الرئيسية » مصر » شركات سياحة في مصر – أفضل 10 شركات

شركات سياحة في مصر – أفضل 10 شركات

بواسطة Hi Power

قمنا بتقييم أفضل شركات سياحة في مصر و ترتيبها كما في التالي. أياً ما كانت الخدمة التي تبحث عنها، ستجدها مقدمة من إحدى شركات السياحة بالأسفل. لكن الأهم هو أنك ستجد الخدمة مقدمة بأفضل صورها المتاحة في السوق المصري.

أفضل شركات سياحة في مصر

نجتهد لترتيب أفضل شركات سياحة في مصر حسب مستوى الخدمة و درجة رضاء العملاء. أيضاً قمنا بالتركيز هنا على الشركات التي تخدم السياح المصريين، بدلاً من الشركات المتخصصة في خدمة السياحة الوافدة.

سياحة خارجية، حجز تذاكر طيران، حجز فنادق و إستخراج تأشيرات.
0223273023
الطابق الثالث، Green Tower، شارع التسعين، القاهرة الجديدة، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 1

حجز تذاكر طيران، حج و عمرة، باقات شهر عسل، إستخراج تأشيرات و إصدار تأمين سفر.
0221809005
5 شارع د. أحمد خليل عبد الخالق، ميدان الحجاز، مصر الجديدة، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 2

تم تأسيس الشركة بواسطة وحيد حجاب عام 1996 و هي الآن تدار من قبل عائلته و تقدم باقات رحلات خارجية. ثاني أفضل شركة في مصر الجديدة الجديدة بين شركات سياحة في مصر.
01000420003
7 ميدان ألماظة، مصر الجديدة، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 3

ثاني أفضل شركة في القاهرة الجديدة بين شركات سياحة في مصر.
01280007600
216 هلا مول، 314 شارع التسعين (بجوار سيراميكا كليوباترا) القاهرة الجديدة، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 4

سياحة داخلية و خاريجية، حجز تذاكر طيرن لجميع أنحاء العالم، حج و عمرة، إستخراج تأشيرات، و ليموزين. ثالث أفضل شركة في القاهرة الجديدة بين شركات سياحة في مصر.
01128000517
فيلا 75، شارع 39، المنطقة الرابعة، الحى الاول، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 5

واحدة من وكالات السفر الموثوق بها في القاهرة و التي أنشئت عام 2010 من قبل مجموعة من المستثمرين المصريين فى القاهرة بمصر. و تقدم خدماتها السياحية بالتعاون مع الشركاء الدوليين في جميع أنحاء العالم. و قد قمنا بتنفيذ الجولات و الرحلات في جميع أنحاء أوروبا و الشرق الأقصى و الولايات المتحدة الأمريكية. ثالث أفضل شركة في مصر الجديدة بين شركات سياحة في مصر.
0226433315
8 شارع أحمد عبد الوهاب باشا، متفرع من شارع عبد العزيز فهمى، ميدان هليوبوليس، مصر الجديدة، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 6

شركة الربيع للسياحة واحدة من أكبر و أهم شركات السياحة فى مصر. تقوم فلسفة الشركة على السعي الدائم نحو تقديم أفضل خدمة للعملاء بأسعار مميزة، غير قابلة للمنافسة. شعار الشركة الدائم: كن معنا ضيفاً تكن لنا سفيراً. أفضل شركة في المهندسين بين شركات سياحة في مصر.
16612
37 شارع أحمد عرابي، المهندسين، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 7

رحلات حج و عمرة مستوى 4 و 5 نجوم، رحلات داخلية لجميع مدن مصر، حجز فنادق الغردقة و شرم الشيخ و الساحل الشمالي و العين السخنة و رحلات الأقصر و أسوان (رحلات نهرية)، رحلات منظمة من المطار إلى المطار داخل مصر، حجز فنادق بجميع أنحاء العالم، رحلات لأوروباو الشرق الأوسط و الشرق الأقصى، تأجير سيارات ليموزين، حجز طيران، خدمات إستقبال و توديع بمطار القاهرة (الخدمة المميزة)، إصدار وثائق التأمين للسفر لأوروبا و الدول الأخرى، عروض خاصة لرحلات العمرة و الرحلات الداخلية لجميع مدن مصر و رحلات الصيف لجميع أنحاء العالم و خصومات خاصة على تذاكر الطيران. أفضل شركة في مدينة نصر بين شركات سياحة في مصر.
16114
9 شارع إسماعيل آل قباني، مدينة نصر
رتبة HiPower للشركة: 8

تقدم برامج سياحة خارجية و داخلية، لكنها تركز أكثر على السياحة الخارجية، و خاصةً الوجهات الغير المطروقة من قبل السياح المصريين مثل بالي، الفلبين، كوبا، جنوب أفريقيا و كامبوديا. رابع أفضل شركة في القاهرة الجديدة بين شركات سياحة في مصر.
01025050009
شارع مدحت عاصم، القاهرة الجديدة، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 9

تعمل شركة مكسيم تورز في مجال السياحة منذ عام 2006، و هي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال. تقدم الشركة خدماتها في مجال السياحة الداخلية والخارجية التالية؛ رحلات داخل مصر؛ رحلات نيلية فى الأقصر و أسوان؛ حجز رحلات الطيران؛ حجز الفنادق من نجمة إلى خمس نجوم؛ حجز تذاكر القطارات و الحافلات؛ إستقبال و مساعدة العملاء عند الوصول فى المطارات؛ السياحة الدينية؛ تجهيز أوراق التأشيرات لمعظم دول أوربا و أمريكا و كندا؛ إصدار تأشيرات الكثير من البلدان مثل تونس، المغرب، جورجيا، الهند، المكسيك، كوريا الجنوبية و روسيا. كما توفر الشركة برامج خاصة حسب الطلب. ثاني أفضل شركة في مدينة نصر بين شركات سياحة في مصر.
01204701111
17 شارع الطيران، مدينة نصر، القاهرة
رتبة HiPower للشركة: 10


مواضيع مشابهة