مكاتب محاماة في أبو ظبي | أفضل 12 مكتب محاماة في أبو ظبي

Best Law Firms in Abu Dhabi

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبي و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 12 مكتب محاماة في أبو ظبي. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي.

وَاسْتَغْفِرِ اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا
And seek Allah’s forgiveness—indeed, Allah is All-Forgiving, Most Merciful. (4:106)

أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي. كما نود أن نعرف تجاربك مع مكاتب المحاماة بأبو ظبي.

محاماة · إستشارات قانونية
97126767675+
 مكتب رقم 04، الطابق الميزانين 02، بناية سن آند ساند سبورتس، شارع حمدان، أبو ظبي

يُعتبر مكتب المستشار محمد الملا للمحاماة و الإستشارات القانونية واحداً من مكاتب المحاماة الكثيرة المنتشرة في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. و كونك تكون واحداً من كثير في مجال العمل القانوني، يتطلب منك أن يكون مكتب المحاماة متميزاً و ذا خبرة كافية لأن تجعله يبرز في وسط هذا الكم الهائل من مكاتب المحاماة في أبو ظبي. و بوضع ذلك نصب عينيه، قام المستشار الملا، و هو محامي خبير في أبو ظبي، بإختيار جميع أعضاء فريقه من المحامين بدقة و طبقاً لمعايير صعبة و دقيقة، حيث أنه يوجد العديد من المحامين في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، و لكن هؤلاء المتميزون و الموهوبون ليسوا بتلك الكثرة. لقد تخرج السيد المستشار محمد الملا من كلية الشريعة و القانون، جامعة الإمارات العربية المتحدة في عام 1985 بتقدير جيد جداً، و في نفس العام تم تعيينه وكيلاً للنيابة العامة. و في عام 1987 تم تعيينه كنائباً لرئيس قضايا الدولة بوزارة العدل بدولة الإمارات العربية المتحدة. ثم تولى العديد من المناصب فيما بعد مثل: رئيس النيابة العامة بأبوظبي، مديراً عاماً لدائرة التفتيش القضائي بوزارة العدل بدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيساً لمحكمة الإستئناف، مديراً لمعهد التدريب و الدراسات القضائية بدولة الإمارات العربية المتحدة، عضواً في المجلس الأعلى للقضاء الإتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، محاضر في معهد التدريب و الدراسات القضائية، محكم معتمد لدى مركز أبو ظبي للتوفيق و التحكيم التجاري. منذ عام 2002 إلى الآن كرس نفسه لممارسة مهنة المحاماة. و بناء على ما إكتسبه من خبرات متعددة في حقل القانون، فهو يعلم جيداً أن كل محامي محترف و متميز في أبو ظبي أو في الإمارات العربية المتحدة ككل أو في أي منطقة أخرى من العالم، يتحمل مسئولية عظيمة جداً تجاه عملائه لقيادتهم بحنكة و مهارة خلال المنظومة القانونية حتى يصل بهم إلى بر الأمان. الأفضل بين مكاتب محاماة في أبو ظبي.

قانون عمل · أحوال شخصية
971507334500+
مكتب 203، الطابق 2، بناية مجموعة الفارعة، معسكر آل نهيان، أبو ظبي

سجل حافل من الأحكام القضائية الناجحة صانت حقوق الأفـراد و الشركات. عرفنا كأفضل محامي في أبو ظبي، و لقد حزنا بجدارة على رضا و ثقة عملائنا و إننا لنفخر بالسمعة الطيبة التي حققها فريقنا القانوني على مر السنوات. وضعنا نصب أعيننا منذ البداية أن المحاماة مهمة سامية لا تقوم إلا على الإخلاص و الأمانة لدعم الحق و الدفاع عن المظلوم و تحقيق العدالة، مبنية على الصدق و الأمانة لنصرة الحق و الدفاع عن المظلوم و إستقصاء العدل. لذلك، قمنا بتأسيس مكتبنا على أسس و مبادئ أخلاقية بالدرجة الأولى تخدم المهنة بتطلعات مستقبلية، كما حرصنا على تعيين أفضل محامى أبو ظبى مؤهلين بدرجات علمية و خبرات عملية متخصصة لمواكبة جميع التطورات فى كافة المجالات القانونية. أحد أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي.

إستشارات قانونية · قضايا شركات تجارية
9710529218888+
شارع حمدان بن محمد، الدانة، أبو ظبي

يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامون و المستشارون في معظم مجالات القانون. يقدم المكتب الخدمات القانونية بجودة عالية و أداء إحترافي، و التي تخدم الأفراد و الشركات. نهدف لتقديم خدمات قانونية ذات جودة بأداء إحترافي، ليكون ذلك أساساً لنجاح كل عميل. نسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا، بجانب توفير أفضل الحلول لإحتياجاتهم القانونية. إنطلاقاً من إيماننا الراسخ بحق الفرد الطبيعي و الإعتباري في التقاضي و الترافع، بما يتوافق مع الأنظمة القانونية و الشرعية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيسعد فريق العمل لدينا، و الذي يضم نخبة من المحامين و الإستشاريين ذو الخبرة العالية بتقديم كافة الخدمات لعملائنا تحت مظلة إتقان العمل و بمهنية راقية و خصوصية و سرية تامة، بما يضمن حسن الأداء و التميز. أحد أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي.

قانون بحرى · تحصيل ديون
97126501211+
مكتب رقم 804، الطابق الثامن، برج طموح 1، قطعة رقم سي 1، ميدان مارينا، جزيرة الريم، أبو ظبي

عندما تطلب الخدمات القانونية أمام نظام قضائي أجنبي، فأنت تحتاج إلى مؤسسة قانونية يمكنك الوثوق بها بما لها من خبرة محلية و معايير دولية تقوم بالدمج بين المعرفة و الخبرة العملية من خلال الخدمات الإحترافية التى تقدمها، لذلك فإن الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية هي الإسم الذى يمكنك الوثوق فيه. الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات تلتزم بتقديم الحلول القانونية لجميع عملائها فى القضايا و المسائل القانونية الأكثر صعوبة، بل و فى المعضلات و المسائل القانونية المستعصية. تأسس مكتب الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية فى عام 2003 بإسم محامون بلا حدود و توسع نشاطه فى مختلف المجالات القانونية و أعيد تسمية المكتب بإسم الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية. يقع المقر الرئيسى في إمارة دبى و لديه فرع بإمارة أبوظبي و يقبل المكتب التمثيل أمام كافة محاكم دولة الإمارات. الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية مرخص قانوناً لممارسة مهنة المحاماة و الإستشارات القانونية فى الإمارات العربية المتحدة، و لديه سمعة طيبة و تاريخ حافل مع العديد من العملاء المحليين و الدوليين. و من ضمن المجالات القانونية التى إحترف مكتب الرواد للمحاماة العمل فيها قوانين العمل و القوانين المدنية و القوانين التجارية و تأسيس الشركات و القوانين البحرية و القوانين العقارية و قوانين التحكيم و قوانين الأحوال الشخصية و القضايا الجنائية. تقدر مؤسسة الرواد للمحاماة و الإستشارات القانونية أهمية فريق العمل المُدرب، و لهذا فإن عملائنا يمكنهم الإعتماد على خبرتنا العلمية و العملية الواسعة فى المجالات القانونية الشائكة. فنحن مؤسسة قانونية تقدم خدماتها القانونية بمجموعة من اللغات، منها علي سبيل المثال لا الحصر، اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الروسية و الهندية و الأردو و الفارسى و الفلبينية. أحد أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي.

تحكيم تجاري دولي · دعاوى
971501601904+
شارع المرور، السعادة، منطقة 1، أبو ظبي

نقدم خدمات رفيعة المستوى في مجال رفع الدعاوى القضائية و الخدمات القانونية للعملاء المحليين و الدوليين على حد سواء؛ كما نوفر خدمات موثوقة على نحو دقيق و إحترافي من شأنها حماية حقوق عملائنا و الحفاظ عليها و الدفاع عنها. نقيس الأداء من خلال تطبيق مقاييس رفيعة المستوى تحترم الطموحات الكبيرة و السعي وراء التميّز من خلال إلتزامنا بأرقى المقاييس الفكرية في تقديم خدماتنا الحقوقية و القانونية، و كذلك التعليم و التعلم و الإبتكار و البحث العلمي و التخطيط الإستراتيجي و التدريب و الإستشارات. التعامل مع كافة الخدمات الحقوقية و المحاماة، و كذلك البرامج التي يطلقها، و النشاطات بجميع أنواعها من خلال نظرة إحترافية و معايير الدقة و الكفاءة و الجودة الإحترافية. سنوات عديدة من الخبرة في المحاماة سوف تساعدك على حل مشكلتك بسرعة و فعالية. ننتهج نهجاً و رسالة سامية منبعثها قيم الدين الإسلامي الحنيف، و ما أرساه رسول الله صلى الله عليه و سلم من مباديء للدفاع عن المظلوم و إقامة العدل و نصرة المستضعفين. لدينا الخبرة الواسعة و الكافية في تقديم المشورة لكافة أنواع الترتيبات الخاصة بالوكالات التجارية مثل ترتيبات: الإمتياز، التوزيع، و الوكالة الخارجية بما يتناغم و يتواءم مع القوانين المحلية. كما نقدم لعملاءنا الخبرة اللازمة لمعالجة مجموعة واسعة من القضايا و المطالبات العمالية الصغيرة و الحالات المعقدة. إن نمو و إزدهار النشاط التجاري يقوم على خطط و أهداف و إستراتيجيات، و في تقديرنا فإن نجاح العمل التجاري يرتبط إلى حد كبير بالإطار القانوني، حيث أن الحماية القانونية داعم و مؤازر للعمل التجاري و إستمرار نجاحه، و نتفهم جيداً أن العمل القانوني يجب أن يكون عملاً وقائياً قبل أن يكون عملاً علاجياً، لذا فإننا نرى أهمية إرتباط العمل التجاري المستمر بالجانب القانوني، و العمل القانوني في ذاته يجب أن يكون ذو جودة في المنتج القانوني المقدم للعميل. لذا كان هدفنا الرئيسي في التميز هو تقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية تهدف إلى تحقيق رضا العميل و يقوم مكتبنا بتقديم خدماته عبر فريق عمل متكامل مؤهل من المستشارين و المحامين ذوي الخبرة و الكفاءة العالية في هذا المجال و وفق منهجية إحترافية، فنحن كعملائنا، نتفهم فائدة وجود فريق متكامل يمثل المستويات المهارية المختلفة لنجاح العمل. أحد أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي.

تسوية منازعات · علوم مالية و مصرفية
97126447891+
مكتب رقم 101، الطابق الأول، مبنى الوقف، رقم 301، شارع حمدان، أبو ظبي

لقد مر ما يقرب من عقدين من الزمن عندما بدأت ممارستي القانونية، و بدأت طريقي إلى ذروة الولاء و النزاهة و الإنقاذ. يسرني اليوم أن أشاهد قوانين المرشد التي تم تأسيسها كإسم للثقة، عندما يتعلق الأمر بالمسائل القانونية. تعتمد مجموعة القيم الخاصة بي على الإلتزام بالعمل بتفان و ثبات و موثوقية، الأمر الذي ترجم في رضا العملاء. هكذا إكتسبنا ثقة العملاء على مر السنين، بحيث في نهاية كل حالة أو مشروع لا يقتصر فقط على تحقيق النجاح و لكن أيضاً في تطوير سمعة لا تشوبها شائبة. أحد أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي.

قضايا إيجارات · تأمين
971557202070+
شارع رسلان، أبو ظبي

مكتب عارف المنهالي للمحاماة و الإستشارات القانونية هو مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات ملتزمة بتقديم الحلول القانونية لجميع عملائها في جميع القضايا و الإستشارات القانونية، و تعمل على حل القضايا و النزاعات الأكثر تعقيداً في دولة الإمارات العربية المتحدة. أحد أفضل مكاتب محاماة في أبو ظبي.

ضرائب · إندماجات و إستحواذات
Taxation · Mergers & acquisitions
97123071177+
مكتب رقم 201، برج البحر، شارع رفاى، كورنيش أبو ظبى

أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

دعاوى قضائية · أحوال شخصية
Lawsuits · Personal status
97122357950+
الطابق السادس، كابيتال تاور

منذ إنطلاقة ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية، نفخر كفريق بكل الإنجازات و النجاحات التى حققناها نتيجة المجهود الفريد الذى بذلناه. و نحن نسعى إلى الإستمرار فى التقدم بناءً على مجموعة من الأعمدة التى شيدت على أسس راسخة من الأعمال القانونية، مع الإصرار على تحقيق نمواً مستمراً. و من هذا المنظور، كرَّسنا كل قدراتنا و مواردنا لتوفير أفضل خدمات إلى العملاء و تحقيق أهدافنا بتبنى أعلى المعايير فى أعمالنا القانونية. يتمتع محامونا و مستشارونا بخلفيات و خبرات متنوعة، حيث أنهم نخبة من المحامين المتمرسين على الصعيدين المحلى و الدولى. لذا فإن الخدمات القانونية التى نقدمها دائماً ما تتوافق مع المعايير الدولية و المحلية. يتمتع المحامون التابعين لنا بخبرات كبيرة فى الإستشارات العقارية و فى جميع الأمور المختلفة، سواء الدائمة منها أو الطارئة و أننا متمكنون من جميع القوانين التنظيمية التى تحدد هذه الأمور فى الإمارات. تكمن قوتنا فى ثقة عملائنا بتلقيهم أرفع مستويات الخدمة التى يستحقونها. لذا نسعى دائماً لإيجاد حلول قانونية مبتكرة و مفيدة من الناحية التجارية، حيث قمنا فى السابق بتقديم المشورة إلى مجموعة واسعة من العملاء، بما فى ذلك الجهات و المؤسسات الحكومية و الشركات و المصارف و المؤسسات المالية المحلية و الإقليمية و الدولية، إضافة إلى شركات القانون الدولية و الإقليمية. نحن كمكتب محاماة قادرين على ممارسة و مزاولة الأعمال القانونية كلَّ فى نطاقه الخاص، بأعلى المعايير الإحترافية نفتخر بهذه القوة الفريدة، التى حقاً تميزنا عن منافسينا. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

قانون تجارى · قانون جنائى
Commercial law · Criminal law
97126775700+
مكاتب رقم 301 و 302، برج الفردان، شارع حمدان

Founded in 1985, MIO is a leading UAE law firm with family roots now its second generation with branches in Abu Dhabi, Dubai and Sharjah. Our mission is to be facilitators of access to justice for individuals and companies alike. Offering legal representation in practically every jurisdiction in UAE, we strive on achieving this mission with unparalleled legal representation both inside and outside the courts. The firm’s focus is to provide litigation and legal consultancy services in the UAE, bringing a wealth of experience to various business sectors including financial institutions, construction, oil & gas industries, insurance, real estate and the hospitality industry. With a steadily growing size of 70 professionals, the team is spread throughout the offices so that the firm may cover a broad array of jurisdictions such as commercial, rental dispute, labor, criminal, arbitration and DIFC courts. Best law firm in Abu Dhabi. (Period)

خدمة شاملة · إستشارات قانونية
Full-service · Legal consultations
97126210008+
مكتب 1103، الطابق 11، مبنى C-54، شارع مشييبع

أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

إستشارات قانونية · تحكيم دولى
Legal consultations · International arbitration
97126333140+
غرفة 302، الطابق الثالث، مبنى دار السلام، كورنيش أبو ظبى

نحن نتمتع بإنضباط و شغف هائلين و نقدس إلتزاماتنا و نحرص على أن نقدم لموكلينا خدمة عالية الجودة. فنحن نتجاوز مجرد تقديم الخدمات القانونية إلى تحقيق النجاح المبهر و تقديم النتائج المثلى. فنحن نسعى جاهدين لتقديم المشورة القانونية السليمة بأعلى جودة ممكنة و فى الوقت المناسب لعملائنا الكرام. المكتب مستعد لإستئناف كافة الأحكام القضائية و تقديم طلبات المعارضة و الإبطال و إعادة النظر فى كافة الأحكام القضائية سواء المدنية أو الإدارية أو الجنائية أو تنفيذ الأحكام و التظلمات و إجراءات التنفيذ و الإستعلام عن القضايا. أحد أفضل مكاتب محاماة فى أبو ظبى.

إقرأ أيضاً

1 تعليق

antoine nachef 7 يونيو 2023 - 10:23 صباحًا

انا قاضي متقاعد عملت في السلك القضائي والتعليم الجامعي والبحث القانوني اكثر من اربعين عاما . احمل شهادة الدكتوراة في القانون العام وماجيستير في اللغة الانكليزية وقد صدر لي عدد من الكتب والدراسات في المجالات القانونية والضريبية والادارية والتجارية والملكية الصناعية وسواها. ارغب في العمل بسبب مسؤولياتي العائلية واوضاعنا الصعبة كما تعلمون. صحتي جيدة جدا ووقتي متفرغ ومستعد للعمل بالشروط المحددة من قبلكم اذا رايتم طلبي مناسبا ولكم خالص التقدير والاحترام

رد

إترك تعليق