مكاتب محاماة فى أبو ظبى | أفضل 10 مكاتب محاماة فى أبو ظبى

Best Law Firms in Abu Dhabi

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 10 مكاتب محاماة فى أبو ظبى. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

وَلِكُلّٖ وِجۡهَةٌ هُوَ مُوَلِّيهَاۖ فَٱسۡتَبِقُواْ ٱلۡخَيۡرَٰتِۚ أَيۡنَ مَا تَكُونُواْ يَأۡتِ بِكُمُ ٱللَّهُ جَمِيعًاۚ إِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيۡءٖ قَدِيرٞ
And each one hath a goal toward which he turneth; so vie with one another in good works. Wheresoever ye may be, Allah will bring you all together. Lo! Allah is Able to do all things. (2:148)

أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى. كما نود أن نعرف تجاربك مع مكاتب المحاماة بأبو ظبى.

دعاوى قضائية · أحوال شخصية
Lawsuits · Personal status
97122357950+
الطابق السادس، كابيتال تاور

منذ إنطلاقة ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية، نفخر كفريق بكل الإنجازات و النجاحات التى حققناها نتيجة المجهود الفريد الذى بذلناه. و نحن نسعى إلى الإستمرار فى التقدم بناءً على مجموعة من الأعمدة التى شيدت على أسس راسخة من الأعمال القانونية، مع الإصرار على تحقيق نمواً مستمراً. و من هذا المنظور، كرَّسنا كل قدراتنا و مواردنا لتوفير أفضل خدمات إلى العملاء و تحقيق أهدافنا بتبنى أعلى المعايير فى أعمالنا القانونية. يتمتع محامونا و مستشارونا بخلفيات و خبرات متنوعة، حيث أنهم نخبة من المحامين المتمرسين على الصعيدين المحلى و الدولى. لذا فإن الخدمات القانونية التى نقدمها دائماً ما تتوافق مع المعايير الدولية و المحلية. يتمتع المحامون التابعين لنا بخبرات كبيرة فى الإستشارات العقارية و فى جميع الأمور المختلفة، سواء الدائمة منها أو الطارئة و أننا متمكنون من جميع القوانين التنظيمية التى تحدد هذه الأمور فى الإمارات. تكمن قوتنا فى ثقة عملائنا بتلقيهم أرفع مستويات الخدمة التى يستحقونها. لذا نسعى دائماً لإيجاد حلول قانونية مبتكرة و مفيدة من الناحية التجارية، حيث قمنا فى السابق بتقديم المشورة إلى مجموعة واسعة من العملاء، بما فى ذلك الجهات و المؤسسات الحكومية و الشركات و المصارف و المؤسسات المالية المحلية و الإقليمية و الدولية، إضافة إلى شركات القانون الدولية و الإقليمية. نحن كمكتب محاماة قادرين على ممارسة و مزاولة الأعمال القانونية كلَّ فى نطاقه الخاص، بأعلى المعايير الإحترافية نفتخر بهذه القوة الفريدة، التى حقاً تميزنا عن منافسينا. الأفضل بين مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

ضرائب · إندماجات و إستحواذات
Taxation · Mergers & acquisitions
97123071177+
مكتب رقم 201، برج البحر، شارع رفاى، كورنيش أبو ظبى

FHS is the leading law firm in Abu Dhabi, composed of esteemed attorneys and legal counselors from around the world. Headquartered in UAE’s capital, our law firm is charged with a diverse team of lawyers from different areas of legal practice who can speak Arabic, English, Russian, Hindi, and more, paving us the capacity to represent Emiratis, expats, and our clients from overseas. Our law firm offers a full range of legal practices, including, but not limited to, corporate, banking, litigation, and arbitration. At FHS Law, we aim to exceed our clients’ needs by providing them the best legal service possible in the UAE. Being proactive, prompt, results-oriented, and dynamic are some of the factors that propelled us to success and our consistent performance has kept us at the top. We take pride in having been recognized by Fortune 200 companies. One of the best law firms in Abu Dhabi. (Period)

قانون تجارى · قانون جنائى
Commercial law · Criminal law
97126775700+
مكاتب رقم 301 و 302، برج الفردان، شارع حمدان

أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

إستشارات قانونية · تحكيم دولى
Legal consultations · International arbitration
97126333140+
غرفة 302، الطابق الثالث، مبنى دار السلام، كورنيش أبو ظبى

نحن نتمتع بإنضباط و شغف هائلين و نقدس إلتزاماتنا و نحرص على أن نقدم لموكلينا خدمة عالية الجودة. فنحن نتجاوز مجرد تقديم الخدمات القانونية إلى تحقيق النجاح المبهر و تقديم النتائج المثلى. فنحن نسعى جاهدين لتقديم المشورة القانونية السليمة بأعلى جودة ممكنة و فى الوقت المناسب لعملائنا الكرام. المكتب مستعد لإستئناف كافة الأحكام القضائية و تقديم طلبات المعارضة و الإبطال و إعادة النظر فى كافة الأحكام القضائية سواء المدنية أو الإدارية أو الجنائية أو تنفيذ الأحكام و التظلمات و إجراءات التنفيذ و الإستعلام عن القضايا. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

قانون بحرى · تحصيل ديون
Admiralty law · Debt collection
97126501211+
مكتب رقم 804، الطابق الثامن، برج طموح 1، قطعة رقم سي 1، ميدان مارينا، جزيرة الريم

الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات تلتزم بتقديم الحلول القانونية لجميع عملائها فى القضايا و المسائل القانونية الأكثر صعوبة، بل و فى المعضلات و المسائل القانونية المستعصية. تأسس مكتب الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية فى عام 2003 بإسم محامون بلا حدود و توسع نشاطه فى مختلف المجالات القانونية و أعيد تسمية المكتب بإسم الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية. يقع المقر الرئيسى في إمارة دبى و لديه فرع بإمارة أبوظبي و يقبل المكتب التمثيل أمام كافة محاكم دولة الإمارات. الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية مرخص قانوناً لممارسة مهنة المحاماة و الإستشارات القانونية فى الإمارات العربية المتحدة، و لديه سمعة طيبة و تاريخ حافل مع العديد من العملاء المحليين و الدوليين. و من ضمن المجالات القانونية التى إحترف مكتب الرواد للمحاماة العمل فيها قوانين العمل و القوانين المدنية و القوانين التجارية و تأسيس الشركات و القوانين البحرية و القوانين العقارية و قوانين التحكيم و قوانين الأحوال الشخصية و القضايا الجنائية. تقدر مؤسسة الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية أهمية فريق العمل المُدرب، و لهذا فإن عملائنا يمكنهم الإعتماد على خبرتنا العلمية و العملية الواسعة فى المجالات القانونية الشائكة. فنحن مؤسسة قانونية تقدم خدماتها القانونية بمجموعة من اللغات، منها علي سبيل المثال لا الحصر، اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الروسية و الهندية و الأردو و الفارسى و الفلبينية. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

يضم المكتب فريقاً من المحامين الموهوبين و الأكفاء الذين يقدمون خدمات قانونية متكاملة و مزيجاً فريداً من الخبرة. يعتمد محامونا على معرفتهم بالقوانين و الممارسات القانونية و يعلمون بكل مهنية و إلتزام لتقديم المشورة القانونية و التجارية على الوجه الأمثل. يقدم المكتب خدمات قانونية شاملة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التمثيل العام، تقديم المشورة القانونية، و التقاضي أمام جميع المحاكم التي يحكمها النظام القضائي للإمارات العربية المتحدة. و لكي نساعد عملاءنا للوصول إلى أهدافهم المرجوة فإننا نقوم بصياغة و مراجعة كافة العقود اللازمة و الإتفاقيات الخاصة بكل من: الشراكة، الرعاية، الإمتياز، الإدارة، التشغيل، العقود المشتركة؛ و كذلك إتفاقيات القروض، الوكالات التجارية، و التوكيلات. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.
026584004
مكتب رقم 2، الطابق 5، بناية ك، شارع النجدة
رتبة HiPower للمكتب: 6

أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.
028130444
رتبة HiPower للمكتب: 7

يعتبر مكتب إبراهيم خوري للمحاماة والإستشارات القانونية الذي تأسس عام 2008 بفروعه في دبى و أبو ظبى والعين أحد أكبر المكاتب الرائدة متعددة التخصصات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن التجارب القانونية و القضائية التي مررنا بها علي مدار الأعوام السابقة تساعدنا فى تقديم الإستشارات القانونية متعددة الإختصاصات و القطاعات المختلفة لعملائنا. يحتوى المكتب على فريق المحامين من ذوى الخبرة العالية و المتخصصين فى مجالات عدة فى القانون الإتحادى لدولة الإمارات العربية المتحدة. كواحد من مكاتب المحاماة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، نتعامل بإنتظام مع مجموعة واسعة من العملاء المحليين و الدوليين. و إننا ملتزمون بحماية مصالح عملائنا المؤسسية و التجارية و نضمن لهم تحقيق النجاح بخبراتنا القانونية و حلولنا الإبداعية المتطورة و خبراتنا الدائمة و العملية. وهذا بفضل العمل مع مجموعة من المتخصصين القانونيين الذين لديهم المؤهلات و الخبرات التي تمكنهم من التعامل مع جميع أنواع المتطلبات القانونية عبر مختلف التخصصات و المجالات. إننا ندرك بأن تحقيق العدالة يمكن أن يكون أمر مرهق للغاية، و لذلك فإننا لدينا إيمان تام بأن السعى وراء الحقيقة و تطبيق العدالة هو أمر واجب القيام به. لذلك يملك فريقنا الإيمان بذلك و الحافز الكامل للقيام به. نعمل على الإستماع الجيد للعملاء قبل إبداء الرأى القانونى و نقوم أيضاً بفهم الأهداف التجارية و المشكلات القانونية بالتفصيل. و هذا ما يمكننا من القيام بتقديم الخدمات القانونية المميزة التي تحقق أفضل نتيجة ممكنة. لدينا فريق عمل متخصص من المحاميين و المستشاريين القانونيين ذوى الخبرة فى المجالات القانونية المختلفة، و الذين يملكون الخبرة الواسعة فى كافة مجالات القانون. أيضاً يسعى فريق العمل لدينا إلى أن يكون أكثر معرفة و أكثر تميزاً و أكثر أفضلية لأنفسهم و لعملائنا. لدينا فريق عمل متخصص من المحاميين و المستشاريين القانونيين ذوى الخبرة فى المجالات القانونية المختلفة، و الذين يملكون الخبرة. نحن ملتزمون بتقديم خدمات و إستشارات قانونية شاملة و متكاملة لعملائنا وفقاً لأعلى معايير الشفافية و سرعة الإنجاز و بلغات متعددة مثل العربية و الإنجليزية و الهندية و الروسية، و ذلك بفضل مجموعة من القانونيين ذوى الخبرات و الكفاءات القانونية المتميزة. نحن جاهزون دائماً لتقديم المشورة القانونية لجميع أنواع قضايا الشركات و القضايا الجنائية و العمال و الأحوال الشخصية و غيرها فى كافة مجالات القانون. لقد مضى ما يقارب عقدين من الزمن منذ أن بدأت الممارسة القانونية و شق طريقى إلى أوج الولاء و النزاهة و الحرية. اليوم، أنا سعيد لأشهد شركة إبراهيم خوري للمحاماة والإستشارات القانونية بارزة و تحمل اسماً موثوقاً بما يتعلق بالقضايا القانونية. تستند مجموعة القيم لدى على الإلتزام للعمل بتفانٍ و إتساق و موثوقية، و التي ترجمت في شكل علاقة تجارية دائمة و رضا العملاء و الموكلين. هذه هي الطريقة التى إكتسبنا من خلالها ثقة الموكلين على مر السنين، حتى أنه في نهاية كل قضية أو مشروع لا يكون الهدف تحقيق النجاح فقط، و لكن أيضاً تطوير سمعة بارزة و مرموقة. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.
026775700
Alfardan Towers
رتبة HiPower للمكتب: 8

ندعمك بخبراتنا، و نؤمن مستقبل أعمالك. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.
0501312113
Emi Tower
رتبة HiPower للمكتب: 9

تأسس مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الخدمات القانونية للشركات، مما ساهم في تقديم تجربة غنية لعملائها من رجال الأعمال و المؤسسات المالية و شركات التشييد و المقاولات و قطاعات النفط و الغاز و المؤسسات التجارية و شركات التأمين و قطاع الضيافة و القطاعات الحكومية و القطاع العقاري و مجموعة الشركات و الأفراد كذلك. و منذ ذلك الحين إزداد حجم مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة. تماشيا مع رؤيتنا كي يكون مكتبنا واحداً من أكبر عشر مكاتب محاماة رائدة في الشرق الأوسط، بدأ مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة بالعمل على أساس التوازن السابق لعمل الفريق و النجاحات و الخبرات المكتسبة خلال أربعة عشر عاماً في السوق المحلي و في القطاع القانوني. و يكمن بيان رسالة مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة “في حماية مصالح عملائنا و الدفاع عنهم و الحفاظ على حقوقهم” للوصول إلى رضا العملاء من خلال التعامل مع إحتياجاتهم و حماية مصالحهم. و يتيح وقوع مكتبنا في أبو ظبي لعملائنا زيارتنا للإجتماعات و تدعيمهم من فريق قوي من المهنيين القانونيين الذين يسعون جاهدين لضمان رضا عملاء الشركات الموقرة التي نتعامل معها. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.
024477665
مكتب رقم 1803، الطابق الثامن عشر، برج بنك أبو ظبي التجاري للعقارات، شارع إلكترا
رتبة HiPower للمكتب: 10

إقرأ أيضاً

إترك تعليق