سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع HiPowerVenture.com

في Hi Power Ventures، نحن ندرك أن خصوصية معلوماتك الخاصة هو أمر هام. هنا يمكنك التعرف على ما هي أنواع المعلومات الشخصية التي نتلقاها ونجمعها عندما تستخدم وتزور Hi Power Ventures، وكيف نقوم بحماية معلوماتك. فنحن لا نبيع معلوماتك الخاصة إلى أطراف ثالثة أبداً.

ملفات الدخول

مثل معظم المواقع الاخرى، نحن نجمع ونستخدم البيانات في ملفات الدخول. المعلومات في ملفات الدخول تتضمن عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، مزود خدمة الإنترنت الذي تستخدمه، المتصفح الذي استخدمته لزيارة موقعنا، التوقيت الذي قمت بزيارة موقعنا فيه وأي صفحات قمت بزيارتها على الموقع.

البسكوتات ومنارات الشبكة العنكبوتية

نحن نقوم باستخدام البسكوتات (cookies) لتخزين معلومات، مثل تفضيلاتك عند زيارة موقعنا.

نحن نستخدم أيضاً أعلانات أطراف ثالثة على Hi Power Ventures لدعم موقعنا. بعض هؤلاء المعلنين قد يستخدمون تكنولوجيا مثل البسكوتات ومنارات الشبكة عندما يقومون بالاعلان على موقعنا، تلك التكنولوجيا سوف تقوم أيضاً بإرسال معلومات لهؤلاء المعلنين (مثل Google عبر Google Adsense). المعلومات المرسلة تتضمن عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك، مزود خدمة الإنترنت الذي تستخدمه، المتصفح الذي استخدمته لزيارة موقعنا، وفي بعض الحالات إجابة عن إذا كان لديك برنامج Flash مثبت على جهازك. عامةً تستخدم هذه المعلومات في اغراض الاستهداف الجغرافي (إظهار إعلانات عن عقارات مسقط لشخص يعيش في مسقط) أو إظهار إعلانات معينة بناءً على موقع معينة قام المستخدم بزيارتها (مثل إظهار إعلانات عن الطهي لشخص قام بزيارة عدة مواقع عن الطهي).

بسكوتات DoubleClick DART

من الممكن أيضاً أن نستخدم بسكوتات DART من أجل عرض الإعلانات عن طريق DoubleClick التابعة لشركة Google، والتي تقوم بوضع بسكوتة على جهاز الحاسوب الخاص بك عندما تقوم بتصفح الشبكة وتقوم بزيارة موقع يستخدم إعلانات DoubleClick (بما في ذلك بعض إعلانات Google Adsense). تستخدم هذه البسكوتة لتقديم إعلانات خاصة بك وبإهتماماتك (“استهداف مبني على الإهتمامات”).

الإعلانات المقدمة سوف تستهدف على أساس تاريخ تصفحك السابق. DART تستخدم “معلومات غير معرفة بالشخص.” فهي لا تتبع معلومات شخصية عنك، مثل اسمك، عنوان بريدك الإلكتروني، عنوان سكنك، رقم هاتفك، رقم تأمينك الاجتماعي، رقم حساب البنك الخاص بك، أو رقم بطاقات الإئتمان خاصتك.

يمكنك الإنسحاب من خدمة الاعلانات هذه من كل المواقع عن طريق زيارة:

http://www.doubleclick.com/privacy/dart_adserving.aspx

يمكنك تعطيل أو إلغاء بشكل بسكوتاتنا أو بسكوتات الأطراف الثالثة في إعدادات متصفحك، أو بإلتحكم في التفضيلات في بعض البرامج مثل Norton Internet Security. ولكن هذا قد يؤثر على إمكانيات تفاعلك مع موقعنا وكذلك مع المواقع الأخرى. هذا قد يتضمن عدم القدرة على تسجيل الدخول في الخدمات والبرامج، مثل تسجيل الدخول في المنتديات والحسابات الشخصية.

القيام بمسح البسكوتات (cookies) لا يعني انسحابك الدائم من جميع برامج الإعلانات. ما لم يكن لديك إعدادات تمنع البسكوتات، فسوف تحصل على بسكوتة جديدة في المرة التالية عندما تزور موقع عليه إعلانات.

إذا كان لديكم أي إستفسارات بشأن سياسة الخصوصية للموقع، نرحب برسائلكم على العنوان البريدي: [email protected]