الرئيسية » مكاتب محاماة » مكاتب محاماة في قطر – أفضل 10 مكاتب

مكاتب محاماة في قطر – أفضل 10 مكاتب

بواسطة Hi Power

إليكم أفضل 10 مكاتب محاماة في قطر في تقييمنا بعد أن إجتهدنا في إنتقاء الأفضل. نقوم بتحديث القائمة بين الحين و الآخر و التأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة في قطر.

أفضل 10 مكاتب محاماة في قطر

نجتهد لترتيب أفضل مكاتب محاماة في قطر حسب مستوى الخدمة و درجة رضاء العملاء و شمولية الخدمة للمؤسسات و الأفراد.

مكتب د. غادة محمد درويش كربون للمحاماة

Indian Lawyers & Arbitrators

  • 55905411

السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية

مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب محاماة قطري يقدم خدمات قانونية متكاملة و مميزة إلى كيانات القطاعين العام و الخاص، فضلاً عن المؤسسات الحكومية و المنظمات الدولية المرموقة ذات السمعة الطيبة. يضم المكتب كوادر ذات كفاءة عاليه من المحاميين من أقطار مختلفة هي مصر و فرنسا و إيطاليا و المملكة المتحدة و الهند و لبنان. و يسعي مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال تقديم خدماته بأن يكون حلقة وصل بين الأنظمة القانونية الدولية و الأنظمة القانونية المحلية على الصعيدين المحلي و الإقليمي. مع خبرة قوامها خمسة عشر عاماً، أصبح مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية واحد من أعرق مكاتب المحاماة المرموقة بدولة قطر. مكتب السليطي للمحاماة هو أحد الأعضاء المؤسسين لشبكة محاميين مينا سيتي لويرز (MENA CITY Lawyers) و هو كيان يعمل كهمزة وصل بين خمسة مكاتب محاماة في شمال أفريقيا و في الشام و في الخليج. إن مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب محاماة قطري، إقليمي المنشأ .. عالمي النظرة. نقدم خدمات قانونية لا تنطوي على خصومة لعملائنا المحليين و الدوليين، و التي تتضمن إجراءات و معاملات تأسيس الشركات و تقديم الإستشارات في مجال الحوكمة المؤسسية، بالإضافة إلى صياغة و مراجعة العقود و أعمال الوساطة. أما الخدمات القانونية التي تنطوي على خصومات قضائية، فتشمل تلك الخدمات إجراءات التقاضي و التحكيم، و التي يضطلع بها فريق متعدد الجنسيات من المستشارين القانونيين و المحامين.

Kochery & Partners

Fahad Al Kaladari Law Firm

نورة علي الحاجي للاستشارات القانونية والمحاماة

مكتب المحامية نورة علي حاجي من المكاتب الرائدة في مجال المحاماة و الإستشارات القانونية بدولة قطر؛ حيث يقدِّم المكتب الخدمات القانونية وفقًا لأفضل المعايير العالميّة للدفاع عن حقوق عملائه و مصالحهم. و ذلك من خلال عدد كبير من المحامين و الإداريين الذين لديهم الخبرة و الكفاءة في مختلف مجالات القانون. و رغبة منّا في تقديم الخدمات القانونية المتميّزة، فقد حرص مكتبنا على مواكبة أفضل التقنيات العلمية الحديثة من أجل تحقيق التواصل الجيد و السريع بعملائنا و ذلك بللغتين: العربية و الإنجليزية. و لمواكبة العولمة، قمنا بإنشاء شبكة ألكترونية كبيرة يسهل من خلالها التواصل مع مكاتب المحاماة الدولية خارج دولة قطر و داخلها. إن التميُّـز في تقديم الخدمات للشركات و الأفراد هو ما يجعلنا الخيار الأول لكل من يبحث عن خدمات قانونية متميِّزة ذات مصداقية. نسعى جاهدين إلى تقديم جميع أنواع الخدمات القانونية المتميِّـزة مثل إعداد و صياغة و مراجعة سائر أنواع العقود و التعهُّدات و الوكالات؛ القيام بإجراءات تأسيس الشركات في دولة قطر من: صياغة عقود التأسيس و مراجعتها، إعداد مذكرات تفاهُم ، تعديل الشكل القانوني للشركات؛ إعداد و مراجعة اللوائح و الأنظمة القانونية الداخلية للشركات؛ المعاملات المدنية و التجارية؛ البنوك و التمويل و الإستثمار؛ منازعات العمل؛ المنازعات الإدارية؛ قضايا الأحوال الشخصية؛ و القضايا الجنائية.

شرق للمحاماة

يعتبر مكتب شرق للمحاماة من أبرز مكاتب المحاماة في تقديم الخدمات القانونية المتكاملة في قطر. و نعتبر مهمتنا هي توفير الحلول القانونية المتكاملة المستحقة للعملاء. حيث نقوم بتقديم الخدمة من خلال فريق عمل بقيادة شريك مطّلع و يتمتع بمقدرة عالية على الأداء. من مميزات فريق العمل أنه يسعى دوماً و أبداً لتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة عملائنا، و يكون ذلك من خلال الإستماع إلى العميل و فهم إحتياجاته و الإستجابة لها في وقت مناسب، حيث أن هدفنا هو الإرتقاء إلى مستوى الإلتزامات التي نتعهد بها. و بالنسبة إلى التخاطب و التواصل مع العملاء، نود الإشارة إلى أن معظم فريق العمل لدينا يتحدث اللغتين العربية و الإنجليزية بطلاقة و بطريقة مبسطة و واضحة للتواصل مع العملاء شفوياً أو من خلال الوثائق التي يقدمها المكتب.

Al-Ansari & Associates

خالد العطية للاستشارات القانونية والمحاماة

يقدم مكتب خالد العطية للاستشارات القانونية والمحاماة كافة أنواع الخدمات القانونية إبتداءاً من تقديم المشورة القانونية و كتابة المذكرات و صياغة و مراجعة العقود و الترافع أمام المحاكم بإختلاف أنواعها و درجاتها. كما يمتلك مكتب خالد العطية للاستشارات القانونية والمحاماة المعرفة و الدراية اللازمة بكافة مجالات القانون، كما يتضمن المكتب عدد من المحامين و المستشارين ذوي خبرات في كافة مجالات القانون، و يقدم المكتب في الوقت الحالي الاستشارات القانونية—في جميع فروع القانون—لعدد كبير من العملاء المحليين و الدوليين. كما يتميز المكتب بتقديم خدمات قانونية متكاملة من الإستشارات القانونية و من تمثيل العملاء أمام المحاكم في مختلف أنواع القضايا، وذلك على النطاقين المحلي و الدولي.

Al Misnad Law

قد يهمك أيضاً

مواضيع مشابهة