الرئيسية » الشرقية » كيكات الخبر | أفضل 10 محلات كيكات في الخبر

كيكات الخبر | أفضل 10 محلات كيكات في الخبر

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل كيكات الخبر و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 10 محلات كيك في الخبر. نحدث القائمة بين الحين و الآخر للتأكد من إحتوائها على أفضل محلات كيكات الخبر.

أفضل محلات كيكات الخبر

إليك 10 من أفضل محلات كيكات الخبر بالترتيب!

ليلو أفضل محلات كيكات الخبر.
920011258
قرية القصيبي
رتبة HiPower للمحل: 1

مادلين أفضل محلات كيكات الخبر بالعقربية.
920010330 · $$
شارع 16، العقربية
رتبة HiPower للمحل: 2

سيفر بيكري أفضل محلات كيكات الخبر بالحزام الأخضر.
0138822231 · $$$
طريق الأمير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر
رتبة HiPower للمحل: 3

فانيلا باتيسري أفضل محلات كيكات الخبر بالخبر الشمالية.
0138979000
شارع 7، الخبر الشمالية
رتبة HiPower للمحل: 4

لاڤيڤيان ثاني أفضل محلات كيكات الخبر بالحزام الأخضر.
0566646000
طريق الأمير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر
رتبة HiPower للمحل: 5

‎كانت الإنطلاقة لبيت الكيك في شهر أغسطس عام 2000 في فرع واحد في مدينة الهفوف بالأحساء و عدد 5 أنواع من الكيك الإسفنجي (سبونج) ذو الجودة العالية و المكونات اللذيذة، بالإضافة لبعض أنواع من الحلويات من ضمنها منتج الدونات، و الذي كان مرخص من علامة تجارية عالمية. و بعد الإقبال الكبير على منتجات الكيك، بدأ التركيز على إنتاج الكيك بأنواعه فقط و التوسع في قائمة منتجاته حتى تم الوصول لأكثر من 30 نوعاً من الكيك الأساسي و عدد لا محدود من كيك المناسبات الخاصة. و مع نمو المبيعات كان يلزم التوسع في شبكة الفروع، ففي عام 2006 تم التوصل لعدد 16 فرعاً في المنطقة الشرقية و الرياض، و في عام 2010 أصبح إجمالي عدد الفروع في المملكة إلى 37 فرعاً تتبع العلامة التجارية “بيت الكيك”. و مازال التوسع في شبكة الفروع مستمراً ليشمل جميع مناطق المملكة و دول الخليج. و لقد كان الطلب من السوق مدهش حتى أنه تم البدء بنشر فروع من المنطقة الشرقية حتى العاصمة الرياض. و أول الفروع بالشرقية (الدوحة، ألمباركية، الخليج) و بالأحساء (الهفوف، المبرز) و بالرياض (الروضة، المحمدية، الورود) كانت الرائدة في تأسيس الصورة البارزة للشركة. و يتوقع الاإستمرار في زيادة الفروع بمناطق المملكة و الخليج. أفضل محلات كيكات الخبر بالجسر.
920011122 تحويلة 314
شارع عبد الرحمن إبن معاذ، الجسر
رتبة HiPower للمحل: 6

إن داهمتك الرغبة بالحلويات، فإن منش يشبع رغباتك على الفور إنها دعوة غير مرتبطة بوقت أو مكان أو مناسبة معينة. يجب أن تلبي رغبتك بتناول أفضل مخبوزاتنا من الكب كيك أو الكوكيز أو الحلويات في مخبز منش. نسعى في منش لكي نبتكر أكثر الطرق إبداع لنشارك معكم طعم السعادة الحقيقي. كل يوم يؤمن منش بمتعة العطاء لكي ينقل إليكم عبر خلطته الخاصة ليمنحكم إحساس بالرضا لا مثيل له. ثاني أفضل محلات كيكات الخبر باليرموك.
920015010 · $$$
شارع الأمير تركي، اليرموك
رتبة HiPower للمحل: 7

عندما يرغب المستهلكون بالحصول على أجود أنواع الحلويات، فإنهم يريدون أكثر من مجرّد حلويات. إنهم يرغبون بمنتج طازج صحي، أصيل و لذيذ بالتأكيد. و منذ تأسيسها، سعت سعدالدين إلى بناء الثقة لدى المستهلكين من خلال مجموعة واسعة من ألذ و أشهى الأصناف و أعلاها جودة لتتضمن الحلويات العربية، الحلويات الغربية، الشوكولاتة، الأيس كريم و القهوة. ثاني أفضل محلات كيكات الخبر بالخبر الشمالية.
920017070
شارع الأمير بندر، الخبر الشمالية
رتبة HiPower للمحل: 8

بعد محاولات عديدة و حثيثة، مروراً بمحاولات فاشلة و مُضحكة، منها إلى تجارب لاقت إستحسان الجميع، قام شابان سعوديان من عشاق الكوكيز بإكتشاف وصفة الكوكيز المثالية. و مع مرور الوقت، تم فتح أول فرع لبيك ان تيك في عام 2016 في مدينة الخبر و فرع آخر بنفس المدينة في عام 2018 و فرعان آخران في مدينتي القصيم و الدمام في عام 2019 و سيتم إفتتاح فرعان في الجبيل و أبها خلال سنة 2020. يوفر Bake N Take مجموعة متنوعة و كبيرة من الكوكيز بجميع أنواعه و أشكاله و نكهاته، بالإضافة لبعض المخبوزات و الحلويات الأخرى و القهوة المختصة بأجود انواعها. يتميز كوكيز بيك ان تيك بأنه طازج و يُحضّر يومياً في الفروع. ميزة أخرى يُضيفها بيك ان تيك و هي مدى هشاشته و طراوته عند الأكل حتى لو لم يكن ساخناً أو تم تسخينه. ففكرة بيك ان تيك الرئيسية كانت تقديم ما يُطلق عليه الكوكيز الهش، أو بالإنجليزية “the chewy cookies.” من خلال مفهومها الإبداعي، نؤمن بأن Bake N Take توازي نمو مجال صناعة الأغذية و المشروبات في المملكة العربية السعودية و رؤية المملكة المستقبلية. بدأ هذا المشروع صغيراً و ههو ينمو كل يوم. و طموحنا هو أن يكون يوماً ما إمبراطورية كُبرى في مجاله. لدينا قاعدة جماهيرية شبابية محبة و شغوفة بحب الكوكيز. و بإمكان الجميع طلب الكوكيز من أحد فروعنا أو عبر أحد تطبيقات التوصيل المختلفة. أفضل محلات كيكات الخبر للكوكي كيك.
0501730418 · $$
شارع الأمير بندر، الخبر الشمالية
رتبة HiPower للمحل: 9

المذاق الحقيقى للحلويات. أفضل محلات كيكات الخبر بالعقربية.
0138944700 · $$
شارع 4، العقربية
رتبة HiPower للمحل: 10


إضغط الزر الذي يعجبك

مواضيع مشابهة

إترك تعليق