتب محمد بن عفيف للمحاماة واحداً من المكاتب الرائدة في مهنة المحاماة بالمملكة. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامين و المستشارين و المتخصصين في معظم فروع القانون. منذ تاريخ حصول المكتب على ترخيص مهني من وزارة العدل و عضوية هيئة المحامين، و لا يزال المكتب يقدم الخدمات القانونية التي تلبي إحتياجات العملاء من المؤسسات و الشركات و رجال الأعمال. يعمل المكتب في معظم مجالات القانون، و يتركز نطاق العمل في القانون التجاري و القضايا المالية. كما يقدم المكتب مجموعة رائعة من الخدمات التي تشمل كتابة العقود، التقاضي، تأسيس الشركات، الإستشارات القانونية، قانون العمل، الوكلات التجارية، خدمات التحصيل، قطاع التأمين، القضايا الدولية، و الإستراتيجيات القانونية. نقوم بين الحين و الآخر بتعديل هذه القائمة و حذف بعض المكاتب، إلا أن مكتب محمد بن عفيف إستمر في قائمتنا، بل و أرتقى فيها فصار من أعلى مكاتب المحاماة التي نرشحها في جدة. فالمكتب حافظ على سجل ممتاز في الإهتمام بعملائه و كسب رضاهم و ثقتهم. و قد أشاد كل من تعامل مع مكتب محمد بن عفيف برقي التعامل، و خاصةً الإلتزام بالمواعيد و المتابعة مع العميل. أيضاً تمت الإشادة بإلمام فريق المحامين بالقضايا و بشبكة علاقاتهم الواسعة.

  • هاتف: 0126143336
  • عنوان: الطابق الخامس، المركز السعودي للأعمال SBC، طريق المدينة المنورة
  • بريد إلكتروني: [email protected]
  • موقع إلكتروني: afiflaw.com

3. مكتب عمرو الرافعي للمحاماة والاستشارات القانونية

يقدم الخدمات و الحلول القانونية بقيم سامية و بمستوى عال من الجودة، من خلال فريق من المحامين و المستشارين ذوي الخبرة الطويلة في المجال القانوني و الشرعي على الصعيد المحلي و الدولي. و يتعامل مع المكتب نخبة من أبرز أعضاء هيئات التدريس بالجامعات السعودية المختلفة. يقدم المكتب الإستشارات و الخدمات القانونية للشركات و المؤسسات و البنوك و الهيئات المالية و التجارية و الأفراد. بالإضافة لتمثيل الغير و الترافع في كافة القضايا و في جميع مراحل الدعوى أمام المحاكم الشرعية و القانونية بدرجاتها المختلفة و لدى كافة الإدارات التنفيذية و جهات التحقيق و الضبط القضائي و اللجان و الهيئات شبه القضائية. كما أن المكتب يوفر مدخل موحد عن طريق تحالفاته لكل الخدمات اللوجستية و الإستشارية بشتى المجالات لتحقيق أهداف العميل بأبسط الطرق.

4. مكتب المحامي محمد بن بدر السبهان للمحاماة

أحد مكاتب المحاماة الرائدة بالمملكة العربية السعودية و مقرّه الرئيس بمدينة جدة. انطلق المكتب من خبرة عملية و تأهيل علمي متقدم في مجال القانون و الشريعة، و ذلك من خلال الممارسة القانونية المهنية على المستوى المحلي و الأجنبي و التأهيل العلمي القانوني و الشرعي المتقدم. يسعى لتقديم أفضل الخدمات القانونية لمساعدة العملاء على التعامل مع التحديات التي تواجههم لتحقيق أهدافهم، و يبذل قصارى جهوده لتقديم خدمات فعالة وفق معايير مهنية عالية لنضمن لهم الخصوصية و الإلتزام و الجودة. كما يحرص المكتب على التواصل المستمر مع عملائه لتقييم المخاطر و الفرص و التقدم في القضايا، بما يحقق مصالحهم بالشكل الأمثل. و يهدف المكتب لأن يكون كياناً إستثنائياً فعالاً لتقديم الخدمات القانونية و مواكبة التطورات السريعة لقطاع الأعمال و الأوضاع المتجددة و العمل على تطوير مجالات العمل القانوني.

  • هاتف: 0530060053
  • عنوان: شارع عبدالله عبدالجبار، حي الشاطئ
  • بريد إلكتروني: [email protected]

5. مكتب الدكتور محمد السنوسي محامون ومستشارون

يزخر المكتب بفريق من المحامين و المستشارين القانونيين من ذوي التأهيل المتميز و الخبرة القانونية الواسعة في مجالات التأسيس القانوني للشركات و تقديم المشورة القانونية المسبقة و التقاضي التجاري و تسوية المنازعات القانونية و كافة المتطلبات القانونية لممارسة الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط، مع إجادة تامة للغتين العربية و الإنجليزية. صار خامس أفضل مكتب محاماة بجدة بعد أن صعد في قائمة نخبة مكاتب المحاماة بجدة.

  • هاتف: 0122293322
  • عنوان: مكتب رقم 7، الطابق 26، برج طريق الملك
  • بريد إلكتروني: [email protected]

6. Nazieh A. Moussa Law Firm

يتولى مكتب نزيه عبدالله موسى القضايا التجارية، العمالية، تصفية التركات؛ عقود تأسيس الشركات و فروعها و تعديلاتها و تصفيتها و تسجيل العلامات و الوكالات؛ إعداد العقود الفنية و التجارية و عقود الإدارة؛ عقود الإستشارات القانونية للشركات و المؤسسات و الأفراد؛ إعداد و دراسة عقود الإيجار و البيع و التشغيل و الصيانة و الإدارة للعقارات؛ الإشراف على العقارات و الأملاك الخاصة بالعملاء عبر إدارة العقارات بالمكتب و ما يشمل ذلك من خدمات إدارية و قانونية.

  • هاتف: 0122881888
  • عنوان: طريق الكورنيش، حي الشاطىء
  • بريد إلكتروني: [email protected]

7. مكتب المحامي خالد بن أحمد المحمادي

يقدم المكتب بخبراته الواسعة كافة أنواع الإستشارات القانونية عن كافة الأنظمة التجارية و الإدارية . و تقدم هذه الخدمة للعملاء سواء بالتعاقد مع المكتب بعقد سنوي أو بطريق التعامل المباشر بالساعة المكتبية أو بالأجر المقطوع . كما يقدم المكتب دراسات و بحوث قانونية متخصصة بناءاً على طلب العميل لإيضاح كافة الجوانب القانونية للتعاملات التي يحتاجها العميل. كذلك يقوم المكتب بإعداد جميع الصيغ الخاصة بالعقود التجارية و الصناعية مثل عقود المشاركة ( joint ventures) و عقود البيع الدولي أو عقود المقاولات أو مجموعة العقود المتكاملة الخاصة بالمشاريع المتكاملة. و تعد هذه العقود على أرقى مستوى باللغتين العربية و الإنجليزية لتشمل كافة العناصر و أدق التفاصيل لحماية العميل من وقوع أي خلاف بشأن حقوقه لدى الطرف الآخر.

  • هاتف: 920024247
  • عنوان: طريق المدينة، حي الفيصلية
  • بريد إلكتروني: [email protected]

8. مكتب السلامة للمحاماة والإستشارات القانونية

مكتب متخصص في تقديم الإستشارات القانونية و أعمال التقاضي، مما يوفر لعملائه الحماية القانونية اللازمة لأعمالهم و قراراتهم. يقدم المكتب خدماته في مجالات رئيسية، و هي التقاضي و الإستشارات القانونية و التحكيم و التوثيق، و يتفرع عنها عدد من الخدمات التفصيلية. يملك فريق العمل خلفيات قانونية مختلفة مما يجعله مزيج إستثنائي قادر على إبراز الحلول بشكلها الأمثل و الأنسب فيما يطرح عليه من أعمال، و تلبية الحاجات المتغيرة للعملاء سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات. سابع أفضل مكتب محاماة بجدة.

  • هاتف: 0533336845
  • عنوان: الدهلوي بلازا، طريق المدينة
  • بريد إلكتروني: [email protected]

9. مكتب الدكتور أحمد الجهني للمحاماة

خدمات المكتب تشمل يقدم كافة أشكال المشورة لمختلف المسائل في القضايا و الإستشارات القانونية؛ إعداد و صياغة سائر أنواع العقود و التعهدات و الكفالات؛ إتمام إجراءات تأسيس الشركات بكافة أنواعها؛ إدارة مجالس إدارات الشركات المحدودة و الشركات المساهمة المغلقة؛ إتمام إجراءات تسجيل كافة العلامات التجارية و الوكالات التجارية لدى وزارة التجارة و الإستثمار؛ تمثيل العملاء في جميع أنواع المحاكم و اللجان شبه القضائية؛ تقديم الإستشارات و الحلول في المسائل العمالية و العقارية و التحكيم؛ تقسيم التركات بعمل شبابيك وراثة معتمدة و مدققة، و إدارة العقارات و الأوقاف؛ إصدار الوكالات الشرعية و توثيق عقود تأسيس الشركات؛ إدارة المشروعات المشتركة و صفقات الدمج و الإستحواذ؛ و إدارة المشروعات و الصفقات من الناحية القانونية بتوفير مستشارين خارجيين.

  • هاتف: 0556678913
  • عنوان: مركز اليمامة بلازا، شارع اليمامة، حي السلامة

10. شاكر بن عبد الله بن مطر

مكتب محاماة سعودي مرخص له من وزارة العدل بممارسة مهنة المحاماة وفقاً لنظام المحاماة السعودي. يشرف ككيان قانوني بتقديم المشورة القانونية التي تكفل سلامة رأس المال من كافة المخاطر التي قد تطرأ خلال دورة إستثماره، و يسعى لتذليل كافة العقبات التي قد تؤثر في عملية الإستثمار أو تعيق طموحات أصحاب رؤوس الأموال في سبيل إستثمار أموالهم. و ذلك من واقع خبرة فريق المكتب في السنوات العديدة التي مضت، فيما يخص التعامل مع الشركات التجارية على إختلاف أنواعها و نخبة من التجار أصحاب رؤوس الأموال داخل المملكة العربية السعودية.

  • هاتف: 0505776744
  • عنوان: مركز الرحيلي، طريق المدينة المنورة
  • بريد إلكتروني: [email protected]

أفضل مكتب محاماة بجدة مقارناً مع

مواضيع مشابهة

إترك تعليق