الرئيسية » جزيرة العرب » مكاتب محاماة في أبوظبي | أفضل 10 مكاتب محاماة في أبوظبي

مكاتب محاماة في أبوظبي | أفضل 10 مكاتب محاماة في أبوظبي

بواسطة Hi Power

إليكم أفضل 10 مكاتب محاماة في أبوظبي في تقييمنا بعد أن إجتهدنا في إنتقاء الأفضل. نقوم بتحديث القائمة بين الحين و الآخر و التأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة في أبوظبي.

أفضل مكاتب محاماة في أبوظبي

نجتهد لترتيب أفضل مكاتب محاماة في ابوظبي حسب مستوى الخدمة و درجة رضاء العملاء و شمولية الخدمة للمؤسسات و الأفراد.

تأسس مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم الخدمات القانونية للشركات، مما ساهم في تقديم تجربة غنية لعملائها من رجال الأعمال و المؤسسات المالية و شركات التشييد و المقاولات و قطاعات النفط و الغاز و المؤسسات التجارية و شركات التأمين و قطاع الضيافة و القطاعات الحكومية و القطاع العقاري و مجموعة الشركات و الأفراد كذلك. و منذ ذلك الحين إزداد حجم مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة. تماشيا مع رؤيتنا كي يكون مكتبنا واحداً من أكبر عشر مكاتب محاماة رائدة في الشرق الأوسط، بدأ مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة بالعمل على أساس التوازن السابق لعمل الفريق و النجاحات و الخبرات المكتسبة خلال أربعة عشر عاماً في السوق المحلي و في القطاع القانوني. و يكمن بيان رسالة مكتب ميرا علي الجلاف للمحاماة “في حماية مصالح عملائنا و الدفاع عنهم و الحفاظ على حقوقهم” للوصول إلى رضا العملاء من خلال التعامل مع إحتياجاتهم و حماية مصالحهم. و يتيح وقوع مكتبنا في أبو ظبي لعملائنا زيارتنا للإجتماعات و تدعيمهم من فريق قوي من المهنيين القانونيين الذين يسعون جاهدين لضمان رضا عملاء الشركات الموقرة التي نتعامل معها. الأول بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
024477665
مكتب رقم 1803، الطابق الثامن عشر، برج بنك أبو ظبي التجاري للعقارات، شارع إلكترا
رتبة HiPower للمكتب: 1

مكتب الدكتور أحمد الضليع للمحاماة والاستشارات القانونية مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات تلتزم بتقديم الحلول و الخدمات القانونية لعملائها في القضايا و الإستشارات القانونية. و ذلك من خلال فريق عمل مؤهل و مدرب و لديه خبرة علمية و عملية واسعة في كافة المجالات القانونية، إيماناً بأهمية مهنة المحاماة و ميثاق شرفها. فهي القضاء الواقف المناط به تحقيق العدالة و تأكيد سيادة القانون. تأسس مكتب الدكتور أحمد الضليع للمحاماة والاستشارات القانونية فى عام 2015، بإمارة أبو ظبى، خلف المحكمة التجارية. و هو مرخص قانوناً لممارسة مهنة المحاماة و الإستشارات القانونية ضمن النطاق الجغرافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، و بشكل رئيسي في خدمات التقاضي و الإستشارات القانونية. مع إمكانية تقديم الإستشارات القانونية في غيرها من الدول بموجب إتفاقات منفصلة. إلى جانب التمكن من القوانين و الإتفاقيات الدولية، خصوصاً التجارية منها. يقوم مكتب أحمد الضليع للمحاماة و الإستشارات القانونية على مبدأ راسخ عبر الحرص على خصوصية العملاء و التعامل مع معلوماتهم بسرية تامة. إلى جانب الحرص على بث الراحة و الطمأنينة في نفوسهم، و ذلك من خلال موافاتهم بكافة التفاصيل الخاصة بقضاياهم و الرد على جميع الأسئلة و الإستفسارات بسعة و رحابة صدر. الثاني بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
026210008
مكتب رقم 4، طابق الميزانين، بناية C41، شارع دلما، منطقة معسكر آل نهيان
رتبة HiPower للمكتب: 2

الثالث بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
023071177
Sea Tower
رتبة HiPower للمكتب: 3

الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات تلتزم بتقديم الحلول القانونية لجميع عملائها فى القضايا و المسائل القانونية الأكثر صعوبة، بل و فى المعضلات و المسائل القانونية المستعصية. تأسس مكتب الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية فى عام 2003 بإسم محامون بلا حدود و توسع نشاطه فى مختلف المجالات القانونية و أعيد تسمية المكتب بإسم الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية. يقع المقر الرئيسى في إمارة دبى و لديه فرع بإمارة أبوظبي و يقبل المكتب التمثيل أمام كافة محاكم دولة الإمارات. الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية مرخص قانوناً لممارسة مهنة المحاماة و الإستشارات القانونية فى الإمارات العربية المتحدة، و لديه سمعة طيبة و تاريخ حافل مع العديد من العملاء المحليين و الدوليين. و من ضمن المجالات القانونية التى إحترف مكتب الرواد للمحاماة العمل فيها قوانين العمل و القوانين المدنية و القوانين التجارية و تأسيس الشركات و القوانين البحرية و القوانين العقارية و قوانين التحكيم و قوانين الأحوال الشخصية و القضايا الجنائية. تقدر مؤسسة الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية أهمية فريق العمل المُدرب، و لهذا فإن عملائنا يمكنهم الإعتماد على خبرتنا العلمية و العملية الواسعة فى المجالات القانونية الشائكة. فنحن مؤسسة قانونية تقدم خدماتها القانونية بمجموعة من اللغات، منها علي سبيل المثال لا الحصر، اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الروسية و الهندية و الأردو و الفارسى و الفلبينية. الرابع بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
026501211
مكتب رقم 804، الطابق الثامن، برج طموح 1، قطعة رقم سي 1، ميدان مارينا، جزيرة الريم
رتبة HiPower للمكتب: 4

الخامس بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
026444330
Tamouh Towers
رتبة HiPower للمكتب: 5

السادس بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
026268245
رتبة HiPower للمكتب: 6

نحن نفتخر بتقديم خدمات قانونية و ضريبية مبتكرة و ممتازة الجودة للمؤسسات التجارية المحلية، الدولية، المؤسسات المالية و الأفراد ذوي القيمة العالية. كما أننا نقدم مجموعة كاملة من الخدمات المتعلقة بالمعاملات المختلفة و حل النزاعات. ميزتنا لا تستند فقط على ما نقدمه، و لكن في الطريقة التي نقدم بها خدماتنا. نحن نجمع الخبرة التي إكتسبناها محلياً و دولياً لإدارة النزاعات القانونية و الضريبية المعقدة و المعاملات التجارية و القضايا المتعددة الجنسيات باللغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية و الإسبانية. السابع بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
024410031
رتبة HiPower للمكتب: 7

يضم المكتب فريقاً من المحامين الموهوبين و الأكفاء الذين يقدمون خدمات قانونية متكاملة و مزيجاً فريداً من الخبرة. يعتمد محامونا على معرفتهم بالقوانين و الممارسات القانونية و يعلمون بكل مهنية و إلتزام لتقديم المشورة القانونية و التجارية على الوجه الأمثل. يقدم المكتب خدمات قانونية شاملة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التمثيل العام، تقديم المشورة القانونية، و التقاضي أمام جميع المحاكم التي يحكمها النظام القضائي للإمارات العربية المتحدة. و لكي نساعد عملاءنا للوصول إلى أهدافهم المرجوة فإننا نقوم بصياغة و مراجعة كافة العقود اللازمة و الإتفاقيات الخاصة بكل من: الشراكة، الرعاية، الإمتياز، الإدارة، التشغيل، العقود المشتركة؛ و كذلك إتفاقيات القروض، الوكالات التجارية، و التوكيلات. الثامن بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
026584004
مكتب رقم 2، الطابق 5، بناية ك، شارع النجدة
رتبة HiPower للمكتب: 8

التاسع بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
028130444
رتبة HiPower للمكتب: 9

العاشر بين مكاتب محاماة في أبوظبي.
026737338
رتبة HiPower للمكتب: 10


إضغط الزر الذي يعجبك

مواضيع مشابهة

إترك تعليق