مكاتب محاماة فى قطر | أفضل 10 مكاتب محاماة فى قطر

Best Law Firms in Qatar

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكاتب محاماة فى قطر و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 10 مكاتب محاماة فى قطر. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة فى قطر.

وَمَثَلُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ كَمَثَلِ ٱلَّذِي يَنۡعِقُ بِمَا لَا يَسۡمَعُ إِلَّا دُعَآءٗ وَنِدَآءٗۚ صُمُّۢ بُكۡمٌ عُمۡيٞ فَهُمۡ لَا يَعۡقِلُونَ
The likeness of those who disbelieve is as the likeness of he who calls to that which does not hear, except a shout and a voice. Deaf, dumb, and blind, they do not understand. (2:171)

أفضل مكاتب محاماة فى قطر

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل مكاتب محاماة فى قطر. كما نود أن نعرف تجاربك مع مكاتب المحاماة بقطر.

محاماة · إستشارات قانونية
Legal representation · Legal consultations
97444675121+
مبنى رقم 458، شارع 223، الدوحة

الأفضل بين مكاتب محاماة فى قطر.

محاماة · إستشارات قانونية
Legal representation · Legal consultations
97433664244+
62 شارع الخفجى، الدوحة

أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.

أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
55801281
الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 3

أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44501063
الطريق الدائرى الثالث، الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 4

يعتبر مكتب شرق للمحاماة من أبرز مكاتب المحاماة في تقديم الخدمات القانونية المتكاملة في قطر. و نعتبر مهمتنا هي توفير الحلول القانونية المتكاملة المستحقة للعملاء. حيث نقوم بتقديم الخدمة من خلال فريق عمل بقيادة شريك مطّلع و يتمتع بمقدرة عالية على الأداء. من مميزات فريق العمل أنه يسعى دوماً و أبداً لتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة عملائنا، و يكون ذلك من خلال الإستماع إلى العميل و فهم إحتياجاته و الإستجابة لها في وقت مناسب، حيث أن هدفنا هو الإرتقاء إلى مستوى الإلتزامات التي نتعهد بها. و بالنسبة إلى التخاطب و التواصل مع العملاء، نود الإشارة إلى أن معظم فريق العمل لدينا يتحدث اللغتين العربية و الإنجليزية بطلاقة و بطريقة مبسطة و واضحة للتواصل مع العملاء شفوياً أو من خلال الوثائق التي يقدمها المكتب. أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44442230
شارع الفندق، الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 5

أنشأ السيد مبارك بن عبد الله السليطي مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية عام 2002، و هو أحد أكبر المكاتب القانونية في المنطقة حيث أن له مكاتب في عدد 17 دولة حول العالم. نحن مكتب قانوني واسع الشهرة يضم كافة الخدمات و يجمع ما بين المعرفة و الخبرة من أجل ضمان أن يحصل عملاؤنا على أفضل الحلول القانونية، إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات و الحلول القانونية لعملائنا سواء المحليين منهم و الدوليين. سرعان ما أصبح مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية أحد أبرز المكاتب القانونية المرموقة في دولة قطر نظراً لخبرتنا التي تمتد إلى أكثر من ثمانية عشر عاماً. يتألف فريقنا الذي يتمتع بقدرات عالية من مؤهلين من دول المنطقة و الغرب لديهم معرفة موسعة بالدوائر الحكومية و القوانين المحلية و الأنظمة و كيفية إنفاذها. هذا بالإضافة إلى خبراء فنيين و قانونيين لهم باع في ممارسة هذه المهنة. كما يشتمل فريقنا على محامين ناطقين باللغتين الإنكليزية و العربية، ناهيك عن الفرنسية و الإيطالية. يضاف هذا إلى قدرتنا على تلبية كافة متطلبات عملائنا. إستطعنا توجيه الدفة إلى الأمام في مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية بما نمتلكه من إستراتيجية صلبة و حماسة للعمل الذي نقوم به. و لدى قيامنا بإعادة تعريف رؤيتنا للمستقبل أدركنا أننا بحاجة إلى تطبيق تغييرات معينة تسمح لنا بتحقيق رؤية أن نكون شركاء في خيارات لعملائنا. و هكذا أصبحنا من بين المكاتب القانونية المعدودة في قطر التي تتمتع بحضور عالمي إضافة إلى وجود محلي. يعود نجاحنا إلى قدرتنا على توظيف محامين مؤهلين و مستشارين قانونيين ضمن فريقنا. و بما أننا مكتب قانوني قطري يتمتع بحضور على مستوى المنطقة و رؤية عالمية، فقد قمنا بتبني سياسات فعالة ترمي إلى التنويع في منظور العمل، إستناداً إلى توظيف أكثر المحامين و المستشارين القانونيين موهبة بغية أن نتمكن من تقديم خدمات قانونية على مستوى عالمي. أعتقد جازماً أن أي عمل ناجح هو ذاك الذي يعود بالمنفعة و يعمل جاهداً على تحسين محيطه المحلي. لقد أخذنا مسؤوليتنا المجتمعية على محمل الجد في مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية، لهذا فإننا نعد فريقاً محلياً متخصصاً يعمل على تأسيس مسؤوليات و مبادرة إجتماعية. و في مكتب السليطي للمحاماة والاستشارات القانونية فإن قيمنا و أخلاقياتنا و جودة خدماتنا و فريقنا الذي يتمتع بالموهبة كل متكامل لا ينفصل. الأمر الذي بوأنا مكانة إستطعنا من خلالها الوصول إلى الحد الأعلى من الحصول على الفرص و دعم نمونا. و هو ما أتاح لنا العمل بفاعلية لصالح المجتمع. و نظراً لوجود خبراء لدينا قل نظيرهم سواء في مجال عمق بصيرتهم أو إتساع معرفتهم، فإننا قادرون على توفير دعم قانوني و تجاري لا يجارى لأعمالكم في دولة قطر أو في أي مكان من العالم. أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44664066
الطابق الثاني و العشرون، برج الدوحة، الخليج الغربي، الدوحة
رتبةHiPower للمكتب
: 6

أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44889050
الدوحة
رتبةHiPower للمكتب
: 7

أهلاً بك زائرنا الكريم.. يشرفنا و يسرنا أن نطرح خدماتنا المتنوعة بين يديك لتختار منها ماتشاء. من خلال نخبة من المستشارين من ذوي المؤهلات العلمية و الخبرات. أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44569777
شارع روضة الخيل، الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 8

يقدم مكتب خالد العطية للاستشارات القانونية والمحاماة كافة أنواع الخدمات القانونية إبتداءاً من تقديم المشورة القانونية و كتابة المذكرات و صياغة و مراجعة العقود و الترافع أمام المحاكم بإختلاف أنواعها و درجاتها. كما يمتلك مكتب خالد العطية للاستشارات القانونية والمحاماة المعرفة و الدراية اللازمة بكافة مجالات القانون، كما يتضمن المكتب عدد من المحامين و المستشارين ذوي خبرات في كافة مجالات القانون، و يقدم المكتب في الوقت الحالي الاستشارات القانونية—في جميع فروع القانون—لعدد كبير من العملاء المحليين و الدوليين. كما يتميز المكتب بتقديم خدمات قانونية متكاملة من الإستشارات القانونية و من تمثيل العملاء أمام المحاكم في مختلف أنواع القضايا، وذلك على النطاقين المحلي و الدولي. أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44364447
شارع إبن محمود، الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 9

مكتب المحامية نورة علي حاجي من المكاتب الرائدة في مجال المحاماة و الإستشارات القانونية بدولة قطر؛ حيث يقدِّم المكتب الخدمات القانونية وفقًا لأفضل المعايير العالميّة للدفاع عن حقوق عملائه و مصالحهم. و ذلك من خلال عدد كبير من المحامين و الإداريين الذين لديهم الخبرة و الكفاءة في مختلف مجالات القانون. و رغبة منّا في تقديم الخدمات القانونية المتميّزة، فقد حرص مكتبنا على مواكبة أفضل التقنيات العلمية الحديثة من أجل تحقيق التواصل الجيد و السريع بعملائنا و ذلك بللغتين: العربية و الإنجليزية. و لمواكبة العولمة، قمنا بإنشاء شبكة ألكترونية كبيرة يسهل من خلالها التواصل مع مكاتب المحاماة الدولية خارج دولة قطر و داخلها. إن التميُّـز في تقديم الخدمات للشركات و الأفراد هو ما يجعلنا الخيار الأول لكل من يبحث عن خدمات قانونية متميِّزة ذات مصداقية. نسعى جاهدين إلى تقديم جميع أنواع الخدمات القانونية المتميِّـزة مثل إعداد و صياغة و مراجعة سائر أنواع العقود و التعهُّدات و الوكالات؛ القيام بإجراءات تأسيس الشركات في دولة قطر من: صياغة عقود التأسيس و مراجعتها، إعداد مذكرات تفاهُم ، تعديل الشكل القانوني للشركات؛ إعداد و مراجعة اللوائح و الأنظمة القانونية الداخلية للشركات؛ المعاملات المدنية و التجارية؛ البنوك و التمويل و الإستثمار؛ منازعات العمل؛ المنازعات الإدارية؛ قضايا الأحوال الشخصية؛ و القضايا الجنائية. أحد أفضل مكاتب محاماة فى قطر.
44808879
شارع إبن محمود، الدوحة
رتبة HiPower للمكتب: 10

إقرأ أيضاً

1 تعليق

أمال فتحي عوده 15 يوليو 2022 - 4:55 مساءً

السلام على من اتبع الهدي اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد زوجى متهم ظلما بغسيل اموال في حد يساعدنا لله كل اموالنا دفعت للمحامين اقسم بالله عايشين عالمساعدات زوجى رجال كبير مع ابنى ماحد بعيلنا في حد من المحامين الاكارم يساعدنا لله ويقف معنا ووصلنا لاخر المطاف حكم تمييز

رد

إترك تعليق