أفضل مكتب محاماة في جدة | أفضل 11 مكتب محاماة في جدة

Best Law Firms in Jeddah

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكتب محاماة في جدة و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 11 مكتب محاماة في جدة. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل مكتب محاماة في جدة.

وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُورًا رَحِيمًا
And whoever does a wrong or wrongs himself but then seeks forgiveness of Allah will find Allah Forgiving and Merciful. (4:110)

أفضل مكتب محاماة في جدة

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل مكتب محاماة في جدة. كما نود أن نعرف تجاربك مع مكاتب المحاماة بجدة.

خدمة شاملة · المتاجر الإلكترونية
هاتف: 0536009019
واتساب: 966536009019+
مكتب رقم 3، الطابق 14، المركز السعودي للأعمال (SBC)، طريق المدينة المنورة، الشرفية، جدة

مكتب محمد بن عفيف للمحاماة من المكاتب الرائدة في مهنة المحاماة بالمملكة العربية السعودية، و أحد المكاتب المعتمدة لدى مكتب تحقيق الرؤية 2030. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامون و المستشارون في معظم مجالات القانون، يقدم المكتب الخدمات القانونية بجودة عالية و أداء إحترافي، و التي تخدم الشركات الخاصة و القطاعات الحكومية. حافظ المكتب على سجل ممتاز في إنجاز الأعمال القانونية ضمن فريق عمل قانوني إحترافي. لدى المكتب طاقم من المتخصصين في مجالات قانونية دقيقة كإعداد مشاريع صياغة القوانين و الأنظمة، و صياغة أنظمة الحوكمة للشركات المساهمة المدرجة و غير المدرجة، و خصخصة القطاعات العامة إلى كيانات تشارك فيها القطاعات الخاصة، و صياغة الإتفاقيات و العقود المحلية و الدولية، و في مجالات البترول و الغاز، و البنوك و المصارف، و الإستثمار و التمويل، و أسواق المال، و فيما يتعلق بقوانين الملكية الفكرية و قوانين التكنولوجيا، و قوانين التعدين و الجيولوجيا. لدى المكتب إشادة بالمراجع المكتسبة من العملاء تؤيد جودة التعاقد و جودة الخدمات المقدمة للعملاء وفق معاييرعالمية تشمل مجموعة من أكبر العملاء من الجهات حكومية و الشركات الحكومية و الشركات الخاصة، و قد أشاد من تعامل مع المكتب بتطبيق معايير المبادئ و القيم الأساسية في مهنة المحاماة. أيضاً تمت الإشادة بإلمام فريق العمل بالمهنية و سرعة إنجاز المشاريع القانونية. المكتب معتمد لدى الهيئة السعودية للمحامين، الهيئة السعودية للملكية الفكرية، و لدى وزارة الموارد البشرية لمراجعة و إعتماد لوائح تنظيم العمل. خدمات المكتب تشمل الإستشارت القانونية، تأسيس الشركات، صياغة سياسة الشروط و الأحكام و سياسة الخصوصية للمتاجر الإلكترونية و المواقع و التطبيقات، قانون العمل، التقاضي، تحصيل الديون، صياغة العقود، الإمتياز التجاري (franchising)، تسجيل العلامات التجارية، الترجمة القانونية، تقديم طلبات الإفلاس، تصفية التركات، القضايا الدولية، تأسيس الإدارات القانونية، و حوكمة الشركات. يخدم المكتب عملاء محليين و دوليين من خلفيات متنوعة، بعض أبرز عملائه هم بنك الرياض، الخطوط الجوية الكويتية، الطيران العماني، غرفة جدة، Siemens، شاي الربيع، Citroën، بوبا للتأمين، Jahez، البنك السعودي الفرنسي و STABILO. أفضل مكتب محاماة في جدة.

عقود · قانون عمل
0505554518
مكتب 908، Vision Jeddah، طريق الأمير سلطان، الروضة، جدة

من لعبة الشطرنج يمكن رؤية أهمية كل قرار و كل خطوة. و هذه بإختصار هي طريقة عملنا في نقطة قانون. حيث نفكر بإهتمام و ندرس كل خطوة، بحثاً عن الوصول إلى نقطة النجاح، عبر تقديم خدمات المحاماة بحلول عصرية و رقمية. لذا أسسنا في نقطة قانون نموذج عمل قانوني يواكب متطلبات المرحلة، و قمنا بتطوير فريق عمل مؤهلاَ تأهيلاً كاملاً مع خلفيات متنوعة، ليقدم الخدمات التي يحتاجها المواطن و المقيم و رائد الأعمال و الشركات، سواء كانت محلية أو عالمية، ضمن باقات سنوية و عضويات مميزة تناسب مختلف الفئات وفقاً لمختلف الإحتياجات. و لذا قمنا بتخصيص مدراء علاقة مؤهلين لخدمتكم، مما يضمن حصول العميل على خدمات قانونية متكاملة على مدار الساعة ضمن نطاق عمله و العقود و المعاملات التي يعمل من خلالها بكل يسر و سهولة. كما أننا نؤمن أن المحاماة أصبحت اليوم أكثر من مجرد إحتياج قانوني، فهي عامل ثقة مهم و سبب للتفضيل بين الإختيارات المتنوعة في عالم الأعمال و التمويل، لا سيما مع تسارع إقتصاد بلادنا نحو رؤية ٢٠٣٠ و نمو فرص الإستثمار و الإبتكار. أفضل مكتب محاماة في جدة بالروضة.

إقامة الدعاوى · حضور الجلسات القضائية
0556404098
مكتب رقم 5، مبنى الجاسرية، شارع حمد الجاسر، الروضة، جدة

تأسس مكتب المحامي فاروق المسند للمحاماة و الإستشارات القانونية عام 2015، بإدارة المحامي فاروق المسند و فريق عمل متكامل يضم نخبة من المحامين و المستشارين الشرعيين و القانويين أصحاب المؤهلات المتميزة و الخبرات الطويلة و مستوى عالٍ من الكفاءة المهنية و التميز لتقديم الخدمات الشرعية و القانونية بالمستوى اللائق بالمهنة، بما يتوافق مع أهدافنا و تطلعاتنا المستقبلية. نقوم برسم الخطط و دراسة سوق العمل و إحتياجات المستفيدين بشكل دوري و مستمر و بسعي فاعل و دؤوب نحو تحقيق أعلى معايير الجودة و التميز في تقديم خدماتنا لضمان رضا المستفيدين عنها. منذ تأسيس مكتبنا و نحن نقوم بتقديم كافة الخدمات الشرعية و القانونية و التحكيم، دون إستثناء و على مستوى المملكة، و تشمل أعمالنا كافة الإستشارات القانونية و الشرعية لمختلف أنواع الدعاوى القضائية و لدى جميع الجهات القضائية التابعة لوزارة العدل و ديوان المظالم و اللجان القانونية لدى مختلف الهيئات و الوزارات و المؤسسات الحكومية على مستوى المملكة. نحن ملتزمون دائماً بالدفاع عن موكلينا في القضايا الموكلة لنا من خلال تسخير خبراتنا الشرعية و القانونية في التشريعات و الأنظمة المطبقة في دولتنا. من منطلق إستشعارنا لأهمية العمل الإنساني و التطوعي، فإننا نقوم بتقديم بعض الخدمات القانونية من إستشارات و ترافع لبعض القضايا الإنسانية و التي تتطلب المساعدة، و تقديم النصح و التوجيه إيماناً منا لأهمية العمل التطوعي و الخدمة المجتمعية. ثاني أفضل مكتب محاماة في جدة بالروضة.

تسوية نزاعات · إستشارات
Dispute resolution · Consultations
0582020020
طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العزيزية، جدة

تعد شركة عدالة للمحاماة و الإستشارات القانونية و التوثيق أحد الشركات الرائدة المرخصة من وزارة العدل لمزاولة الخدمات القانونية بشتى مجالاتها فى المملكة العربية السعودية، ذات ترخيص رقم (29/173)، من خلال مكتبها الرئيسى الكائن فى مدينة جدة، و فروعه فى مدينة الرياض و الدمام و مكة المكرمة و المدينة المنورة، حيث نقوم بخدمة و تمثيل المنشآت الكبيرة و المتوسطة و الصغيرة و الأفراد، و نحن حريصون على إستخدام مزيج من الوسائل التقليدية و الحديثة للتواصل مع موكلينا الكرام. رؤيتنا و هدفنا الرئيسى هو تحقيق أهدافنا مع الإلتزام بالقيم الأساسية، و هى الشرف و النزاهة و الحیادیة و الموضوعية و المصداقية و المحافظة على أسرار العمیل، حیث أننا نتواصل و نتابع و نزود عملائنا الكرام بأحـدث التطورات المتعلقة بالقضایا، و نساعدهـم فى إختیار أفضل الخیارات المتاحة لدینا. العمل على صوت الحقيقة و التعامل مع جميع أنواع القضايا القانونية و التغلب على التحديات القانونية التى تواجه الأفراد و الشركات في حياتهم العملية و الشخصية، و إلتزامنا بذلك يكون لإفادة العميل و إيصاله إلى أعلى درجات الإستفادة من مهاراتنا و خبراتنا القانونية التى تتوافق مع حاجات عملائنا، و ذلك لحل المشاكل و التعقيدات. كما نسعى لتحقيـق تطلعـات و مصالـح عملائنا الكرام و تلبية كافة متطلباتهـم و إحتياجاتهم القانونية. و نقدم خدمات خاصة للإرتقاء إلى مستوى أفضل لتحقيق رضا العملاء. أفضل مكتب محاماة في جدة بالعزيزية.

أوراق تجارية · القضايا الإدارية
Negotiable instruments · Administrative issues
0126525690
مكتب 28، الدور الثاني، المحمدية بلازا، طريق المدينة النازل، الرويس، جدة

منذ الأيام الأولى لعام 2001 عند إفتتاح المكتب، فقد كنت حريصاً على إستقطاب الكفاءات المؤهلة من محاميين و مستشارين لتكوين فريق عمل متكامل يستطيع أن يقدم خدمات و إستشارات قانونية على أعلى مستوى. و منذ تلك الإنطلاقة، أخذت على عاتقى العمل بحرفية و مهنية عالية حتى تؤدى الأمانة التى عهد بها أصحابها للمكتب. فلم يكن العمل فى المكتب لمجرد الإمساك بعدد كبير من القضايا و التركيز على الكم العددى، بل كان هناك رغبة فى صناعة الفارق و المشاركة فى تحقيق العدالة و وضع بصمات فى مهنة المحاماة قبل أن يصدر نظام المحاماة. و بتوفيق من الله سبحانه و تعالى، أصبح المكتب محل ثقة لكثير من الشركات الكبرى المحلية و الدولية. و قد تولى إدارة المكتب و الإستمرار فى هذه المسيرة القانونية منذ الأشهر الأخيرة فى عام 2014 إبنى الدكتور محمود حمزة المدني، أسأل الله له التوفيق و السداد. أفضل مكتب محاماة في جدة بالرويس.

تمثيل قضائي · تحكيم
Legal representation · Arbitration
920004453
مبنى النور بلازا، طريق المدينة المنورة، الرويس، جدة

شركة أحمد باقارش للمحاماة والاستشارات القانونية شركة مهنية متخصصة في مجال المحاماة و الإستشارات القانونية، تدرك بأن مهنة المحاماة هي فن رفيع و من أهم المهن التي لا يستغنى عنها في كافة المجالات، و نحرص على تقديم أفضل الحلول و الخدمات القانونية لعملائنا بشكل مهني عالي المستوى لتحقيق أقصى درجات الحماية لأعمال عملاؤنا القانونية. نتطلع نحو ريادة شاملة، و أن نكون أحد الشركات الرائدة عالمياً في تقديم الخدمات و الإستشارات القانونية بكافة المجالات، و ذلك بإستخدام أحدث التقنيات و الإستعانة بأفضل الكوادر البشرية لتحقيق أفضل المعايير المهنية. رسالتنا تقديم الخدمات القانونية بشكل يرضي عملائنا مع إلتزامنا بأعلى معايير الجودة و النزاهة و الشفافية أهدافنا تلبية كافة إحتياجات عملائنا و تقديم أفضل مستويات الخدمات القانونية لهم و توفير الحماية القانونية لأعمالهم. نقدر الخبرة العملية و العلمية و لدينا طاقم عملي مهني على مستوى عالي من الخبرة و الكفاءة و تضم شركتنا نخبة متميزة من المحامين و المستشاريين و الإداريين المحليين و الدوليين من ذوي الخبرة في المجال القانوني للمساهمة في تحقيق الحماية القانونية لعملائنا. نفتخر بتقديم خدماتنا القانونية للأفراد و المؤسسات و الشركات التجارية، و المصارف، والوزارات و الهيئات الحكومية، و الهيئات الدبلوماسية و المستثمرين من غير السعوديين المرخص لهم بممارسة العمل التجاري داخل المملكة العربية السعودية. ثاني أفضل مكتب محاماة في جدة بالرويس.

قضايا جنائية · قضايا مخدرات
0502445552
مكتب 5، الدور الأول، مبنى أعمال الخنبشي، طريق الأمير سلطان، السلامة، جدة

شركة العزام والشانف للمحاماة و الإستشارات القانونية نسعى جاهدين لتوفير أفضل الخدمات القانونية و الحماية القانونية اللازمة لسير الأعمال، إضافة إلى حرصنا الشديد على مصالح العميل، و الذي يأتي أولاُ. و حرصاً منا على تقديم الأفضل لعملائنا الأفاضل ،فأننا نقوم بدراسة القضية بجدية و تقديم الرأي القانوني الصحيح و توعية العملاء قانونياً و توفير الخدمات الإحترافية المكتسبة من خبرة طويلة في شركة العزام والشانف للمحاماة. كما يتوفر لدينا نخبة من المحامين المتخصصين في القضايا الجنائية و قضايا المخدرات و المدافعة و المرافعة عبر سنوات طويلة من الخبرة. في شركة العزام والشانف للمحاماة نتطلع دائماً لبناء ثقة بيننا و بين عملائنا و توفير خدماتنا لهم بكافة الطرق و الخبرات المتوفرة لدينا و الإرتقاء معاً و تمكين الإستمرارية. الوصول إلى المعايير المهنية و الأخلاقية في معاملاتنا لضمان حصول عملائنا على خدمات قانونية عالية الجودة و إرجاع الحقوق إلى أصحابها. أفضل مكتب محاماة في جدة بالسلامة.

تأسيس شركات · صياغة عقود
Incorporation · Contract drafting
0566606409
طريق الأمير سلطان، المحمدية، جدة

تقديم الإستشارات؛ تأسيس شركات؛ صياغة عقود؛ تقسيم تركات؛ تحصيل ديون؛ إستخراج حجج إستحكام؛ تسجيل براءة إختراع؛ تحكيم منازعات؛ توثيق وكالات و عقود؛ تمثيل قانوني و ترافع؛ إعداد سياسات و دراسات تشريعية؛ إعداد مذكرات قانونية؛ تسجيل علامات تجارية؛ تحقيق؛ إدارة الشؤون القانونية للمنشآت التجارية و ريادة الأعمال؛ الوكالات التجارية؛ العلاقات العمالية؛ الطاقة و التعدين؛ الخدمات المالية؛ تسوية المنازعات؛ القضايا الإدارية؛ حقوق الملكية الفكرية؛ الإستثمارات الصناعية؛ العقود الحكومية؛ النقل البحري؛ تراخيص التصدير و إجراءات الإستيراد و الجمارك و قوانين المقاطعة؛ الأحوال الشخصية؛ الترجمة القانونية؛ الأحوال الشخصية؛ القضايا الجنائية؛ أوراق تجارية؛ أسهم و أوراق مالية؛ مكافحة الإحتكار و المنافسة؛ الخدمات المصرفية؛ قانون الإتصالات؛ المصرفية الإسلامية؛ المشتقات؛ الدعاوى التجارية المعقدة؛ حوكمة الشركات؛ الترفيه، الرياضة و الإعلام؛ الإستعانة بمصادر خارجية؛ معاملات التكنولوجيا؛ حقوق الدائنين؛ التقاضي بالإفلاس؛ الشركات الناشئة، البيئة و الأراضي و الموارد؛ ضوابط التصدير؛ العقوبات الإقتصادية و الجمارك؛ التنظيم المالي؛ الرعاية الصحية و علوم الحياة؛ قانون المعلومات؛ خصوصية البيانات و الأمن السيبراني؛ تغطية التأمين؛ صناديق الإستثمار؛ حقوق الملكية الخاصة؛ المسؤولية؛ المنتج و الدعاوى الجماعية و الإجراءات لفئة المستهلك؛ تطوير المشاريع و التمويل؛ المالية العامة و الإعفاءات الجمركية و الضرائب؛ العقارات؛ إعادة الهيكلة و الإعسار و التدريبات؛ المسؤولية المهنية؛ التمويل المنظم؛ الزكاة و الضرائب. أفضل مكتب محاماة في جدة بالمحمدية.

صياغة عقود · تحكيم
Contract formation · Arbitration
هاتف: 0549990966
واتساب: 966549990966+
شارع خالدة بنت هاشم، الصفا

مكتب المحامى سند الجعيد للمحاماة و الإستشارات القانونية محامى فى جدة من المكاتب الرائدة فى مجال المحاماة و الإستشارات القانونية و مقره الرئيسى فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية و يعد أفضل محامى فى جدة. و تتمثل أولويات المحامى أو المستشار فى تلبية جميع إحتياجات العملاء، من شركات و أفرد، من خلال توفير حلول قانونية تحفظ حقوقهم، مع تقديم أفضل الخدمات القانونية المتكاملة و تمثيلهم محلياً و دولياً بفريق متخصص يسعى إلى تحقيق تطلعات و مصلحة العملاء. و يتمتع مكتبنا بنخبة من الكوادر القانونية المؤهلة فى مجال المحاماة بخبرات طويلة فى التقاضى و تسوية المنازعات فى المملكة العربية السعودية. و من الخدمات المقدمة: الإستشارات القانونية الشفوية أو المكتوبة و رفع الدعاوى الجنائية و التجارية و الأحوال الشخصية و العمالية و العقارية و كتابة المذكرات الجوابية القانونية. أفضل مكتب محاماة في جدة بالصفا.

التمثيل القانونى · قانون تجارى
Legal representation · Commercial law
0504710700
شارع حسن أبو ركبة، الخالدية 

مكتب محمد بن عبد العزيز المدرع للمحاماة من المكاتب الرائدة فى مهنة المحاماة بالمملكة العربية السعودية، متخصصون فى القضاء التجارى و الجنائى على أعلى مستوي. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامون و المستشارون فى معظم مجالات القانون. يقدم المكتب الخدمات القانونية بجودة عالية و أداء إحترافى، و التى تخدم الشركات الخاصة و القطاعات الحكومية و الأفراد. و حافظ المكتب على سجل ممتـاز فى إنجاز الأعمال القانونية ضمن فريق عمل قانونى إحترافى. أفضل مكتب محاماة في جدة بالخالدية.

تقاضى · صياغة عقود
Litigation · Contract formation
0126626699
شارع محمد إبراهيم مسعود، السلامة

مكتب عمرو الرافعي للمحاماة والإستشارات القانونية مكتب متخصص فى تقديم أعمال المحاماة و الإستشارات القانونية. يوفر لعملائه الحماية القانونية اللازمة لأعمالهم و قراراتهم. يمارس المكتب نشاطه فى المملكة العربية السعودية و يقدم خدماته المتنوعة فى مجالات رئيسية، منها التقاضى و الإستشارات القانونية و التحكيم و تأسيس الشركات. نحن مكتب عمرو الرافعي للمحاماة والإستشارات القانونية، نقدم لعملائنا أفضل الخدمات و الحلول القانونية بإحترافية و قيم سامية و بأعلى مستوى من الجودة، من خلال فريق متخصص من المحامين و المستشارين ذوى الخبرة الطويلة فى المجال القانونى و الشرعى على الصعيدين المحلى و الدولى. لدينا خبرة متميزة منذ أن تأسس المكتب، فضلاً عن أن لدينا خبراء من المستشارين القانونيين و المحامين الأكفاء لتقديم خدمة قانونية إحترافية متميزة لجميع عملائنا، و بشكل يليق بنا و بعملائنا. يفخر مكتبنا بتقديم الخدمات القانونية المتخصصة، بالإضافة للإستشارات الإستراتيجية و الخدمات اللوجستية رفيعة المستوى. فنحن فى مكتب عمرو الرافعي للمحاماة والاستشارات القانونية نتفرد بمساعدة عملائنا في مواجهة التحديات القانونية المعقدة و المتعددة، إلى جانب تقديم الخدمات الإستشارية بكافة القطاعات التى يحتاجها العميل. نحن نساعد عملائنا على حماية حقوقهم و نضمن لهم سير أعمالهم كما خططوا لها و الوصول إلى أفضل نتيجة من خلال كوادر محلية و عالمية و خبرة دولية واسعة فى جميع الإختصاصات القانونية. يقدم المكتب الإستشارات و الخدمات القانونية للشركات و المؤسسات و البنوك و الهيئات المالية و التجارية و الأفراد، بالإضافة لتمثيل الغير و الترافع فى كافة القضايا أمام المحاكم بدرجاتها المختلفة و كافة الإدارات التنفيذية و الضبط القضائى و اللجان و الهيئات شبه القضائية. كما أننا نوفر خدماتنا فى إعداد و صياغة ومراجعة كافة أنواع العقود و خدمات الوساطة و التحكيم فى المنازعات التجارية و المدنية و التسويات الودية و تقديم الدراسات القانونية المتخصصة و حضور إجتماعات التفاوض مع عملائنا، مع تقديم الدعم و الرأى الشرعى و القانونى لكافة الأفراد و الشركات. ثاني أفضل مكتب محاماة في جدة بالسلامة.

إقرأ أيضاً

إترك تعليق