شركات تحصيل الديون في السعودية – أفضل 5 شركات

بواسطة Hi Power

قد تجد الكثير من المؤسسات ضرورة لنقل عبئ التحصيل إلى فريق مختص و متمرس في هذه الممارسة، لكن قد تكمن الحيرة في إختيار الجهة الأنسب لتكليفها بالقيام بهذه المهمة الحيوية. نحن قمنا بترشيح ما نراهن أفضل شركات تحصيل الديون في السعودية و قمنا بترتيبهم لتوفير الوقت عليك و على الكثيرين من متخذي القرارات بالمؤسسات.

الأول بين شركات تحصيل الديون في السعودية

أصول السداد لتحصيل الديون

شركة أصول السداد بدأت أعمالها كجزء من مجموعة محاماة و إستشارات قانونية عريقة، أسست من خلالها قاعدة عملاء ساعددتها للوصول إلى النجاح و لإستقلالية خاصة بخدمات التحصيل. إنطلاق الشركة تحت مسمي أصول السداد جاء من أجل تقديم أعلي معايير الجودة في مجال تحصيل الديون . إتخذت الشركة في مسيرتها الأسلوب العلمي في العمل و صقلته بخبرتها القانونية مع إستقطاب أفضل الكوادر للعمل لديها لتكون مجموعة عمل متكاملة من ذوي الخبرات في عدة مجالات. كما إستحدثت الشركة أقساماً متخصصة و فعلت أنظمة تشغيل و إدارة متقدمة لتحقيق أفضل النتائج لكي تصبح من رواد مجال تحصيل الديون. تضم الشركة نخبة من القانونيين و الشرعيين من ذوي المؤهلات العلمية العالية في الشريعة و القانون، و من ذوي الخبرة و الممارسة العملية الميدانية في العمل القانوني في المملكة العربية السعودية. و كذلك من المستشارين و الخبراء الذين سبق لهم العمل في السلك القضائي و تمرسوا في كافة أشكال المنازعات أمام الجهات القضائية.

الهاتف: 0555496499
العنوان: الدور 3، برج التموين، طريق ديراب، الرياض
بريد إلكتروني: [email protected]
موقع إلكتروني: osulalsadad.com
ترتيب HiPower للشركة بين شركات تحصيل الديون في السعودية: #1

العاصمة بها أكبر شركات تحصيل الديون في السعودية

سرعة التحصيل

تأسست سرعة التحصيل عن طريق توافق رؤية الأستاذ محمود بن علي يحي مجرشي مع وضع السوق السعودي و معاناة الشركات الوطنية و الأجنبية فيما يخص تحصيل المبالغ المستحقة لها و ضعف إنجازها في هذا المجال. حيث أنه قام بالإعتماد علي عدة كوادر مؤهلة و محترفة في مجال تحصيل الديون علي إختلاف أعمارها و أحجمها. قامت سرعة التحصيل بالتحالف مع شركة شركاء النجاح لتقوية البنية التحتية لها و الإستعانة بخبراتها الإستراتيجية. تستعين سرعة التحصيل بكافة وسائل التواصل كالهاتف، البريد الإلكتروني، الفاكس، الرسائل و الزيارات الميدانية بحيث تضمن توفير الجهد و الوقت و المال لعملائها و تعطيهم النتائج التي يسعون إليها.

الهاتف: 920005192
العنوان: طريق الحائر، حي المصانع، الرياض
بريد إلكتروني: [email protected]
موقع إلكتروني: suraah.com.sa
ترتيب HiPower للشركة بين شركات تحصيل الديون في السعودية: #3

شمس العدالة

مكتب شمس العدالة يعد مصدر ثقة في تحصيل الديون داخل المملكة العربية السعودية و خارجها و له شراكات إقليمية و دولية. بدأ هذا المكتب أيضاً كجزء من مجموعة محاماة و إستشارات قانونية ثم إستقل عام 2013 ليبدأ أعماله بحرفية أكثر على حد تعبيره.

الهاتف: 0530513030
العنوان: مجمع المربع التجاري، شارع الوشم، حي المربع، الرياض
بريد إلكتروني: [email protected]
موقع إلكتروني: shamsaladalah.com
ترتيب HiPower للشركة بين شركات تحصيل الديون في السعودية: #4

جدة بها أحد أفضل شركات تحصيل الديون في السعودية

الوصل الوطنية لتحصيل الديون

قبل بضعة سنوات، بدأت الوصل مسيرتها في عالم التحصيل المالي لتنمو بسرعة و تصل مكانة حافظت عليها بما تقدمه من خدمات عالية الجودة لا تنازل فيها. تدير الشركة نخبة من الخبراء و أعلى الكفاءات في مجال التحصيل المالي ممن يحملون خبرات متنوعة و مهارات متعددة في تعاملات السوق. وقد أصبحت الوصل في السنوات الأخيرة مركزاً مهما لخدمات التحصيل المالي. و مع إستمرار النمو الإقتصادي، شهدت الشركة زيادة ملحوظة فيما تقدمه من أفكار مبتكرة و خدمات إستشارية على مستوى دول الخليج العربي و الشرق الأوسط، إذ إرتفع عدد الشركات و المؤسسات التي تعتمد على قدرات الوصل في تقديم مستويات عالية من الخدمات.

الهاتف: 0122116086
العنوان: مبنى الوصل، تقاطع شارع التحلية مع شارع مكرونة، الحي الورود، جدة
بريد إلكتروني: [email protected]
موقع إلكتروني: alwaslsaudi.com
ترتيب HiPower للشركة بين شركات تحصيل الديون في السعودية: #2

مكتب محمد بن عفيف للمحاماة

مكتب محمد بن عفيف للمحاماة من المكاتب المهنية الرائدة و الأسرع نمواً بالمملكة. لدى المكتب قسم تحصيل يتميز بالإلتزام و المسؤولية في التعامل مع العملاء و ينوب عن موكليه بكفاءة في تحصيل الأموال بطرق التسوية القانونية. بما يحقق التدفق المالي المستمر و يوفر على الشركات الكثير من الوقت و الجهد. فريق العمل متميز في مهام التحصيل و الإسترداد و التفاوض و التعامل بمهارة و بأقل تكلفة لتحصيل المديونيات بطرق التسوية الودية. إذ يتوافـر لدى فريق العمل الخبرة و المهارة في التواصل الفعال مع العملاء، بما يضمن إستمرار التواصل و تحقيق نتيجة السداد دون الحاجة إلى التقاضى. لدى المكتب سمعة رائعة بين أوساط الشركات في الإلتزام بالوقت و النتائج و تطبيق معايير الجودة و تحقيق نتائج ملموسة لعملائه في إسترداد الديون المتعثرة. يمتاز المكتب بمتابعة المعاملات إلكترونياً و كتابة التقارير و التواصل الفعال بوسائل مبتكرة في تحقيق و تقييم المخاطر و إدارة العملاء بالآجل. كما أن من أولويات قسم التحصيل لدى المكتب أن يتم السداد من خلال التواصل الفعال المستمر و المحافظة على العملاء. يعجبنا في خدمات مكتب محمد بن عفيف أنها، بإختصار، تؤدي إلى (1) نقل أعباء ومسؤوليات التحصيل إلى فريق عمل مختص، (2) زيادة تدفق الإيرادات بأقل تكلفة عن طريق تحقيق السداد (3) تخفيض عدد الدعاوى القضائية، و كميزة إضافية، يقوم المكتب (4) بتقييـم مخاطر المديونيات لمساعدة الموكل في إتخاذ القرار الأسلم.

هاتف المكتب الرئيسي بجدة: 0126143336
العنوان بجدة: الطابق الخامس، المركز السعودي للأعمال SBC، طريق المدينة المنورة
هاتف مكتب الرياض: 0114868352
العنوان بالرياض: مبنى العقارية بلازا، الطابق السادس، الجناح الشمالي، البوابــة D، شارع العليا
بريد إلكتروني: [email protected]
موقع إلكتروني: afiflaw.com
أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءاً
ترتيب HiPower للشركة بين شركات تحصيل الديون في السعودية: #5

مواضيع مشابهة

1 تعليق

شركة سرعة الحلول لتحصيل الديون 10 أكتوبر 2019 - 9:54 صباحًا

شركة سرعة الحلول لتحصيل الديون
تأسست شركاتنا بأحدث الطرق العلمية والعملية في مجال المحاماة والاستشارات القانونية والشرعية وتحصيل الديون في المملكة العربية السعودية، الإلتزام بمعايير الجودة والأمانة غايتنا، والتميز بكل مراحل العمل، نسعى لحماية الحقوق وتقديم الخدمات القانونية على أساس من المهنية والأمانة والإبداع.
https://ssc.net.sa

رد

إترك تعليق