مكاتب محاماة في قطر | أفضل 11 مكتب محاماة في قطر

Best Law Firms in Qatar

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكاتب محاماة في قطر و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 11 مكتب محاماة في قطر. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة في قطر.

وَمَنْ يُهَاجِرْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يَجِدْ فِي الْأَرْضِ مُرَاغَمًا كَثِيرًا وَسَعَةً ۚ وَمَنْ يَخْرُجْ مِنْ بَيْتِهِ مُهَاجِرًا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ يُدْرِكْهُ الْمَوْتُ فَقَدْ وَقَعَ أَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا
Whoever emigrates in the cause of Allah will find many safe havens and bountiful resources throughout the earth. Those who leave their homes and die while emigrating to Allah and His Messenger—their reward has already been secured with Allah. And Allah is All-Forgiving, Most Merciful. (4:100)

أفضل مكاتب محاماة في قطر

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل مكاتب محاماة في قطر. كما نود أن نعرف تجاربك مع مكاتب المحاماة بقطر.

محاماة · إستشارات قانونية
97444675121+
مبنى 458، شارع 223، منطقة 66، عنيزة، الدوحة

رئيس جمعية المحامين القطرية. الأول بين أفضل مكاتب محاماة في قطر.

مقاضاة · تحكيم
97444337777+
الطابق الثالث، برج كتارا للضيافة، لوسيل مارينا، الدوحة

مكتب الخليج للإستشارات القانونية هو مؤسسة قانونية قطرية تعمل وفقاً للقوانين القطرية السائدة و بهدف تقديم الخدمات القانونية للهيئات و المؤسسات و الشركات الدولية و المحلية و للأفراد، و ذلك في مختلف التخصصات القانونية، وفق القوانين المحلية و الدولية في دولة قطر، كما أن مكتب الخليج للإستشارات القانونية يضم فريقاً من المحامين من ذوي الخبرة و الكفاءة في كافة القوانين القطرية و القوانين الدولية. و لشهرته كمؤسسة قانونية متميزة في دولة قطر، و تميزه في تنفيذ القضايا القانونية المعقدة المحلية و الدولية، فقد دخل مكتب الخليج للإستشارات القانونية في تحالفات مع العديد من الشركات القانونية الدولية و فروعها حول العالم. و بناء عليه، فإن مكتب الخليج للإستشارات القانونية يمتلك القدرة في مساعدة العملاء في أي مكان حول العالم من خلال فريق من المحامين و الإستشاريين من ذوي الخبرات الخاصة و المعرفة القضائية لتلبية إحتياجات العملاء. و كان للأداء المتميز و السمعة الطبية التي حققها المكتب على المستوى المحلي و الدولي نتيجة بإنضمام الوزارات و الهيئات و الشركات الكبرى العاملة في المجال التجاري، الإقتصادي و التكنولوجي إلى عملاء المكتب ليصبح من أكثر المكاتب الإستشارية و القانونية خبرة و كفاءةً في التعامل مع كافة المنازعات القضائية و أداء و إنجاز الملفات القانونية، و هو ما يحمل المكتب عبئاً آخر، و هو تقديم أفضل الخدمات لينضم إلى قائمة المكاتب الدولية لأعمال المحاماة و الإستشارات القانونية. كما أن مكتب الخليج للإستشارات القانونية يقدم الخدمات القانونية للعديد من العملاء، محلين كانوا أم دوليين من خلال مكتبه الرئيسي، و ما يتبعها من خدمات للوزارات و المؤسسات القطرية و المؤسسات المتعددة الجنسيات في دولة قطر و الدول الأخرى. و يضم المكتب مجموعة من المحامين من ذوي المؤهلات التخصصية في كافة المجالات القانونية و الخبرة أيضاً في مختلف التشريعات القانونية. و قد تقدم مكتب الخليج للإستشارات القانونية قدماً ليرتقي إلى مستوى المنافسين كمزود للخدمات القانونية. كما يعمل المكتب و بإستمرار على تثقيف و تدريب و تحديث قدرات فريقه فيما يتعلق بأحدث المراسيم، و القوانين، و القواعد، و السياسات و التعليمات، و الأنظمة القانونية، التي تصدر عن الحكومات و الهيئات القانونية القطرية و الدولية من خلال حضور المؤتمرات الدولية و المحلية، و اللقاءات، و البرامج التدريبية، و ورشات العمل، و الإشتراك في عضوية العديد من المنشورات التي تركز على القضايا القانونية. مما يساعد المحامين العاملين لدى مكتب الخليج للإستشارات القانونية على سرعة الإستجابة و بشكل فعال للتحديات، وبغض النظر عن ضخامتها. و خلال عدة سنوات، قام مكتب الخليج للإستشارات القانونية بالتعامل مع العديد من القضايا المعقدة، سواء على المستوى المحلي أو الدولي. و يدرك مكتب الخليج للإستشارات القانونية الضغوطات الإقتصادية التي تواجه العملاء من خلال واقع السوق المتنافس، و يهدف مكتب الخليج دائماً إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء من خلال ممارسات محاسبية عادلة و مناسبة. و إنطلاقاً من كسب ثقة العملاء، فإن مكتب الخليج يقوم دوماً بتقديم إستشارة كاملة و مفصلة عن حقيقة الملف القانوني. أحد أفضل مكاتب محاماة في قطر.

إعداد عقود · تقاضي
97444471555+
مبنى رقم 8، شارع المنصور رقم 980، المنطقة 45، الدوحة

مكتب عيسى السليطي للمحاماة هو مكتب محاماة مقره فى دولة قطر يقدم خدمات قانونية متكاملة و يهدف نحو تحقيق أفضل النتائج. يقدم المكتب خدمات قانونية شاملة و تمثيل قانونى لعملائه باللغات العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الإسبانية و اليونانية و الإيطالية و البرتغالية و الهندية. و بفضل فهمنا المتعمق لعملائنا و خبراتنا القانونية و الدولية، نستطيع تقديم خدمات قانونية واعية و فعّالة فى مجموعة متنوعة من القطاعات، من ضمنها منازعات الشركات و القطاعات التجارية و قطاعات المقاولات و الهندسة، مع التركيز بشكل خاص على مجالى التقاضى و التحكيم فى مختلف القطاعات و المجالات. أولويتنا القصوى هى مصلحة العميل. فريقنا المترابط المُكوّن من المختصين القانونيين يتشاطر إلتزاماً مشتركاً لتوفير المعرفة و المهارة و الرعاية اللازمة لخدمة الإحتياجات المحددة لكل عميل. و نعتز كثيراً بأنفسنا فى تقديم خدمات ذات جودة و قيمة لا مثيل لها، و نحرص على أن يكون عملاؤنا على إطلاع دائم بأية تغييرات تنظيمية و تشريعية من شأنها التأثير على أعمالهم. نحن مكتب مستقل. و يعنى ذلك أننا غير مقيدين بأية بروتوكولات صارمة للشركات أو أية لوائح تنظيمية لأصحاب الإمتياز؛ كما نتمتع بقدرة خاصة على تكييف خدماتنا لتتناسب مع إحتياجات العميل، جنباً إلى جنب مع معايير الممارسة الخاصة بنا. و حجمنا يعنى أيضاً أننا أقدر على التكيف مع التطور القانونى المتغير. يتمتع مستشارونا و محامونا القانونيون الأفضل فى مجالهم بخبرات تحكيم و تقاضى عميقة و متنوعة فى دولة قطر و المملكة المتحدة و البرتغال و فرنسا و إسبانيا و مصر، أدت إلى تحقيق نتائج إيجابية لعملائنا. لقد قمنا بتمثيل العملاء فى عدد من منازعات الشركات و أعمال المقاولات و الهندسة. تشكل المبادرات العامة و الأعمال الخيرية جزءاً أساسياً من ثقافة عملنا و عنصراً بالغ الأهمية فى مهنتنا. بالنسبة لمكتبنا، يخصص محامونا وقتاً لتقديم خدمات قانونية ذات تأثير كبير للكيانات غير الربحية داخل مجتمعاتنا و تقديم خدمات قانونية مجانية للموظفين المرفوع عليهم قضايا إهمال (أو قضايا جدية أخرى) من قبل أصحاب العمل أو الجهات الخارجية. يمكن لمحامينا تولى أعمال خدمة عامة فى اليوم الأول من عملهم—و هذا ما قام به بالتحديد بعض أعضاء فريقنا الحاليين. أحد أفضل مكاتب محاماة في قطر.

قانون المدني · قانون التجاري
97444887761+
مبنى 111، شارع 850، منطقة 30، الدحيل، الدوحة

مكتب عبدالله السعدي للمحاماة و الإستشارات القانونية و التحكيم مكتب محاماة قطري يتمتع بنتائج متقدمة و سمعة من الطراز الأول منذ تأسيسه. و يشمل نطاق عمل المكتب في المقام الأول التقاضي و صياغة العقود و مراجعتها، و كذلك تقديم الإستشارات القانونية للشركات و الأعمال و ما ينتج عنها. حيث تتركز مجالات الممارسة بشكل أوسع في القانون المدني، و القانون التجاري، و قانون الشركات، و البنوك، و الملكية الفكرية، و براءات الإختراع، و قوانين الرعاية الصحية، و التأمينات، و الوساطة العقارية، و التحكيم التجاري، و كذلك التوفيق و التفاوض و تسوية النزاعات. يحافظ مكتب عبدالله السعدي للمحاماة و الإستشارات القانونية و التحكيم على السمعة الجيدة بين عملائه الحاليين و يعزز صورة المكتب الإيجابية بين العماء الجدد المحتملين؛ و يقدم خدمات عالية الجودة لعملائه من خال متابعة التغيرات في إحتياجات العميل و متطلباته عن كثب، و كذلك خبرات محاميه و مستشاريه الفريدة و الطويلة في مهنة المحاماة. أحد أفضل مكاتب محاماة في قطر.

عقود بناء · وساطة
97444150777+
الطابق 15، برج القصار، شارع مجلس التعاون، الدوحة

حمد اليافعي للمحاماة، هو مكتب محاماة في قلب الدوحة، أثبت جدارة خلال السنوات الماضية في العمل في المجال القانوني. منذ البداية حرص حمد اليافعي للمحاماة على بناء سمعة طيبة مع عملائه، هذه السمعة كانت نتيجة العمل الدؤوب لفريق المكتب على حماية مصالح العملاء في مختلف المجالات القانونية. إختيارك لحمد اليافعي للمحاماة هو إختيارك لفريق قانوني متخصص في تقديم الخدمات القانونية في العديد من المجالات. هذا الفريق سيعمل على إيجاد الحلول و البدائل القانونية المناسبة لأي مشكلة تستعصي على العميل بشكل مرن و عملي، بعيداً عن النمطية في العمل القانوني. موقعك الجغرافي حول العالم لا يهم، نحن متاحون إلكترونياً و هاتفياً للإجابة على أية إستفسارات أو تساؤلات قانونية، مما يجعلنا قريبين بشكل دائم من العميل لتلبية إحتياجاته. إضافة إلى أننا لسنا محدودين في قطر، بل قادرين على المساندة و النصح في المباشرة بالإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوقك أو المطالبة بها خارج دولة قطر أيضاً. أحد أفضل مكاتب محاماة في قطر.

محاماة · إستشارات قانونية
97433664244+
62 شارع الخفجى، الدوحة

محامية بالتمييز. محامي دولة أول بإدارة قضايا الدولة (سابق). أحد أفضل مكاتب محاماة في قطر.

محاماة · إستشارات قانونية
97440000969+
شارع روضة الخيل، الدوحة

أهلاً بك زائرنا الكريم. يشرفنا و يسرنا أن نطرح خدماتنا المتنوعة بين يديك لتختار منها ماتشاء. من خلال نخبة من المستشارين من ذوي المؤهلات العلمية و الخبرات. أحد أفضل مكاتب محاماة في قطر.

قضايا تجارية · إنشاءات
Commercial cases · Construction
97444664066+
الطابق الثانى و العشرون، برج الدوحة، شارع الكورنيش، الخليج الغربى، الدوحة

أنشأ السيد مبارك بن عبد الله السليطي مكتب السليطي للمحاماة و الإستشارات القانونية عام 2002، و هو إحدى أكبر المكاتب القانونية فى المنطقة، حيث أن له مكاتب فى عدد 17 دولة حول العالم. نحن مكتب قانونى واسع الشهرة يضم كافة الخدمات و تجمع ما بين المعرفة و الخبرة من أجل ضمان أن يحصل عملاؤنا على أفضل الحلول القانونية، إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات و الحلول القانونية لعملائنا سواء المحليين منهم و الدوليين. و سرعان ما أصبح مكتب السليطى للمحاماة و الإستشارات القانونية أحد أبرز المكاتب القانونية المرموقة فى دولة قطر نظراً لخبرتنا التى تمتد إلى أكثر من ثمانية عشر عاماً. يتألف فريقنا الذى يتمتع بقدرات عالية من مؤهلين من دول المنطقة و الغرب، لديهم معرفة موسعة بالدوائر الحكومية و القوانين المحلية و الأنظمة و كيفية إنفاذها، هذا بالإضافة إلى خبراء فنيين و قانونيين لهم باع فى ممارسة هذه المهنة. كما يشتمل فريقنا على محامين ناطقين باللغتين الإنكليزية و العربية، ناهيك عن الفرنسية و الإيطالية، يضاف هذا إلى قدرتنا على تلبية كافة متطلبات عملائنا. إستطعنا توجيه الدفة إلى الأمام فى مكتب السليطى للمحاماة و الإستشارات القانونية، بما نمتلكه من إستراتيجية صلبة و حماسة للعمل الذى نقوم به. و لدى قيامنا بإعادة تعريف رؤيتنا للمستقبل أدركنا أننا بحاجة إلى تطبيق تغييرات معينة تسمح لنا بتحقيق رؤية أن نكون شركاء فى خيارات لعملائنا. و هكذا أصبحنا من بين المكاتب القانونية المعدودة فى قطر التى تتمتع بحضور عالمي إضافة إلى وجود محلى. يعود نجاحنا إلى قدرتنا على توظيف محامين مؤهلين و مستشارين قانونيين ضمن فريقنا. و بما أننا مكتب قانونى قطرى يتمتع بحضور على مستوى المنطقة و رؤية عالمية، فقد قمنا بتبنى سياسات فعالة ترمى إلى التنويع فى منظور العمل، إستناداً إلى توظيف أكثر المحامين و المستشارين القانونيين موهبة بغية أن نتمكن من تقديم خدمات قانونية على مستوى عالمى. أعتقد جازماً أن أى عمل ناجح هو ذاك الذى يعود بالمنفعة و يعمل جاهداً على تحسين محيطه المحلى. لقد أخذنا مسؤوليتنا المجتمعية على محمل الجد فى مكتب السليطي للمحاماة و الإستشارات القانونية، لهذا فإننا نعد فريقاً محلياً متخصصاً يعمل على تأسيس مسؤوليات و مبادرة إجتماعية. و فى مكتب السليطي للمحاماة و الإستشارات القانونية فإن قيمنا و أخلاقياتنا و جودة خدماتنا و فريقنا الذى يتمتع بالموهبة كل متكامل لا ينفصل. الأمر الذى بوأنا مكانة إستطعنا من خلالها الوصول إلى الحد الأعلى من الحصول على الفرص و دعم نمونا، و هو ما أتاح لنا العمل بفاعلية لصالح المجتمع. و نظراً لوجود خبراء لدينا قل نظيرهم سواء فى مجال عمق بصيرتهم أو إتساع معرفتهم، فإننا قادرون على توفير دعم قانونى و تجارى لا يجارى لأعمالكم فى دولة قطر أو فى أى مكان من العالم. أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.

تنظيم مصرفي · معاملات إسلامية
97444111135+
شقة 1304 – 1305، الطابق 13، برج النخلة B، الدوحة

ما يميزنا عن شركات القانون الأخرى هو أننا نقدم إستشارات متخصصة و رفيعة المستوى تناسب إحتياجات عملائنا القانونية في مختلف المجالات. نقدم خدماتنا القانونية وفقاً لأعلى المعايير الدولية و المحلية. تتركز خبرتنا بشكل خاص في المجال التجاري و تمتد عبر جميع مجالات الرئيسية للقانون، مع خبرة واسعة في القانون و التنظيم المصرفي، المعاملات الإسلامية، المعاملات التجارية و عقود التجارة الدولية، الوكالات التجارية للنفط و الغاز، الملكية العقارية و البناء، الملكية الفكرية، التأمين، قانون الملاحة البحرية و الطيران و العمل. أحد أفضل مكاتب محاماة في قطر.

يعتبر مكتب شرق للمحاماة من أبرز مكاتب المحاماة في تقديم الخدمات القانونية المتكاملة في قطر. و نعتبر مهمتنا هي توفير الحلول القانونية المتكاملة المستحقة للعملاء. حيث نقوم بتقديم الخدمة من خلال فريق عمل بقيادة شريك مطّلع و يتمتع بمقدرة عالية على الأداء. من مميزات فريق العمل أنه يسعى دوماً و أبداً لتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة عملائنا، و يكون ذلك من خلال الإستماع إلى العميل و فهم إحتياجاته و الإستجابة لها في وقت مناسب، حيث أن هدفنا هو الإرتقاء إلى مستوى الإلتزامات التي نتعهد بها. و بالنسبة إلى التخاطب و التواصل مع العملاء، نود الإشارة إلى أن معظم فريق العمل لدينا يتحدث اللغتين العربية و الإنجليزية بطلاقة و بطريقة مبسطة و واضحة للتواصل مع العملاء شفوياً أو من خلال الوثائق التي يقدمها المكتب. أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44442230
شارع الفندق، الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 10

أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
55801281
الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 11

إقرأ أيضاً

2 تعليقات

على حسن عرفه إبراهيم 19 سبتمبر 2022 - 12:56 صباحًا

على حسن عرفه إبراهيم
محامى بالنقض
التخصص / جميع أعمال المحاماه ـ أعمال الإستثمار وتأسيس الشركات ـ وتصفية الشركات ـ وحلول الأمور المعقدة للشركات المؤسسة طبقا لنظام الاستثمار ـ وتحرير العقود ـ وإجراء المفاوضات .
الغرض من الرسالة : المكتب على استعداد تام للتعامل مع مكاتب الزملاء بدولة قطر بخصوص أى موضوعات قانونية أو إستثمارية داخل مصر ، وإعداد طعون ومذكرات النقض المدنى والجنائى والتجارى والإقتصادى ، وتقديم الاستشارات القانونية سواء التحريرية أو الشفوية .
عنوان المكتب : سنتر المعز بلازا ـ روضة زايد ـ الشيخ زايد ـ 6 أكتوبر ـ مصر
التليفونات : 01063733356 ـ 01111239060
الإيميل : ALYARAFA199@GAMIL.COM

رد
أمال فتحي عوده 15 يوليو 2022 - 4:55 مساءً

السلام على من اتبع الهدي اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد زوجى متهم ظلما بغسيل اموال في حد يساعدنا لله كل اموالنا دفعت للمحامين اقسم بالله عايشين عالمساعدات زوجى رجال كبير مع ابنى ماحد بعيلنا في حد من المحامين الاكارم يساعدنا لله ويقف معنا ووصلنا لاخر المطاف حكم تمييز

رد

إترك تعليق