الرئيسية » مصر » شركات سياحة بالاسكندرية – أفضل 10 شركات

شركات سياحة بالاسكندرية – أفضل 10 شركات

بواسطة Hi Power

نرشح لكم ما نراهن أفضل 10 شركات سياحة بالاسكندرية و نرحب بآرائكم في التعليفات بالأسفل. لدينا أيضاً مقالة عن أفضل شركات السياحة في مصر عموماً.

أفضل شركات سياحة بالاسكندرية

Bavly Travel

رحلات داخلية، تأشيرات، تذاكر طيران و رحلات خارجية.

01029906650
5 شارع صالح باشا، متفرع من طريق الجيش (بجوار كافيه مارشيانو)، زيزينيا
facebook.com/bavlytrav
الأولى بين شركات سياحة بالاسكندرية

Tanis International Travel

أكثر تركيزاً على السياحة الخارجية.

01210161026
8 شارع سانت جيني، كفر عبده، رشدي
الثانية بين شركات سياحة بالاسكندرية

Family Tours

تقدم رحلات شهر عسل، حج و عمرة، رحلات نيلية، و خدمات حجز طيران و فنادق و إنتقالات.

01092160099
255 شارع بورسعيد، كليوباترا
الثالثة بين شركات سياحة بالاسكندرية

Pearl Travel

01098076669
24 شارع الغرفة التجارية
الرابعة بين شركات سياحة بالاسكندرية

Unorage Tours

شركة أونوراج للسياحة. نقدم أقوى عروض الرحلات السياحية لأجمل الأماكن داخل مصر و خارجها (مجموعات و أفراد). أفضل عروض رحلات شهر العسل، رحلات المغامرات، السياحة الإستشفائية، السياحة الدينية (الحج و العمرة). خدمة حجز التذاكر بمختلف خطوط الطيران.

01122800056
برج زمزم، 228 شارع بورسعيد (بجوار بنك القاهرة)، سبورتنج
الخامسة بين شركات سياحة بالاسكندرية

Intratour

035850212
12 شارع مصطفى فهمي، جليم
السادسة بين شركات سياحة بالاسكندرية

البيه للسياحة

شركة البيه للسياحة هى شركة سياحية مختصة بالحج و العمرة. الشركة لديها القدرة على إرضاء أكبر شريحة ممكنة من عملائنا من خلال إهتمامها بأدق التفاصيل الممكنة التي تجعل العميل مميز دائماً. بالإضافة إلى تفرغه التام للسبب الرئيسي في سفره و هو العبادة في جو هادئ و ممتع. يقوم فريق الشركة بكل الترتيبات اللازمة لجعل الرحلة للأراضي المقدسة سهلة و ممتعة و لها ذكرى لا تنسى، بحيث يؤدي العميل مناسكه في هدوء روحاني. و ذلك من خلال إمكانيات البيه للسياحة المتعددة و طاقم مميز من العاملين المقيمين بالسعودية طوال موسم العمرة و موجودين فقط لخدمة زوار بيت الله الحرام. بالإضافة إلى الإدارة الواعية و التي تخطط بفكر متقدم للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائهم مع الحفاظ على أفضل سعر مقدم للعميل في حدود أفضل خدمة.

01225081146
الطابق الأول، برج فينسيا 2، 213 شارع المكس، محطة خفاجا، الورديان
السابعة بين شركات سياحة بالاسكندرية

كلاسينا للسياحة

سياحة داخلية، سياحة خارجية، حج و عمرة، نقل سياحى و ليموزين، حجز تذاكر طيران لجميع دول العالم، حجز فنادق بجميع مدن العالم، وكيل لكبرى شركات و خطوط الطيران العالمية، إصدار تأشيرات سياحية و وثائق السفر، إصدار تأمين دولى للسفر، إنهاء جميع الإجراءات الخاصة و الأوراق للتقديم للقنصليات و السفارات.

01000800064
الطابق الأول، برج قصر السلام، 13 شارع العيسوى، سيدى بشر بحري
الثامنة بين شركات سياحة بالاسكندرية

الإيمان للسياحة

من أوائل الشركات المتخصصة في السياحة، و على ذلك فان مجلس إدارتها و جميع العاملين بها حريصون دائماً على بذل أقصى جهدهم في تقديم أفضل الخدمات السياحية للعملاء تحت شعار “كن معنا ضيفا تكن لنا سفيراً.” تأسست شركة الإيمان للسياحة عام 1985. حيث تملك الشركة عدد من الفروع فى محافظات مصر المختلفة، و التي تعمل على مستوى عالي من الكفاءة و كان لها شرف السبق دائماً فى البحث عن أفضل و أيسر الطرق لتقديم خدماتها لعملائها. مما كان له الأثر على زيادة حجم أعمالها بفضل حرصها الشديد على مقومات العمل الناجح، و أولها الإلتزام و إحترام العميل. كما أن شركة الإيمان للسياحة من الشركات الرائدة و ذات الخبرة، كما تتمتع بفريق عمل متميز فى كافة الخدمات القائمة عليها الشركة، مما يدفعها إلى المقدمة. حيث تكمن هذة الخدمات فى العديد من الانشطة، و على سبيل المثال حجوزات الطيران. فالشركة تدعي أنها عضو منظمة الأياتا العالمية و وكيل عام لجميع خطوط الطيران العالمية. كما تيسرالشركة كافة الإمكانيات لعملائها لكى تتمتع بأفضل الخدمات لجميع أنحاء العالم. الخدمات تشمل حجوزات فنادق بجميع انجاء العالم، عمل برامج سياحة داخلية، عمل برامج سياحة خارجية، عمل برامج سياحة دينية، خدمات نقل و ليموزين، خدمة السياحة العلاجية بجميع أنواعها مع ترتيب حجز المستشفيات و الإستقبال في المطار بسيارات مجهزة، و خدمة حجز الأماكن المميزة في المسارح و السهرات الليلية.

16415
3 شارع الشهيد الطيار محمود شاكر عبد المنعم، عزبة سعد، قسم سيدي جابر
التاسعة بين شركات سياحة بالاسكندرية

Mermaid Tours

خدمات السياحة و السفر من و إلى جميع أنحاء العالم، حجز التذاكر، خدمات الهجرة و تأشيرات الزيارة و السياحة الخارجية. توفير جميع خدمات الحج و العمرة على مدار العام و خدمات الرعاية الكاملة للحجاج و المعتمرين.

01283101660
52 شارع إسكندر إبراهيم، ميامي
العاشرة بين شركات سياحة بالاسكندرية

قد يعجبك أيضاً

مواضيع مشابهة

إترك تعليق