الرئيسية » جزيرة العرب » مكاتب محاماة في دبي – أفضل 10 مكاتب

مكاتب محاماة في دبي – أفضل 10 مكاتب

بواسطة Hi Power

إليكم أفضل 10 مكاتب محاماة في دبي في تقييمنا بعد أن إجتهدنا في إنتقاء الأفضل. نقوم بتحديث القائمة بين الحين و الآخر و التأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة في دبي.

أفضل 10 مكاتب محاماة في دبي

نجتهد لترتيب أفضل مكاتب محاماة في دبي حسب مستوى الخدمة و درجة رضاء العملاء و شمولية الخدمة للمؤسسات و الأفراد.

حسن حميد السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية

يُسخر HHS-LAWYERS كامل خبراته القانونية لتحقيق أفضل النتائج لموكليه. و يعتمد منهج التواصل الدائم مع الموكلين و مبدأ التشاور معهم أولاً بأول بشأن المُستجدات التي تخص ملفات الدعاوي المُقدمة. و يُعد مكتب حسن السويدي للمحاماة والاستشارات القانونية HHS LAWYERS من أكبر مكاتب المحاماة في الإمارات و يعمل فيه أفضل المحامين المتخصصين. حسن حميد السويدي هو مُؤسس و رئيس فريق العمل بمؤسسة HHS LAWYERS . و هو مُحامٍ ﺫُو خبرة و كفاءة عاليتين. يهتم في شركته بمسائل القانون التجاري و القانون الجزائي و العقارت و المسائل الشخصية. و يُساعده في مهامه فريق ﺫو إختصاصات مُختلفة في مجال المُحاماة و الإستشارة القانونية. و يتكون من مُستشارين، محامين، إداريين، خبراء في المحاسبة و المالية و البنوك، و مترجمون قانونيون. يعمل في مكتب حسن السويدي للمُحاماة والاستشارات القانونية فريق عمل من أصحاب الخبرة في مجالات مُختلفة مثل العقارات، التجارة بصفة عامة، المقاولات و الإنشاءات و المواصلات و النقل، التصدير و الإستيراد، البنوك، التمويل الإسلامي، التأمين، الضرائب و ضريبة القيمة المضافة، جرائم الأموال و جرائم غسل الأموال، النزاعات العمالية، نزاعات الأحوال الشخصية و الأسرة، و القانون الرياضي. و كلهم يجيدون التعامل و العمل بالعربية و بالإنجليزية.

الرواد للمحاماة و الاستشارات القانونية

الرواد للمحاماة و الاستشارات القانونية مرخصة لمزاولة الخدمات القانونية و المحاماة بدولة الامارات العربية المتحدة من خلال مكتبها الرئيسى فى دبي و فرع أبو ظبي. نقوم بخدمة و تمثيل الشركات و الأفراد المحليين و الأجانب. من أهم المجالات التى نتخصص فيها قانون العمل، قوانين الشركات و القانون التجارى، القانون البحرى، النقل، التقاضى، التحكيم، و القضايا العقارية. فريق عملنا من المحامين و المستشارين و الإداريين يتعاون من أجل تحقيق هدف واحد هو نجاح عملائنا. محامونا معروفون بالوضوح و الإلتزام بالمواعيد و الكفاءة، و بذلك أصبحنا الملجأ الأول لعملائنا لإيجاد الحلول لأصعب التحديات القانونية التى قد تواجههم. تتشرف الرواد للمحاماة بإن تمثل أكبرالشركات العالمية و البنوك و المؤسسات التعليمية و السفارات و القنصليات، منها شركة شل للمنتجات البترولية و بنك الإمارات دبي الوطنى و بنك حبيب زيورخ و جامعة ميدل سيكس و القنصلية الفرنسية بدبي. لكي نفوز فى النزاعات التى نمثل عملائنا بها فاننا نحرص على إستخدام مزيج من الوسائل التقليدية و الحديثة مع المحافظة على التواصل مع العميل بشكل مستمر لمناقشة كافة المتغيرات التى تحدث أثناء سير القضية و تأثيرها على النتائج المتوقعة عند صدور الحكم.

بن حرز للمحاماة والإستشارات القانونية

بصفتنا المكتب المفضل لموكلينا، نسعي دائماً الي تطوير علاقات و شراكة وثيقة معهم، و ذلك بتقديم خدمات قانونية مبتكرة موجهة نحو تحقيق نتائج سريعة سعياً للمنافسة بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة و حول العالم. نحن مكتب محاماة يقدم خدمات رفيعة المستوى و متكاملة و يحتل موقعا إستراتيجيا بين دبي و الشارقة يسهل الوصول إليه من جميع الإمارات الشمالية. فريقنا من المحامين و المستشارين يمكنهم الجمع بين أعلى معايير الجودة المحلية و العالمية في تقديم خدمات قانونية لا مثيل لها.

ProConsult Advocates & Legal Consultants

الكميتي للمحاماة

تأسس الكميتي للمحاماة في إمارة دبي عام 1997. و مرخص له أصولاً بممارسة مهنة المحاماة و الإستشارات القانونية في جميع المجالات بدولة الإمارات العربية المتحدة و لدى و أمام كافة الجهات القضائية و شبه القضائية و الإدارية و جميع الدوائر الحكومية و شبه الحكومية. يمتاز فريق عمل الكميتي للمحاماة بالإحترافية العالية من خلال ماي ضمه من أخصائيين ذوي خبرات طويلة في مجالات القانون المختلفة. يتحدث طاقم الكميتي للمحاماة عدة لغات، منها اللغة العربية، الإنجليزية، الفارسية، الهندية والمالايالم لسهولة التواصل مع عملائنا.

OGH Legal

HPL Yamalova & Plewka DMCC

Davidson & Co Legal Consultants

الشريف محامون ومستشارون قانونيون

تأسس مكتب الشريف محامون ومستشارون قانونيون في عام 1982 من قبل الدكتور عبد الرحمن الشريف. و هو واحدة من أقدم مكاتب المحاماة في الإمارات العربية المتحدة. في مكتب الشريف محامون ومستشارون قانونيون نحن متخصصون في قانون البناء و الشركات التجارية و العقارات. يقدم مكتب الشريف محامون ومستشارون قانونيون إستشارات قانونية محلية و دولية شاملة في مجموعة واسعة من المجالات القانونية. لدينا فريق من المحامين متعددي الثقافات يتمتعون بخبرات رائدة في هذا المجال، بالإضافة إلى محامين إماراتيين مؤهلين للمثول أمام المحاكم.

ASK THE LAW

قد يهمك أيضاً

مواضيع مشابهة

إترك تعليق