الرئيسية » جدة » مكاتب سياحية في جدة – أفضل 10 مكاتب سياحية

مكاتب سياحية في جدة – أفضل 10 مكاتب سياحية

بواسطة Hi Power

نرشح لك أفضل مكاتب سياحية في جدة من شأنها أن تساعدك في الحصول على ما تحتاج من خدمات للإستمتاع برحلتك. نقوم بتحديث المقالة بين الحين و الآخر للتأكد من إحتوائها بإستمرار على أفضل مكاتب سياحية في جدة.

أفضل مكاتب سياحية في جدة

أفضل 10 مكاتب سياحية في جدة تجدها في ما يلي.

تعتبر وكالة ماجد للسياحة والسفر واحدة من أقدم وكالات السفر و السياحة في المنطقة. فهي تعتبر وكالة سفر دائمة العمل في المنطقة. و هذا بفضل خدماتنا التي لا تنتهي و التي نقدمها لعملائنا. و لن يكون من المبالغة إطلاقاً أن نقول بأنها “وكالة سفر متكاملة” و يمكن تفسير هذا المصطلح بأن خدماتنا يتم تقديمها من الألف إلى الياء تحت سقف واحد. نحن جاهزون لتقديم المعلومات والتأكيدات الفورية بفضل خدمات XML المتكاملة لدينا. هذه المعايير الخاصة بنا تعمل على تعزيز صورتنا إلى مستوى يجعلنا واحداً من أفضل منظمي الرحلات السياحية و وكالات السفر في المنطقة. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في النهضة.
0126942768
شارع حراء، النهضة
رتبةHiPower للمكتب: 1

أي تي إل العالمية تقدم لعملائها الخبرات الفريدة من نوعها في مجال الترفيه أو سفر الشركات لتشمل جميع الخدمات الذكية للمسافر اليوم. تُقدم شركة أي تي إل العالمية الدعم الكبير من سنوات الخبرة في مجال السياحة، و نحن نعمل دائماً في الإستفادة و الفهم لهذه الصناعة من خلال البحوث و التخطيط الشامل لتجربة ممتعة حقاً لعملائنا. نحن نٌلبي مصالح عملائنا و نحن جميعاً نعمل على إستكشاف مجموعة كبيرة من الإحتمالات و التجارب الإبداعية المناسبة للمسافرين اليوم. تأسست شركة أي تي إل العالمية في أوائل الثمانينيات في شبه القارة الهندية، و كان أول مكتب لها في الشرق الأوسط في دبي في عام 2006. و منذ ذلك الحين توسعت شركة أي تي إل العالمية بسرعة. حيث تمتلك اليوم أكثر من 35 مكتباً مملوكاً بالكامل في أسواق تشمل المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، عمان، الهند، ماليزيا و تايلاند. تُقدم مجموعة واسعة من حلول السفر، فهي تٌلبي و بنجاح كل خدمات الشركات، الترفيه، تنظيم المعارض و المؤتمرات، إدارة الفعاليات، و إدارة الوجهات السياحية لكل أنحاء العالم. وتٌ قدم كل البرامج السياحية بإشراف فريق عمل ذو خبرة فريدة في مجال صناعة السفر و السياحة. أي تي إل العالمية حصلت على العديد من الجوائز. كما تم تصنيف شركة أي تي إل العالمية في المرتبة الخامسة على أنها شركة السفر الأكثر قوة في الشرق الأوسط لمدة سنتين متتاليتين في عامي 2014 و 2015، من قبل أخبار السفر العربية. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في البغدادية الغربية.
0126147222
شارع المدينة المنورة (مقابل مركز فتيحي)، البغدادية الغربية
رتبةHiPower للمكتب: 2

في عام 1996، قام السيد عدنان عمر العباسي، مؤسس شركة الأهرام للسفر والسياحة، بتأسيس وكالة سفر صغيرة تضم فقط ستة موظفين بشارع عرفات بجدة بإجمالي راس مال قدره فقط مليون ريال سعودي. و اليوم، أصبحت شركة الأهرام للسفر والسياحة واحدة من أكبر شركات السفر و السياحة في المملكة السعودية مع وجود بارز في مجال السياحة المحلي و الأقليمي و الدولي. مع قدرات محلية كبيرة مرتبطة بالخبرة العالمية المتخصصة، الأهرام للسفر هو خبير في تقديم حلول السفر و الخدمات. لأكثر من 20 عاماً و قد تم إعتبار الأهرام للسياحة من رواد صناعة السفر في المملكة العربية السعودية. عملاء مختلفة تختارنا لأسباب مختلفة و لكن السبب الأهم لماذا الناس تختارنا و لا تختار سوانا؟ هو أننا وضعنا أنفسنا في مكان عملائنا. فقط من خلال إتخاذ هذا النهج، و من خلال دمج التكنولوجيا مع التفكير الإستراتيجي من الموظفين المتمتعين بالخبرة الفنية الكبيرة. خبراتنا فى صناعة السفر هى الأفضل، و لهذا السبب مساعدة العملاء يومياً تقابل أهدافهم المطلوب تحقيقها. كما نعتبر ذلك طريقة خلاقة لتقوية العلاقات المثمرة مع عملائنا الكرام. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في الحمراء.
920019190
مركز الشهوان، شارع عرفات، الحمراء
رتبةHiPower للمكتب: 3

بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في البغدادية الشرقية.
0553046511
طريق الملك فهد الفرعي، البغدادية الشرقية
رتبةHiPower للمكتب: 4

بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في الروضة.
0126988877
شارع صاري، الروضة
رتبةHiPower للمكتب: 5

تقدم وكالة الحياة السعيدة للسفر والسياحة المعنى الحقيقي للريادة و الإبداع في مجال السفر و السياحة. فليست جودة برامج الوكالة و عروضهم السياحية هي الميزة الوحيدة، بل أيضاً التميز بالإبتكار و التنوع و الشمولية في مجال السفر و السياحة. لدى الوكالة أفضل الأدوات التى تساعدهم على تقديم أفضل الخدمات لعملائهم و توفر لهم باقة واسعة من خيارات البرامج السياحية و عروض سياحية لوجهات عديدة و متميزة في كافة أنحاء العالم. تقدم الوكالة جميع خدمات السفر و السياحة المتكاملة من تذاكر الطيران و المجموعات السياحية المنظمة و الفنادق و السياحة التعليمية و السياحة العلاجية و الكروز و السياحة الداخلية و إستخراج التأشيرات. من خلال شبكة علاقات الوكالة و وكلائهم الموجودين في أنحاء العالم، فإن سفرك سيكون أسهل. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو ثاني أفضل مكتب في الروضة.
920027373
برج المرجانة، شارع الأمير سلطان، الروضة
رتبةHiPower للمكتب: 6

حجز تذاكر طيران و فنادق و رحلات شهر عسل و رحلات بحرية و عروض عطلات. كما تتولى الشركة أمر تأجير السيارات و تقدم النصح و المشورة للمسافرين. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو ثالث أفضل مكتب في الروضة.
0122612912
شارع الكيال
رتبةHiPower للمكتب: 7

تقدم خدمات الحج و العمرة المتكاملة بإتقان في بيئة متفردة من خلال فريق مؤهل و محفز. أنشطة الشركة تشمل خدمات حجاج الداخل، خدمات العمرة داخلياً و خارجياً، خدمات حجوزات  و تشغيل الفنادق، و خدمات المواصلات. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في السلامة.
920020313
السلامة
رتبةHiPower للمكتب: 8

ركسون واحدة من أكبر شركات السياحة و السفر فى المملكة العربية السعودية. تتميز بتقديم أفضل العروض السياحية و مجموعة متميزة من البرامج السياحية التى تتنوع بين رحلات مع مجموعة و حرة و رحلات بحرية. كما يمكنك الحجز على أكبر مجموعة من الفنادق في جميع أنحاء العالم بأسعار مميزة. تستطيع السفر لجميع انحاء العالم مع ركسون و تحقق الكثير من المتعة و الإثارة مع عائلتك أو أصدقائك. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في النزهة.
920029993
النزهة
رتبةHiPower للمكتب: 9

صدِّيق و محمد عطار شقيقين من واحدة من أقدم العائلات التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية. قاما بتأسيس شركة صدِّيق ومحمد عطار في الأربعينيات من القرن الماضي. و تفخر الشركة بكونها واحدة من أولى الشركات التجارية المسجلة في المملكة و عضو مؤسس للغرفة التجارية الصناعية بجدة، و التي ساهمت في دخول المملكة في حقبة جديدة من الرخاء و الإزدهار و الإنفتاح على العالم الخارجي. و كان العمل الأساسي للشركة في البدايات هو تقديم الخدمات للحجاج المسافرين إلى المدن المقدسة. عطار للسياحة هي الشركة الشقيقة لشركة صدِّيق ومحمد عطار. تم إنشائها في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي وفقاً للوائح إتحاد النقل الجوي الدولي IATA. من مكتب سفر واحد لعطار للسياحة في جدة في عام 1952، توسعت عطار للسياحة إلى أكثر من 42 مكتباً في جميع أنحاء المملكة. كما عززت تواجدها الدولي من خلال 600 مكتب في 77 دولة حول العالم عن طريق الشراكة مع شركة لوفتهانزا سيتي سنتر الدولية ( LCCI )، الشركة الرائدة في إدارة خدمات السياحة و السفر عالمياً. المزج بين القدرات المحلية الكبيرة و الخبرات العالمية المتخصصة، جعل عطار للسياحة خبيرة في مجال تقديم حلول و خدمات السياحة و السفر. تعتز عطار بكون عملائها الدوليين من أكبر الشركات المتعددة الجنسيات، كما تولي الشركة إهتماماً كبيراً بتنمية قدراتها و الإلتزام بمعايير الجودة في جميع الخدمات، إستجابة لإحتياجات المنظمات و الشركات المتوسطة و صغيرة الحجم. تتمتع عطار للسياحة بمؤهلات معرفية و عملية لا مثيل لها جعلتها قادرة على وضع و تطبيق معايير إجادة تقديم خدمات السياحة و السفر و رعاية العميل. و تفتخر بأنها قادرة على الإستجابة لإحتياجات العملاء من الشركات و المسافرين\السائحين من خلال تطبيق التكنولوجيا المتطورة و تنمية الموارد البشرية المهنية. لذلك تعد عطار للسياحة على مدى أكثر من نصف قرن من رواد قطاع السياحة و السفر في المملكة العربية السعودية. العديد من العملاء يختارون السفر مع العطار للسياحة لأسباب مختلفة، و لكن السبب الرئيسي و الواضح لإختيار العملاء لنا بين الشركات المتنافسة هو أننا نضع أنفسنا موضع العميل. فقط من خلال إتخاذ هذا النهج، و بمزج كلاً من التكنولوجيا مع التفكير الإستراتيجي لفريقهم المتميز و المحترف، إستطاعت الشركة أن تبتكر و تقدم الحلول المختلفة القابلة للتطبيق، و التي تراعي الموازنة بين الخدمة و تقليل النفقات. بين مكاتب سياحية في جدة هذا هو الأفضل في مشرفة.
0126640666
مشرفة
رتبةHiPower للمكتب: 10


مواضيع مشابهة