مكاتب محاماة في دبي | أفضل 10 مكاتب محاماة في دبي

Best Law Firms in Dubai

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكاتب محاماة في دبي و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 10 مكاتب محاماة في دبي. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة في دبي.

يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلَا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لَا يَرْضَىٰ مِنَ الْقَوْلِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا
They conceal [their evil intentions and deeds] from the people, but they cannot conceal [them] from Allah, and He is with them [in His knowledge] when they spend the night in such as He does not accept of speech. And ever is Allah, of what they do, encompassing. (4:108)

أفضل مكاتب محاماة في دبي

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل مكاتب محاماة في دبي. كما نود أن نعرف تجاربك مع مكاتب المحاماة في دبي.

قضايا الإيجارات · إستشارات قانونية
971563340888+
مكتب رقم M02، مبنى بن ثاني أفينيو، القرهود، دبي

كلما أتذكر كيف بدأنا و كيف إرتقينا و أين نقف الآن، أشعر بالفخر بكل ما حققناه من نجاحات، ففي بدايتنا وضعنا نصب أعيننا هدف الوصول إلى مكانة مرموقة و أن نكون من أفضل مكاتب المحاماة في دولة الإمارات، و خلال فترة وجيزة إستطعنا تكوين فريق عمل محترف و قاعدة عملاء كبيرة،اصبحت الان بمثابة بطاقة تعريف لنا لعملائنا المحتملين، و أود أن أتوجه بالشكر لكل عميل وثق بمكتب سعود الشبلي و وضع على عاتقنا تولي قضاياه و تمثيله أمام الجهات القضائية بدولة الإمارات. مكتب سعود الشبلي للمحاماة و الإستشارات القانونية هو مكتب متخصص في تقديم الخدمات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة. و منذ تأسيس مكتبنا و نعمل على تلبية متطلبات و إحتياجات موكلينا بكفاءة و خبرة قانونية كبيرة، و يعمل لدى المكتب فريق من ذوي الخبرة و الكفاءة المهنية و التجارب الناجحة في مشروعاتهم السابقة التي تؤهلهم لتقديم أفضل الخدمات القانونية. و يحرص مكتبنا على توطيد العلاقات مع جميع الموكلين، و بناء الثقة المتبادلة مع العملاء، و تقديم الإستشارات القانونية و توضيح الموقف القانوني بكل أمانة و دقة و شرح خطوات التقاضي اللازمة للعميل. الدفاع عن موكلينا بكل الطرق القانونية و تقديم أفضل الإستشارات القانونية مع التركيز على مراحل التقاضي المناسبة لحفظ حقوق العملاء، و تقديم كافة الحلول من خلال فريق من المحامين و المستشارين المتخصصين في كافة النواحي القانونية بهدف الوصول الي أفضل خدمة ممكنة للعملاء. يطمح مكتبنا بأن نكون الخيار الأول لجميع الراغبين في الحصول على أفضل خدمة قانونية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. و أن نكون إضافة قوية لموكلينا و نصنع الفارق من خلال تقديم المساعدة القانونية و توفير خدمات مميزة بالإضافة إلى تقديم كافة المعلومات و النصائح لموكلينا بشأن قضاياهم و إستشاراتهم القانونية. أفضل مكاتب محاماة في دبي.

خدمة شاملة · متاجر إلكترونية
هاتف: 97143132303+
واتساب: 966536009019+
الطابق 41، برج الإمارات، (Emirates Towers)، المركز التجاري، طريق الشيخ زايد، دبي

شركة محمد بن عفيف للمحاماة من الشركات الرائدة في مهنة المحاماة بدولة الإمارات العربية المتحدة و منطقة مجلس التعاون الخليجي. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامون و المستشارون في معظم مجالات القانون، يقدم المكتب الخدمات القانونية بجودة عالية و أداء إحترافي، و التي تخدم الشركات الخاصة و القطاعات الحكومية. حافظ المكتب على سجل ممتاز في إنجاز الأعمال القانونية ضمن فريق عمل قانوني إحترافي. لدى المكتب طاقم من المتخصصين في مجالات قانونية دقيقة كإعداد مشاريع صياغة القوانين و الأنظمة، و صياغة أنظمة الحوكمة للشركات المساهمة المدرجة و غير المدرجة، و خصخصة القطاعات العامة إلى كيانات تشارك فيها القطاعات الخاصة، و صياغة الإتفاقيات و العقود المحلية و الدولية، و في مجالات البترول و الغاز، و البنوك و المصارف، و الإستثمار و التمويل، و أسواق المال، و فيما يتعلق بقوانين الملكية الفكرية و قوانين التكنولوجيا، و قوانين التعدين و الجيولوجيا. لدى المكتب إشادة بالمراجع المكتسبة من العملاء تؤيد جودة التعاقد و جودة الخدمات المقدمة للعملاء وفق معايير عالمية تشمل مجموعة من أكبر العملاء من الجهات حكومية و الشركات الحكومية و الشركات الخاصة، و قد أشاد من تعامل مع المكتب بتطبيق معايير المبادئ و القيم الأساسية في مهنة المحاماة. أيضاً تمت الإشادة بإلمام فريق العمل بالمهنية و سرعة إنجاز المشاريع القانونية. المكتب معتمد لدى الهيئة السعودية للمحامين، الهيئة السعودية للملكية الفكرية، و لدى وزارة الموارد البشرية لمراجعة و إعتماد لوائح تنظيم العمل. خدمات المكتب تشمل الإستشارت القانونية، تأسيس الشركات، صياغة سياسة الشروط و الأحكام و سياسة الخصوصية للمتاجر الإلكترونية و المواقع و التطبيقات، قانون العمل، التقاضي، تحصيل الديون، صياغة العقود، الإمتياز التجاري (franchising)، تسجيل العلامات التجارية، الترجمة القانونية، تقديم طلبات الإفلاس، تصفية التركات، القضايا الدولية، تأسيس الإدارات القانونية، و حوكمة الشركات. يخدم المكتب عملاء محليين و دوليين من خلفيات متنوعة، بعض أبرز عملائه هم بنك الرياض، الخطوط الجوية الكويتية، الطيران العماني، غرفة جدة، Siemens، شاي الربيع، Citroën، بوبا للتأمين، Jahez، البنك السعودي الفرنسي و STABILO. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

إستشارات قانونية · تراخيص
971552226666+
المكتب رقم 305 و المكتب 306، الطابق الثالث، مبنى أسيكو، الخبيصي، ديرة، دبي

تأسس مكتب عبد الرحمن العامري كنموذج إماراتي محترف في تقديم خدمات المحاماة و الإستشارات القانونية و تأسيس الشركات، وفق المعايير القانونية المحلية و العالمية. و يضم المكتب نخبة من الخبراء المحامين و المستشارين القانونيين ذوي الكفاءة العالية و الخبرات العلمية و العملية القانونية المكتسبة عبر سنوات خبرتهم، بما يضمن قدرة المكتب على تلبية إحتياجات العملاء و توفير الخدمات و الإستشارات القانونية في جميع أفرع القانون و التواصل معهم بشكل مستمر. قام المكتب بالدفاع و المرافعة عن العديد من الشركات و المؤسسات و الأفراد، و شارك في تنفيذ تعاقدات مع الجهات الحكومية و الخاصة. و يهدف مكتب عبد الرحمن العامري إلى مساعدة موكليه في تحقيق العدالة و ترسيخ الفهم الصحيح و نشر الوعي بالقانون الإماراتي و أن يكون أفضل مكتب محاماة في الإمارات. نتطلع في مكتب عبد الرحمن العامري للمحاماة إلى بناء أكبر صرح قانوني في دولة الإمارات، عبر تقديم خدمات و حلول فعالة و متكاملة لعملائنا، بإحترافية شديدة و كفاءة و جودة غير مسبوقة تمكنا من تحقيق نجاحات مبهرة في السوق العمل. نسعى دائماً إلى تحقيق مصلحة العميل و حماية حقوقه القانونية و تطبيق العدالة و المصداقية، من خلال بذل الجهد في العمل لتحقيق أفضل النتائج بكافة الوسائل و الأساليب المشروعة، وفقاً لمعايير و أخلاقيات المهنة بكافة أفرع القانون. مفهوم المحاماة و الإستشارات القانونية ليس مقتصراً علي التدخل عند وقوع خلاف أو الحاجة إلى إتخاذ إجراءات بشكل أو بآخر، فمفهومه أبعد من ذلك بكثير، حيث نؤمن بقوة و سيادة القانون، و من ذلك المبدأ، قمنا بضمّ عددٍ من نخبة المحامين لنعمل معاً تحت مظلّة مكتبٍ واحد. نتشارك خبراتنا و نقدم من خلالها للموكلين خدمات متقدمة و متميزة في قطاع المحاماة، حيث أننا في مؤسسة عبد الرحمن العامري للمحاماة و الإستشارات القانونية لدينا نخبة قانونية من الأساتذة الذين لديهم الخبرة الكافية في جميع أفرع القانون المختلفة. نجح مكتب عبد الرحمن العامري في الحصول على أحكام لعدد كبير من القضايا الجنائية و المدنية و الأحوال الشخصية و العقارية أمام جميع محاكم دولة الإمارات العربية و هيئات التحكيم الوطنية و الدولية. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

تأسيس شركات · فتح حسابات بنكية
971505010245+
مكتب 423، إمارات أتريوم، الوصل، دبي

شركة أمدلو هي شركة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و منحت كافة التراخيص و التصاريح اللازمة من السلطة المحلية لتقديم الأعمال في المنطقة الحرة في دبي و خدمات الإستشارات في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعدّ أمدلو وكيل التسجيل المباشر لقطاعات الإقتصاد لدى غرفة التجارة الدولية في رأس الخيمة و هيئة الإستثمار و المنطقة الحرة بعجمان، فنحن نتعامل مع قضايا عملائنا كأنها قضايانا الخاصة التي تسمح بتحقيق الأهداف المرجوة بأقل تكلفة ممكنة. تقدم أمدلو المساعدة القانونية لجميع العملاء الذين يبحثون عن الإستشارات لتأسيس شركة و دعمها في دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بالحلول التجارية الأخرى التي تطفو عليها الصبغة القانونية. إننا نقدم الخدمات المفيدة التالية للأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة: تأسيس الشركات، المساعدة في فتح الحسابات البنكية، تأشيرة الإقامة، دعم ملاك العقارات، تسوية القضايا المعقدة، إضفاء الطابع القانوني على الوثائق، الإستشارات المتعلقة بالتأشيرات، تأسيس شركات في سنغافورة، تسجبل العقارات، تطبيق العلامات التجارية. نهدف لتقديم موارد ثابتة للشركات الربحية و الناجحة و للأفراد حينما يبحثون عن إستشارة تتعلق بالتأشيرات و المعاملات المصرفية و التراخيص و تأسيس شركات في المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة، فنحن على دراية و خبرة بتغييرات السوق التي تتطور بسرعة و نضمن الإلتزام بتقديم خبرات متميزة بنسبة 100%. مع أمدلو، ستضمن ممارسة و تبادل أعمالك القائمة في دبي على نحو سلس و فعال، فنحن نتعامل مع جميع عملاء تأسيس الشركات في دبي بإحترافية، حيث يقدم مستشاريو التسجيل لدينا خدمات شاملة للأجيال القادمة لتسهيل عملية تأسيس المشاريع الجديدة. و تجدر الإشارة أيضاً إلى أننا على دراية و خبرة بتغييرات الأعمال التي تتطور بسرعة و نضمن الإلتزام بتقديم الخبرة الماهرة بنسبة 100%. تقدم جميع وثائق التأسيس ذات الصلة لمكاتبنا، مما يسمح ببداية إتخاذ إجراءات تقديم الطلبات الرسمية، حيث يحق لكل من المتعهدين و المحامين تجهيز كافة أوراقهم و مستنداتهم القانونية. إختر أمدلو لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في دبي، مما يترتب على ذلك حل جميع مشاكلك مع خبراء العمل الذين يقدمون خدمات الدعم، حيث تعد أمدلو المزود الأول لتأسيس المنظمات و خدمات بدء التشغيل و التطوير و الحلول في الامارات العربية المتحدة. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

قانون عمل · طوارئ
971506531334+
الخليج التجاري، دبي

أمل خميس محامون و مستشارون قانونيون (محامون الإمارات العربية المتحدة) هي شركة محاماة متخصصة في قانون العقوبات و لديها أفضل محام جنائي في دبي. قانون البناء ، قانون الأعمال ، قانون العقارات ، قانون الأسرة ، قانون الشركات و القانون التجاري، و كذلك تسوية المنازعات من خلال التحكيم و التقاضي. يقع مقرنا في دبي و أبو ظبي و الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية. أمل خميس للمحاماة هي شركة محاماة متكاملة الخدمات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم المساعدة القانونية و التمثيل للأفراد و العائلات و الشركات في المنطقة. يتمتع فريق المحامين ذوي الخبرة لدينا بمجموعة واسعة من الخبرات في مختلف مجالات القانون، بما في ذلك التقاضي، القانون الجنائي، قانون الشركات و القانون التجاري، القانون المصرفي و المالي، قانون الإصابات الشخصية، و المزيد. نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بخدمات قانونية عالية الجودة تلبي إحتياجاتهم و تتجاوز توقعاتهم. نحن نتفهم أنه عندما يتعلق الأمر بالمسائل القانونية، فأنت بحاجة إلى الوضوح و الإرشاد و الدعم في كل خطوة على الطريق. لهذا السبب نقدم خدمة شخصية مقرونة بنصائح عملية يسهل فهمها. مساعي أمل خميس من منظور مستقبلي تعتزم الإنتشار عالمياً في الولايات القضائية الدولية، مع عمليات ثورية. نقوم بإنشاء إتصالات طويلة الأمد مع متخصصين قانونيين من جميع أنحاء العالم. رحلة أمل خميس في الثلاثين عاماً الماضية من الخبرة المتراكمة من خلال العمل في شركة هاشم الجمال للمحاماة و الإستشارات القانونية، عندما تم تأسيسها في إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة. إستمر نجاحنا على مر السنين، و إفتتحنا فرعنا الجديد في بيزنس باي دبي، و الذي أصبح في عام 30 مقرنا الرئيسي. لقد تطورنا و توسعنا لنشمل الإمارات الأخرى في الشارقة و أبو ظبي، و لدينا مكتب محاماة تمثيلي في المملكة العربية السعودية. يستمر تقليد التميز المعترف به و المقصود من قبل المؤسسين حتى يومنا هذا. عزمنا الأساسي هو إنشاء شراكات تشغل العملاء بعقل سلمي، حيث نعتني بالتمثيل القانوني و إستشارات الخبراء. بدأنا بممارسة التقاضي الأساسي، جنباً إلى جنب مع القانون الجنائي، و بعد ذلك نمت لتشمل مظلة الخبرة دعاوى الشركات، التجارية، المصرفية، التمويل، المطالبات الشخصية، الديون، البحرية، و الإصابة. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

هجرة شركات · جنسية عبر الإستثمار
97143554646+
جناح 2302، برج الموسى 2، المركز التجارى، طريق الشيخ زايد، دبي

نظراً لعمق الخبرة العملية و المعرفة المتراكمة على مدار أكثر من عقدين من الزمان، أصبح بإمكان بيات جروب إسداء المشورة المفيدة و منح المزايا لرجال الأعمال، بما يتجاوز تلك المزايا التي توفرها لهم وسائل الهجرة التقليدية الأخرى و مقدمو خدمات الجنسية الثانية و خدمات التأشيرات. تتألف قوانين الهجرة و الحصول على الجنسية من لوائح و سياسيات حكومية معقدة و متغيرة بإستمرار. فإذا لم يقم ممارسو المهنة ممن يتوفر لديهم المعرفة اللازمة لإعداد طلبك بإحترافية، ستكون العواقب وخيمة كالرفض و التأخير و تكبد نفقات غير ضرورية. لذا يلزم إعداد طلبات الحصول على التأشيرة بشكل كامل و مفصل. بيات للخدمات القانونية هى شركة محاماة قامت على يد مؤسسها البارز السيد سام بيات فى عام 1993، الذى تتجاوز خبرته المهنية 25 عاماً. و إلتزاماً بإستكمال مسيرته المليئة بالنجاحات، نحرص على الحفاظ على جودة العلامة التجارية لبيات جروب في كل خطوة نخطوها. تطبق بيات جروب المعرفة الرائدة و الخبرات التجارية لضمان حصول العملاء على حلول قانونية شخصية و عاجلة و عالية الجودة. و لذلك يشعر العملاء الجدد أو القدامى بالثقة لأنهم يعلمون أنهم—كالعادة—سيحصلون على أعلى مستويات الخدمة القانونية الإحترافية. تختلف رؤيتنا هنا فى بيات للخدمات القانونية عن الآخرين، فنحن متخصصون فى هذا المجال منذ أكثر من 25 عاماً، كما أننا نحظى برضا العملاء لما نقدمه لهم من مساعدات فى الحصول على الأمن و الإستقرار و الحرية لهم و لأفراد عانلاتهم. فأفضل ما يشعر به الإنسان هو أن يكون له دور فى تغيير حياة الناس إلى الأفضل، فقد أقمنا علاقات طويلة الأمد مع عملائنا، و شاهدناهم و هم يكبرون و يبنون حياة لم تكن فى مخيلتهم فى ظل الظروف التى كانوا يعيشون فيها، فكان هذا أفضل شعور على الإطلاق. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

قانون مدني · قانون جنائي
971507688273+
رقم 532، الطابق الخامس، بلوك ب، قرية الأعمال، دبي

سيف الشامسي محامون و مستشارون قانونيون هى واحدة من مكاتب المحاماة البارزة و الأكثر تكلفة فى دبى، الإمارات العربية المتحدة. نحن نقدم حلاً قانونياً لجميع الأغراض فى جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إلى جانب النجاح الكبير، نهدف إلى توفير أرخص خدمات قانونية فى دبى و جميع الإمارات الأخرى. نحن شركة محاماة متكاملة الخدمات مرخص لها حسب الأصول لأداء الخدمات القانونية و الدعوة على المستوى الوطنى و مصرح لها بالتعاون مع مكاتب المحاماة الدولية فى جميع أنحاء العالم. غالباً ما يكون إختيار مكتب المحاماة المناسب فى الإمارات العربية المتحدة بحثاً شاقاً، و لكن فى عالم اليوم، يصبح وجود شركة قانونية موثوق بها أو مستشار قانونى ضرورة عمل أساسية، خاصة إذا كنت تتعامل مع قضايا قانونية أو تتوقع مشاكل قانونية محتملة. نحن نفعل أكثر من مجرد قضية. بدلاً من ذلك، يمكننا أن نقدم لك إرشادات إستراتيجية مدروسة و مصممة خصيصاً. كوننا محامين لا يعنى أنه يمكننا فقط تقديم المشورة القانونية. و لكن، بدلاً من ذلك، يمكننا أن نكون شريكاً لك، لمساعدتك فى إدارة المشكلات المعقدة و التغلب عليها من خلال نهجنا الإبداعى. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من إستشارة قانونية، فيمكننا مساعدتك. بالنسبة لأى مهمة قانونية، سيقوم فريقنا من المحامين المحترفين متعددى التخصصات بتقديم النصح لك و التأكد من تمثيلك بشكل عادل و قانونى و كامل خلال العملية القانونية بأكملها. لفهم عمق الإجراءات القانونية نقدم إستشارة قانونية مجانية فى دبى. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

قانون الأسرة · نفقة الطفل
971503034946+
مكتب رقم 1505، Single Business Tower، طريق الشيخ زايد، دبي

نحن مجموعة من المحامين و المستشارين القانونيين، ذوي الخبرة، نأتي من أكثر من بلد و من أكثر من خلفية ثقافية، تحت قيادة المستشار الأستاذ محمد النحاس. نتخصص في مجال قانون الأسرة و منازعاته بدولة الإمارات، و لدينا خبرة تمتد لأكثر من مئات القضايا الأسرية، و التي حققنا فيها نجاحاً باهراً. نتعهد بأن نضع أسرتك في مقدمة إهتماماتنا، و أن نحاول دائماً حماية مصلحة الأسرة أيما كانت و لا ندفع للتقاضي إلا للضرورة. نحاول دائماً ان ندرس ظروف النزاع الخاص بك و كيفية حله بطريقة تحافظ على مصلحة الأسرة و وحدة شملها. نهتم كثيراً بأن نقدم لك إستشارة قانونية أمينة و سليمة قانونياً بحيث تحفظ حقوقك و حقوق أسرتك و تحميك من سلسلة من الإجراءات القانونية المزعجة. الأستاذ محمد النحاس هو مستشار قانوني مخضرم و ذو خبرة بمجال قانون الأسرة و منازعاته تمتد لأكثر من ١٥ سنة، و كذلك تاريخ عريق من القضايا الأسرية الناجحة. نُقدم لعملائنا رؤية شاملة لكل ما يتعلق بنفقات الطفل، والتي يعتقد البعض أنها محسومة أو مُحددة سلفاً، بينما هي تخضع لُمتغيرات و مُحددات كثيرة و متنوعة، قد تستفيد من خبرتنا الكبيرة في هذا المجال، أياً كانت المرحلة التي تَمُر بها (تسوية أو تقاضِي). عملية صعبة على الجميع (الطرفين، الأطفال)، و حتى بعض المُحيطين. إن فهم هذه العملية في وقت مُبكر (آثارها، وتداعياتها، ومسئولياتها)، والحُصُول على إستشارة قانونية مُستمرة يُوفر عليك الكثير، و أدق التفاصيل قد تكون أهم مما تتوقع. نُقدم لك دعماً قانونياً و إجتماعياً مُناسباً لفهم هذه المسألة. قد يكون للتسرع في إتخاذ قرار الطلاق أو الإنفصال آثار وخيمة، ويبدو مهماً الحُصول على الإستشارة القانونية المتخصصة من محامي أُسرة خبير و مُتخصص يقودك و يوجهك لفهم الحُقوق و الإلتزامات التي ينبغي أن يشملها إطار الإتفاق على الطلاق. نزاعات الزيارة هي نزاعات ليست بالسهولة التي يتصورها الكثيرون، و هي إحدى أهم تداعيات الطلاق والإنفصال المُستمرة و المُتكررة بِصُورة دورية، و أخطرها أيضاً، و يُعد إستمرارها بآلية سلسة و سهلة تحدي كبير للكثير من المُتقاضين. تختلف و تتنوع قوانين الأحوال الشخصية في العالم أجمع. و يُصبح النزاع مُركب حينما يتعلق الأمر بنقل الأطفال خارج دولة الإمارات، فتُثار المشكلات القانونية و الواقعية (القانون الواجب التطبيق، المحكمة المُختصة، النفقة، والحضانة، وغيرها). تبدو أهمية مُلحة للجوء إلى خبير يمتلك رصيد كبير في هذا النوع من النزاعات. قادرين على تمثيلك في نزاع الحضانة أياً كانت طبيعته. نرسم إستراتيجيات مُحكمة حسب طبيعة و ظروف كُل نزاع، و نهتم بأدق التفاصيل. نقدم خدمة مميزة في صياغة جميع أنواع العقود و الإتفاقات الخاصة بالمسائل الأسرية، و نتعامل فيها بخصوصية تامة و بدقة شديدة، لضمان تفادي أي أخطاء في الأوراق القانونية. لدينا خبرة أكثر من ١٠ سنوات بمجال قانون الأحوال الشخصية بدولة الإمارات، بالإضافة إلي القوانين الدولية المختلفة المختصة بنفس المجال. نقدم دعم كامل و إرشاد واضح في مسائل الميراث و الوصايا في القانون الإماراتي، سواء للإماراتيين أو المقيمين. نقدم إستشارات قانونية بخصوص جميع أنواع النزاعات الأسرية، و نتعامل مع كل مسألة بشديد الخصوصية و بغاية الإهتمام بالتفاصيل. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

تقاضي · إستشارات قانونية
Litigation · Legal consultations
971558315583+
مكتب 402، برج كريستال، الخليج التجارى

نور للمحاماة والإستشارات القانونية هى شركة محاماة فى دبى تقدم جميع الخدمات القانونية، بما فى ذلك إدارة التقاضى و الدعاوى القضائية و المدنية و التجارية و النزاعات العمالية و الجنائية. لدينا فريق عمل متميز فى مجال الأعمال، من خلال تأسيس الأعمال و هيكلة الشركات و صياغة الإتفاقيات و العقود و الفرانشيز و الترخيص و الخدمات القانونية الأخرى للأعمال. تمتلك شركتنا الخبرة اللازمة و الكفاءات البشرية و القدرات و المعدات الحديثة لضمان تقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائنا بأعلى جودة. أحد أفضل مكاتب محاماة فى دبي.

طوارئ · قانون الأسرة
Emergencies · Family law
97142544566+
مكتب رقم 3801، الطابق 38، بلوك بى، أبراج لطيفة، طريق الشيخ زايد

نحن على دراية تامة بمدى صعوبة إيجاد محامين أكفاء فى دبى، و لكن لا داعى للقلق، حيث أننا فى مكتب عبدالحكيم بن حرز للمحاماة و الإستشارات القانونية نقدم لكم أفضل الخدمات القانونية داخل دولة الإمارات و خارجها. تعتبر مؤسستنا واحدة من بين عدد قليل للغاية من مؤسسات المحاماة و الإستشارات القانونية فى دبى المختصة فى رفع الدعاوى القضائية و تقديم الإستشارات القانونية بما يتماشى مع المعايير الدولية، و إستثمرنا بشكل مكثف فى فريق محاماة ليكون على كفاءة عالية من التدريب لنضمن تقديم خدمات قانونية إحترافية للتعامل مع المسائل القانونية وفق أى معايير و على كافة المستويات. هدفنا الأساسى هو التركيز دائماً على تقديم أفضل الخدمات لموكلينا و إعطاء كل موكل حقه من الوقت الذى يحتاجه لتقديم الخدمات القانونية، و ذلك من خلال تطوير علاقات عمل جيدة معهم و وضع أولوياتهم نصب أعيننا، و هذا جزء من الأسباب التى جعلتنا نمتلك سمعة جيدة. و كوننا إحدى أفضل مكاتب المحاماة فى دبى، فأن فريقنا من المحامين المحترفين حاصلين على أعلى الدرجات العلمية من أبرز جامعات الحقوق المعتمدة حول العالم، مقترناً مع الخبرة الشاملة و خبرة ممارسة المهنة، مما يضعنا فى أعلى مصاف مكاتب المحاماة الأفضل فى دبى و فى منطقة الشرق الأوسط بأسرها. فلولا ثقتكم و دعمكم لنا، لما كان هناك وجود لمؤسسة عبدالحكيم بن حرز للمحاماة و الإستشارات القانونية. من أجل تعزيز هذه الثقة فقد قمنا بتخصيص مركز قانونى لخدمة الموكلين لنضمن لكم سهولة الوصول إلينا و التواصل معنا و أينما كنتم و متى شئتم، فريقنا متواجد دائماً للإنصات لكم و الإجابة على إستفساراتكم و تقديم أفضل الإستشارات فى المواضيع القانونية. إرضاء الموكلين هو من أولوياتنا، لذا فنحن نسعى جاهدين لتحقيق ذلك، حيث أننا نعلم جيداً أن إرضاء الموكلين هو الضمانة. نتعامل مع موكلينا كافة بأقصى درجات الكفاءة المهنية و منتهى الإحترام و النزاهة للتأكد من رضائهم التام. يسعدنا أن نقدم لكم دائماً و بكل سرور أى معلومات تحتاجونها عبر تمكينكم من التواصل مع أفضل المحامين فى دبى و بأتعاب معقولة. إذا كنت فى دبى سواءً فى زيارة عمل أو لقضاء عطلة و كنتم ترغبون فى الحصول على خدمات قانونية، لا تترددوا فى الإتصال بنا و التواصل معنا فأنتم مرحب بكم دائماً فى زيارة مكتبنا. أحد أفضل مكاتب محاماة في دبي.

إقرأ أيضاً

2 تعليقات

محمد الصادق الشريف 8 سبتمبر 2023 - 11:44 صباحًا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل بالامكان رفع دعوى قضائية ضد شركة استثمار اسمها brokwasata قامت بالنصب والتحايل على اموالي التي اشتركت بها على منصتهم بالتداول على الفوريكس وكذلك قيمة الضرائب الوهمية التي دفعتها مقابل تحويل الارباح الي وهل بالامكان دفع الرسوم والمصروفات الخاصة بالقضية بعد استرجاع اموالي .
وجزاكم الله كل خير
مقدمه محمد الصادق الشريف
من ليبيا

رد
سماح الصادق 27 يونيو 2022 - 6:55 صباحًا

انا محاميه متواجده بالامارات عايزة مكتب محاماة اتدرب فيه وشكرا

رد

إترك تعليق