سياسة الخصوصية و شروط الخدمة

بواسطة HiPower Team

سياسة الخصوصية

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. إن سياسة HiPowerVentures.com هي احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها منك عبر موقعنا على الويب، www.hipowerventures.com، ومواقع أخرى نمتلكها ونعمل بها.

لا نطلب سوى المعلومات الشخصية عندما نحتاج إليها حقاً لتقديم خدمة لك. نحن نجمعها بواسطة وسائل عادلة وقانونية، بمعرفتك وموافقتك. نتيح لك أيضاً معرفة سبب جمعها وكيفية استخدامها. لقد اعتمدنا سياسة الخصوصية هذه (“سياسة الخصوصية”) لشرح المعلومات التي يمكن جمعها على موقعنا الإلكتروني، وكيفية استخدامنا لهذه المعلومات، وتحت أي ظروف قد نكشف المعلومات إلى أطراف ثالثة. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي نجمعها من خلال الموقع ولا تنطبق على مجموعة المعلومات الخاصة بنا من مصادر أخرى. تحدد سياسة الخصوصية هذه، إلى جانب الشروط والأحكام المنشورة على موقعنا الإلكتروني، القواعد العامة والسياسات التي تحكم استخدامك لموقعنا الإلكتروني. اعتماداً على أنشطتك عند زيارة موقعنا الإلكتروني، قد يُطلب منك الموافقة على شروط وأحكام إضافية.

زوار الموقع

مثل معظم مشغلي مواقع الويب، يجمع HiPowerVentures.com معلومات غير شخصية من النوع الذي توفره عادة متصفحات الويب والخوادم، مثل نوع المتصفح وتفضيل اللغة والموقع المرجعي وتاريخ ووقت كل طلب زائر. يتمثل هدف HiPowerVentures.com في جمع معلومات غير شخصية في التعرف بشكل أفضل على كيفية استخدام زوار موقع HiPowerVentures.com لموقعه على الويب. من وقت لآخر، قد يقوم HiPowerVentures.com بإصدار معلومات غير شخصية في المجمل، على سبيل المثال، بنشر تقرير عن الاتجاهات في استخدام موقعه على الويب.

يجمع HiPowerVentures.com أيضاً معلومات التعريف الشخصية المحتملة مثل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) للمستخدمين المسجلين وللمستخدمين الذين يغادرون التعليقات على مشاركات المدونة HiPowerVentures.com. لا يكشف HiPowerVentures.com إلا عن عناوين IP الخاصة بالمستخدم والتعليق في نفس الظروف التي يستخدمها ويكشف عن معلومات التعريف الشخصية كما هو موضح أدناه.

جمع المعلومات الشخصية

يختار بعض زوار مواقع HiPowerVentures.com التفاعل مع HiPowerVentures.com بطرق تتطلب HiPowerVentures.com لجمع معلومات التعريف الشخصية. يعتمد مقدار ونوع المعلومات التي يجمعها HiPowerVentures.com على طبيعة التفاعل. على سبيل المثال، نطلب من الزائرين الذين اشتركوا في المنتدى على HiPowerVentures.com تقديم اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني.

الأمان

إن أمن معلوماتك الشخصية مهم بالنسبة لنا، ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة للإرسال عبر الإنترنت، أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة 100%. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجارياً لحماية معلوماتك الشخصية، لا يمكننا ضمان أمانها المطلق.

الإعلانات

قد يتم عرض الإعلانات التي تظهر على موقعنا الإلكتروني إلى المستخدمين بواسطة شركاء الإعلان الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه لخادم الإعلانات بالتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل مرة يرسل فيها إعلاناً عبر الإنترنت لتجميع معلومات عنك أو عن الآخرين ممن يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات، من بين أشياء أخرى، بتقديم إعلانات مستهدفة يعتقد أنها ستكون ذات أهمية قصوى بالنسبة إليك. تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة HiPowerVentures.com ولا تغطي استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

الروابط للمواقع الخارجية

قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع خارجية لا يتم تشغيلها من قبلنا. إذا نقرت على رابط جهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث هذا. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية وشروط وأحكام كل موقع تزوره. ليس لدينا أي سيطرة، ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات أو خدمات خاصة بطرف ثالث.

حماية معلومات شخصية معينة

يكشف HiPowerVentures.com عن معلومات يمكن أن تحدد الهوية الشخصية وتحديد الهوية فقط لموظفيه ومقاوليه والمنشآت التي يعمل معها (1) التي تحتاج إلى معرفة هذه المعلومات من أجل معالجتها على HiPowerVentures.com أو تقديم الخدمات المتوفرة في HiPowerVentures.com، و (2) التي وافقت على عدم الكشف عنها للآخرين. قد يكون بعض هؤلاء الموظفين والمتعاقدين والمنشآت المنتسبة خارج بلدك. باستخدام موقع HiPowerVentures.com، فإنك توافق على نقل هذه المعلومات إليهم. لن يقوم HiPowerVentures.com بتأجير أو بيع أي معلومات يحتمل أن تحدد الهوية الشخصية أو التعريف الشخصي لأي شخص. بخلاف موظفيها ومقاوليها والمنشأت العامل معها، كما هو موضح أعلاه، لا يكشف HiPowerVentures.com عن معلومات قد تكون شخصية التعريف وتحدد الهوية إلا استجابة لمذكرة استدعاء أو أمر محكمة أو طلب حكومي آخر. أو عندما يعتقد HiPowerVentures.com أنه جيد الإيمان بأن الإفشاء ضروري بشكل معقول لحماية الملكية أو حقوق HiPowerVentures.com، أو الأطراف الثالثة أو الصالح العام.

إذا كنت مستخدماً مسجلاً في HiPowerVentures.com وقمت بتزويد عنوان بريدك الإلكتروني، فقد ترسل HiPowerVentures.com إليك أحياناً بريداُ إلكترونياً لإخبارك بالمميزات الجديدة، أو الحصول على تعليقاتك، أو فقط إبقائك على علم بما يحدث مع HiPowerVentures.com ومنتجاتنا. نحن نستخدم مدونتنا في المقام الأول لإيصال هذا النوع من المعلومات، لذلك نحن نتوقع أن نبقي هذا النوع من البريد الإلكتروني إلى الحد الأدنى. إذا أرسلت إلينا طلباً (على سبيل المثال عبر بريد إلكتروني للدعم أو عبر إحدى آليات التعليقات)، فإننا نحتفظ بالحق في نشره لمساعدتنا على توضيح طلبك أو الاستجابة له أو لمساعدتنا في دعم المستخدمين الآخرين. يقوم HiPowerVentures.com باتخاذ كافة الإجراءات المعقولة الضرورية للحماية من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو التغيير أو التدمير لمعلومات التعريف الشخصية التي يمكن أن تحدد الهوية الشخصية.

الإحصائيات المجمعة

قد يجمع HiPowerVentures.com إحصاءات حول سلوك زوار موقعه الإلكتروني. قد يعرض HiPowerVentures.com هذه المعلومات علناً أو يقدمها إلى الآخرين. ومع ذلك، لا يكشف HiPowerVentures.com عن معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك.

ملفات تعريف الإرتباط

لإثراء تجربتك على الإنترنت وتحسينها، يستخدم HiPowerVentures.com “ملفات تعريف الارتباط” ، والتقنيات والخدمات المماثلة التي يقدمها الآخرون لعرض المحتوى المخصص، والإعلانات المناسبة وتخزين تفضيلاتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملف تعريف الارتباط عبارة عن سلسلة من المعلومات التي يخزنها موقع الويب على جهاز كمبيوتر زائر، ويوفر متصفح الزائر موقع الويب في كل مرة يعود فيها الزائر. يستخدم HiPowerVentures.com ملفات تعريف الارتباط لمساعدة HiPowerVentures.com في التعرف على الزائرين وتتبعهم، واستخدامهم لـ HiPowerVentures.com ، وتفضيلات الدخول إلى مواقع الويب الخاصة بهم. يجب على زوار HiPowerVentures.com الذين لا يرغبون في وضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تعيين المستعرضات الخاصة بهم لرفض ملفات تعريف الارتباط قبل استخدام HiPowerVentures.com، مع العلم بأن بعض ميزات HiPowerVentures.com قد لا تعمل بشكل صحيح بدون مساعدة ملفات تعريف الارتباط.

من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا دون تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط ، فإنك تقر وتوافق على استخدام HiPowerVentures.com لملفات تعريف الارتباط.

تغييرات سياسة الخصوصية

على الرغم من أنه من المرجح أن تكون معظم التغييرات طفيفة، قد يقوم HiPowerVentures.com بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة به من وقت لآخر، وفي تقدير HiPowerVentures.com وحده. يشجع HiPowerVentures.com الزوار على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر لمعرفة أي تغييرات في سياسة الخصوصية الخاصة بها. إن استمرارك في استخدام هذا الموقع بعد أي تغيير في سياسة الخصوصية هذه سيشكل موافقتك على هذا التغيير.

هذه السياسة سارية إعتباراً من 2 مارس 2019.

شروط الخدمة لموقع HiPowerVentures.com

1. الشروط

من خلال الوصول إلى موقع الويب على https://www.hipowerventures.com، فإنك توافق على الالتزام ببنود الخدمة هذه، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأية قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، فيُحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية المعمول بها.

2. ترخيص الإستخدام

  • يتم منح الإذن لتحميل نسخة واحدة من المواد (المعلومات أو البرامج) مؤقتاً على موقع الويب HiPowerVentures.com للعرض التبادلي الشخصي غير التجاري فقط. هذا هو منح الترخيص، وليس نقل الملكية، وبموجب هذا الترخيص، لا يجوز لك:
    • تعديل أو نسخ المواد؛
    • استخدام المواد لأي غرض تجاري، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير تجاري)؛
    • محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج موجود على موقع HiPowerVentures.com؛
    • إزالة أي حقوق الطبع والنشر أو غيرها من الرموز الملكية من المواد؛ أو
    • نقل المواد إلى شخص آخر أو “عكس” المواد على أي خادم آخر.
  • ينتهي هذا الترخيص تلقائياً في حالة مخالفتك لأي من هذه القيود وقد يتم إنهاؤه بواسطة HiPowerVentures.com في أي وقت. عند إنهاء مشاهدتك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص، يجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواءاً في شكل إلكتروني أو مطبوع.

3. تنصل

  • يتم توفير المواد الموجودة على موقع HiPowerVentures.com على أساس “كما هي.” HiPowerVentures.com لا يقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، ويخلي مسؤوليته عن جميع الضمانات الأخرى، بما في ذلك، دون حصر، الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق، الملاءمة لغرض معين، أو عدم المساس بالملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق.
  • علاوة على ذلك، لا يضمن HiPowerVentures.com أو يقدم أي تعهدات تتعلق بالدقة أو النتائج المحتملة أو موثوقية استخدام المواد على موقعه الإلكتروني أو ما يتعلق بمثل هذه المواد سواء عليه أو على أي مواقع مرتبطة بهذا به.

4. الحدود المسؤولية

لا يتحمل HiPowerVentures.com بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن فقدان البيانات أو الربح، أو بسبب انقطاع العمل) الناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على HiPowerVentures.com، حتى إذا تم إخطار HiPowerVentures.com أو ممثل HiPowerVentures.com شفوياً أو كتابياً بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. نظراً لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح بالحدود المفروضة على الضمانات الضمنية أو حدود المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية، فقد لا تنطبق هذه الحدود عليك.

5. دقة المواد

يمكن أن تشتمل المواد التي تظهر على موقع HiPowerVentures.com على أخطاء فنية أو مطبعية أو معلومات غير صحيحة. HiPowerVentures.com لا يضمن أن أياً من المواد الموجودة على موقع الويب الخاص به دقيقة أو كاملة أو حديثة. قد يقوم موقع HiPowerVentures.com بإجراء تغييرات على المواد الواردة عليه في أي وقت دون إشعار. ومع ذلك، لا تقدم HiPowerVentures.com أي التزام بتحديث المواد.

6. الروابط

لم يقم HiPowerVentures.com بمراجعة جميع المواقع المرتبطة به على الويب وليس مسؤول عن محتويات أي موقع مرتبط من هذا القبيل. إن تضمين أي رابط لا يعني تأييد HiPowerVentures.com للموقع. إن استخدام أي موقع ويب مرتبط بهذا يكون على مسؤولية المستخدم الخاصة.

7. التعديلات

قد يقوم HiPowerVentures.com بمراجعة شروط الخدمة هذه في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي لشروط الخدمة هذه.