مكاتب محاماة فى دبي | أفضل 10 مكاتب محاماة فى دبى

Best Law Firms in Dubai

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكاتب محاماة فى دبي و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 10 مكاتب محاماة فى دبى. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة فى دبي.

وَمَثَلُ ٱلَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمۡوَٰلَهُمُ ٱبۡتِغَآءَ مَرۡضَاتِ ٱللَّهِ وَتَثۡبِيتٗا مِّنۡ أَنفُسِهِمۡ كَمَثَلِ جَنَّةِۭ بِرَبۡوَةٍ أَصَابَهَا وَابِلٞ فَـَٔاتَتۡ أُكُلَهَا ضِعۡفَيۡنِ فَإِن لَّمۡ يُصِبۡهَا وَابِلٞ فَطَلّٞۗ وَٱللَّهُ بِمَا تَعۡمَلُونَ بَصِيرٌ
But those who give away their wealth with a desire to please Allah and to reassure themselves are like a garden on a hillside, if heavy rain strikes it, it yields up twice its normal crop, and if heavy rain does not strike it, then light rain. Allah is the Seer of what you do. (2:265)

أفضل مكاتب محاماة فى دبي

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل مكاتب محاماة فى دبي. كما نود أن نعرف تجاربك مع مكاتب المحاماة فى دبي.

خدمة شاملة · متاجر إلكترونية
Full-service · E-commerce
هاتف: 97143132303+
واتساب: 966536009019+
الطابق 41، أبراج الإمارات (Emirates Towers)، المركز التجارى، طريق الشيخ زايد

مكتب محمد بن عفيف للمحاماة من المكاتب السباقة و الرائدة فى مهنة المحاماة بالمنطقة، حيث يقدم خدمات متكاملة لعملائه بدولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية. خدمات المكتب تتسم بالمرونة العالية، الرؤية المستقبلية و القدرة على مواكبة كل مستجدات العصر الرقمى. فعلى سبيل المثال، يقوم المكتب بصياغة الشروط و الأحكام و سياسة الخصوصية للمتاجر الإلكترونية، المواقع، المنصات الإلكترونية و التطبيقات. و هو من المكاتب القليلة المتخصصة فى تقديم هذه الخدمة بالمنطقة. يتكون فريق العمل من نخبة متناغمة من الكوادر المهنية من المحامين و المستشارين و المتخصصين فى معظم فروع القانون. يقدم المكتب الخدمات القانونية بجودة عالية و أداء إحترافى يلبى إحتياجات العملاء من الأفراد، الشركات، رجال الأعمال و القطاعات الحكومية. خدمات مكتب بن عفيف تشمل الإستشارات القانونية، تأسيس الشركات، المتاجر الإلكترونية، قانون العمل، التقاضى، صياغة العقود، الإمتياز التجارى، تحصيل الديون، تسجيل العلامات التجارية، إجراءات الإفلاس، تصفية التركات، الترجمة القانونية، القضايا الدولية تأسيس الإدارات القانونية و حوكمة الشركات. لدى المكتب طاقم من المتخصصين فى مجالات قانونية دقيقة، كإعداد مشاريع صياغة القوانين و الأنظمة، صياغة أنظمة الحوكمة للشركات المساهمة، خصخصة القطاعات العامة إلى كيانات تشارك فيها القطاعات الخاصة، صياغة الإتفاقيات و العقود المحلية و الدولية، مجالات البترول و الغاز، البنوك، الإستثمار و التمويل، و أسواق المال. أيضاً، فيما يتعلق بقوانين الملكية الفكرية و قوانين التكنولوجيا و قوانين التعدين و الجيولوجيا، حيث أن المكتب معتمد لدى هيئات تسجيل العلامات التجارية و النماذج الصناعية و براءات الإختراع. لدى المكتب إشادات مسجلة من مجموعة كبيرة من العملاء تؤيد جودة الخدمات المقدمة و تطبيق أرقى معايير مهنة المحاماة و قيمها الأساسية. و يحظى المكتب بعلاقات طويلة الأمد مع عملائه من الأفراد و الشركات، التى نذكر منها بنك الرياض، Assa Abloy، البنك الأهلي، Mitsui Group، بوبا العربية للتأمين الطبي، PSS Consortium Group، الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو)، GS E&C، الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو)، Zebra Technologies، الخطوط الجوية الكويتية، الطيران العماني و غير ذلك من الشركات و الجهات الحكومية. الأفضل بين مكاتب محاماة فى دبي.

قانون مدنى · قانون جنائى
Civil law · Criminal law
971507688273+
رقم 532، الطابق الخامس، بلوك ب، قرية الأعمال

سيف الشامسي محامون و مستشارون قانونيون هى واحدة من مكاتب المحاماة البارزة و الأكثر تكلفة فى دبى، الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم حلاً قانونياً لجميع الأغراض فى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إلى جانب النجاح الكبير، نهدف إلى توفير أرخص خدمات قانونية فى دبى و جميع الإمارات الأخرى. نحن شركة محاماة متكاملة الخدمات مرخص لها حسب الأصول لأداء الخدمات القانونية و الدعوة على المستوى الوطنى و مصرح لها بالتعاون مع مكاتب المحاماة الدولية فى جميع أنحاء العالم. غالباً ما يكون إختيار مكتب المحاماة المناسب فى الإمارات العربية المتحدة بحثاً شاقاً، و لكن فى عالم اليوم، يصبح وجود شركة قانونية موثوق بها أو مستشار قانونى ضرورة عمل أساسية، خاصة إذا كنت تتعامل مع قضايا قانونية أو تتوقع مشاكل قانونية محتملة. نحن نفعل أكثر من مجرد قضية. بدلاً من ذلك، يمكننا أن نقدم لك إرشادات إستراتيجية مدروسة و مصممة خصيصاً. كوننا محامين لا يعنى أنه يمكننا فقط تقديم المشورة القانونية. و لكن، بدلاً من ذلك، يمكننا أن نكون شريكاً لك، لمساعدتك فى إدارة المشكلات المعقدة و التغلب عليها من خلال نهجنا الإبداعى. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من إستشارة قانونية، فيمكننا مساعدتك. بالنسبة لأى مهمة قانونية، سيقوم فريقنا من المحامين المحترفين متعددى التخصصات بتقديم النصح لك و التأكد من تمثيلك بشكل عادل و قانونى و كامل خلال العملية القانونية بأكملها. لفهم عمق الإجراءات القانونية نقدم إستشارة قانونية مجانية فى دبى. أحد أفضل مكاتب محاماة فى دبي.

هجرة شركات · جنسية عبر الإستثمار
Corporate migration · Citizenship by investment
97143554646+
جناح 2302، برج الموسى 2، المركز التجارى، طريق الشيخ زايد

نظراً لعمق الخبرة العملية و المعرفة المتراكمة على مدار أكثر من عقدين من الزمان، أصبح بإمكان بيات جروب إسداء المشورة المفيدة و منح المزايا لرجال الأعمال، بما يتجاوز تلك المزايا التي توفرها لهم وسائل الهجرة التقليدية الأخرى و مقدمو خدمات الجنسية الثانية و خدمات التأشيرات. تتألف قوانين الهجرة و الحصول على الجنسية من لوائح و سياسيات حكومية معقدة و متغيرة بإستمرار. فإذا لم يقم ممارسو المهنة ممن يتوفر لديهم المعرفة اللازمة لإعداد طلبك بإحترافية، ستكون العواقب وخيمة كالرفض و التأخير و تكبد نفقات غير ضرورية. لذا يلزم إعداد طلبات الحصول على التأشيرة بشكل كامل و مفصل. بيات للخدمات القانونية هى شركة محاماة قامت على يد مؤسسها البارز السيد سام بيات فى عام 1993، الذى تتجاوز خبرته المهنية 25 عاماً. و إلتزاماً بإستكمال مسيرته المليئة بالنجاحات، نحرص على الحفاظ على جودة العلامة التجارية لبيات جروب في كل خطوة نخطوها. تطبق بيات جروب المعرفة الرائدة و الخبرات التجارية لضمان حصول العملاء على حلول قانونية شخصية و عاجلة و عالية الجودة. و لذلك يشعر العملاء الجدد أو القدامى بالثقة لأنهم يعلمون أنهم—كالعادة—سيحصلون على أعلى مستويات الخدمة القانونية الإحترافية. تختلف رؤيتنا هنا فى بيات للخدمات القانونية عن الآخرين، فنحن متخصصون فى هذا المجال منذ أكثر من 25 عاماً، كما أننا نحظى برضا العملاء لما نقدمه لهم من مساعدات فى الحصول على الأمن و الإستقرار و الحرية لهم و لأفراد عانلاتهم. فأفضل ما يشعر به الإنسان هو أن يكون له دور فى تغيير حياة الناس إلى الأفضل، فقد أقمنا علاقات طويلة الأمد مع عملائنا، و شاهدناهم و هم يكبرون و يبنون حياة لم تكن فى مخيلتهم فى ظل الظروف التى كانوا يعيشون فيها، فكان هذا أفضل شعور على الإطلاق. أحد أفضل مكاتب محاماة فى دبي.

تقاضى · إستشارات قانونية
Litigation · Legal consultations
971558315583+
مكتب 402، برج كريستال، الخليج التجارى

نور للمحاماة والإستشارات القانونية هى شركة محاماة فى دبى تقدم جميع الخدمات القانونية، بما فى ذلك إدارة التقاضى و الدعاوى القضائية و المدنية و التجارية و النزاعات العمالية و الجنائية. لدينا فريق عمل متميز فى مجال الأعمال، من خلال تأسيس الأعمال و هيكلة الشركات و صياغة الإتفاقيات و العقود و الفرانشيز و الترخيص و الخدمات القانونية الأخرى للأعمال. تمتلك شركتنا الخبرة اللازمة و الكفاءات البشرية و القدرات و المعدات الحديثة لضمان تقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائنا بأعلى جودة. أحد أفضل مكاتب محاماة فى دبي.

طوارئ · قانون الأسرة
Emergencies · Family law
97142544566+
مكتب رقم 3801، الطابق 38، بلوك بى، أبراج لطيفة، طريق الشيخ زايد

نحن على دراية تامة بمدى صعوبة إيجاد محامين أكفاء فى دبى، و لكن لا داعى للقلق، حيث أننا فى مكتب عبدالحكيم بن حرز للمحاماة و الإستشارات القانونية نقدم لكم أفضل الخدمات القانونية داخل دولة الإمارات و خارجها. تعتبر مؤسستنا واحدة من بين عدد قليل للغاية من مؤسسات المحاماة و الإستشارات القانونية فى دبى المختصة فى رفع الدعاوى القضائية و تقديم الإستشارات القانونية بما يتماشى مع المعايير الدولية، و إستثمرنا بشكل مكثف فى فريق محاماة ليكون على كفاءة عالية من التدريب لنضمن تقديم خدمات قانونية إحترافية للتعامل مع المسائل القانونية وفق أى معايير و على كافة المستويات. هدفنا الأساسى هو التركيز دائماً على تقديم أفضل الخدمات لموكلينا و إعطاء كل موكل حقه من الوقت الذى يحتاجه لتقديم الخدمات القانونية، و ذلك من خلال تطوير علاقات عمل جيدة معهم و وضع أولوياتهم نصب أعيننا، و هذا جزء من الأسباب التى جعلتنا نمتلك سمعة جيدة. و كوننا إحدى أفضل مكاتب المحاماة فى دبى، فأن فريقنا من المحامين المحترفين حاصلين على أعلى الدرجات العلمية من أبرز جامعات الحقوق المعتمدة حول العالم، مقترناً مع الخبرة الشاملة و خبرة ممارسة المهنة، مما يضعنا فى أعلى مصاف مكاتب المحاماة الأفضل فى دبى و فى منطقة الشرق الأوسط بأسرها. فلولا ثقتكم و دعمكم لنا، لما كان هناك وجود لمؤسسة عبدالحكيم بن حرز للمحاماة و الإستشارات القانونية. من أجل تعزيز هذه الثقة فقد قمنا بتخصيص مركز قانونى لخدمة الموكلين لنضمن لكم سهولة الوصول إلينا و التواصل معنا و أينما كنتم و متى شئتم، فريقنا متواجد دائماً للإنصات لكم و الإجابة على إستفساراتكم و تقديم أفضل الإستشارات فى المواضيع القانونية. إرضاء الموكلين هو من أولوياتنا، لذا فنحن نسعى جاهدين لتحقيق ذلك، حيث أننا نعلم جيداً أن إرضاء الموكلين هو الضمانة. نتعامل مع موكلينا كافة بأقصى درجات الكفاءة المهنية و منتهى الإحترام و النزاهة للتأكد من رضائهم التام. يسعدنا أن نقدم لكم دائماً و بكل سرور أى معلومات تحتاجونها عبر تمكينكم من التواصل مع أفضل المحامين فى دبى و بأتعاب معقولة. إذا كنت فى دبى سواءً فى زيارة عمل أو لقضاء عطلة و كنتم ترغبون فى الحصول على خدمات قانونية، لا تترددوا فى الإتصال بنا و التواصل معنا فأنتم مرحب بكم دائماً فى زيارة مكتبنا. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

تمثيل قانونى · متعدد اللغات
Legal representation · Multilingual
97142686855+
مكتب رقم: 10+11، الطابق الأول، مبنى البحري والمزروعي، شارع الخبيصى، ديرة

تأسس الكميتي للمحاماة فى إمارة دبى عام 1997 و مرخص له أصولاً بممارسة مهنة المحاماة و الإستشارات القانونية فى جميع المجالات بدولة الإمارات العربية المتحدة و لدى و أمام كافة الجهات القضائية و شبه القضائية و الإدارية و جميع الدوائر الحكومية و شبه الحكومية. يمتاز فريق عمل الكميتي للمحاماة بالإحترافية العالية من خلال ما يضمه من أخصائيين ذوى خبرات طويلة فى مجالات القانون المختلفة. يتحدث طاقم الكميتي للمحاماة عدة لغات: اللغة العربية، الإنجليزية، الفارسية، الهندية و المالايالم لسهولة التواصل مع عملائنا. ما يميز الكميتي للمحاماة هو طاقم العمل المؤهل علمياً و عملياً، و الذى تمتد خبرته لسنوات طويلة، و الذى يولد لديك شعوراً بالثقة فى التعامل مع المختصين القانونيين بإختلاف أجناس و لغات المتعامل فى كافة المجالات القانونية و القضائية. لدينا مترجمين خبراء للترجمة من الإنجليزية إلى العربية و من العربية إلى الإنجليزية. نحن نقدم ترجمة سريعة و دقيقة لجميع المستندات القانونية و التقارير، العقود، مذكرات التفاهم. أحد أفضل مكاتب محاماة فى دبي.

تحصيل ديون · كتابة وصايا
Debt collection · Will drafting
971501888453+
وحدة 1601، برج فيفتى ون، شارع الأبراج، الخليج التجارى

أحد أفضل مكاتب محاماة فى دبي.

نصائح مفصلة · خلفية دولية
Tailored advice · International background
97144279812+
مكاتب 1805 و 1806، طابق 18، كتلة O، أبراج بحيرات الجميرا

LYLAW is a Dubai-based general practice law firm, advising corporations and individuals on the practical aspects of living and doing business in the U.A.E. and the greater MENA region. Our clients range from individuals, to family offices, to multinationals. Our specialty is pragmatic and individually tailored advice, based on significant legal and business experience in the region. We focus on providing quality advice, by representing a selective group of clients to whom we offer uncompromising individual support and in-depth expertise of the local market and legal principles. We are a tight-knit group of internationally trained practitioners, with in-depth local experience and considerable history of working together. We are enthusiastic, young-spirited and idealistic, yet pragmatic and grounded. We embrace the challenges of practicing law in a rapidly evolving jurisdiction and enjoy being in the thick of the history in the making. As a team, we adhere to the utmost standards of professionalism and ethics and aspire to the highest levels of client satisfaction. We are passionate about our profession and loyal to our cause. We are active participants in and contributors to the U.A.E. legal framework. The Firm’s lawyers are regular legal commentators to the national and international media outlets on the various aspects of the U.A.E. legal practice. Our Managing Partner, Ludmila Yamalova, raises awareness of pertinent legal issues through a variety of platforms. One of the best law firms in Dubai. (Period)

قانون عمل · قانون تجارى
Labor law · Commercial law
97143558000+
مكتب 2904، برج المكاتب ، فندق ذا أتش، شارع الشيخ زايد

الرواد للمحاماة والإستشارات القانونية مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات تلتزم بتقديم الحلول القانونية لجميع عملائها فى القضايا و المسائل القانونية الأكثر صعوبة بل و فى المعضلات و المسائل القانونية المستعصية. تأسس مكتب الرواد للمحاماة والإستشارات القانونية فى عام 2003 بإسم محامون بلا حدود و توسع نشاطه فى مختلف المجالات القانونية و أعيد تسمية المكتب بإسم الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية. يقع المقر الرئيسى فى إمارة دبى و لديه فرع بإمارة أبوظبى و يقبل المكتب التمثيل أمام كافة محاكم دولة الامارات. الرواد للمحاماة والإستشارات القانونية مرخص قانوناً لممارسة مهنة المحاماة و الإستشارات القانونية فى الإمارات العربية المتحدة، و لديه سمعة طيبة و تاريخ حافل مع العديد من العملاء المحليين و الدوليين. و من ضمن المجالات القانونية التى إحترف مكتب الرواد للمحاماة العمل فيها قوانين العمل و القوانين المدنية و القوانين التجارية و تأسيس الشركات و القوانين البحرية و القوانين العقارية و قوانين التحكيم و قوانين الأحوال الشخصية و القضايا الجنائية. تقدرمؤسسة الرواد للمحاماة والإستشارات القانونية أهمية فريق العمل المُدرب،و لهذا فإن عملائنا يمكنهم الإعتماد على خبرتنا العلمية و العملية الواسعة فى المجالات القانونية الشائكة. فنحن مؤسسة قانونية تقدم خدماتها القانونية بمجموعة من اللغات، منها، على سبيل المثال لا الحصر، اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الروسية و الهندية و الأردو و الفارسى و الفلبينية. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

يُسخر HHS LAWYERS كامل خبراته القانونية لتحقيق أفضل النتائج لموكليه. و يعتمد منهج التواصل الدائم مع الموكلين و مبدأ التشاور معهم أولاً بأول بشأن المُستجدات التي تخص ملفات الدعاوي المُقدمة. و يُعد مكتب حسن السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية HHS LAWYERS من أكبر مكاتب المحاماة في الإمارات و يعمل فيه أفضل المحامين المتخصصين. حسن حميد السويدي هو مُؤسس و رئيس فريق العمل بمؤسسة HHS LAWYERS . و هو مُحامٍ ﺫُو خبرة و كفاءة عاليتين. يهتم في شركته بمسائل القانون التجاري و القانون الجزائي و العقارت و المسائل الشخصية. و يُساعده في مهامه فريق ﺫو إختصاصات مُختلفة في مجال المُحاماة و الإستشارة القانونية. و يتكون من مُستشارين، محامين، إداريين، خبراء في المحاسبة و المالية و البنوك، و مترجمون قانونيون. يعمل في مكتب حسن السويدي للمُحاماة والاستشارات القانونية فريق عمل من أصحاب الخبرة في مجالات مُختلفة مثل العقارات، التجارة بصفة عامة، المقاولات و الإنشاءات و المواصلات و النقل، التصدير و الإستيراد، البنوك، التمويل الإسلامي، التأمين، الضرائب و ضريبة القيمة المضافة، جرائم الأموال و جرائم غسل الأموال، النزاعات العمالية، نزاعات الأحوال الشخصية و الأسرة، و القانون الرياضي. و كلهم يجيدون التعامل و العمل بالعربية و بالإنجليزية. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.
0553701232
مكتب رقم 5008، الطابق 5، مركز الرقة للأعمال، بناية فندق أيبيس
رتبة HiPower للمكتب: 10

إقرأ أيضاً

4 تعليقات

سماح الصادق 27 يونيو 2022 - 6:55 صباحًا

انا محاميه متواجده بالامارات عايزة مكتب محاماة اتدرب فيه وشكرا

رد
رائد احمد الفضيل 9 مايو 2022 - 7:51 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى ادارة افضل مكاتب المحامين في دبي اتقدم اليكم للحصول ع وظيفة وعمل مساعد قانوني او ادارية في مكتبكم املا منكم الاطلاع على السيرة الذاتية المرفقة
مع وافر الاحترام والتقدير

رد
عبد الرحمن التونى 19 أبريل 2022 - 6:29 صباحًا

السادة / مكتب محاماه دبى
تحيه طيبه و بعد ؛؛؛؛؛
يتشرف مكتب أ/ عبد الرحمن التونى المحامى بالاستئناف العالى و مجلس الدوله بالاسكندريه جمهوريه مصر العربية بعرض التعاون بين مكتبنا و مكتبكم الموقر و ذلك فى مختلف انواع القضايا بجمهوريه مصر العربية راغبين أن يستمر هذا التعاون عن تحقيق العداله للباحثين عنها و حماية الحقوق و ردها لاصحابها و يتميز مكتبنا بضم مجموعة من المحامين المتخصصين فى المجالات الاتيه :
القضايا المدنيه ، قضايا الاسرة ، تحصيل الديون و الشيكات ، تنفيذ الاحكام ، صياغة كافة انواع العقود ؛ بما فى ذلك شراء العقارات و التأكد من تسلسل الملكيه , تأسيس الشركات بالتعاون مع أكبر مكاتب المحاسبه , استخراج تراخيص البناء و تراخيص المصانع و المحلات , و كافه فروع القانون .
أملين ان ينول حرصنا بالتعاون معكم على موافقتكم
المرسل : عبد الرحمن التونى المحامى
الموبايل : 201030627517+
العنوان :38 ش اسماعيل سرى – سموحة – الاسكندريه – مصر

رد
سعد حردان بشو 24 مارس 2022 - 8:30 صباحًا

قضية عن حساب في بنك باركليز

رد

إترك تعليق