خدمات إدارة الأملاك | أفضل 10 شركات إدارة أملاك فى دبى

Best Property Management Companies in Dubai

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل شركات تحصل منها على خدمات إدارة الأملاك فى دبى و رشحنا مجموعة رائعة تمثل أفضل 10 شركات إدارة أملاك فى دبى. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

ٱلَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَآ إِنَّنَآ ءَامَنَّا فَٱغۡفِرۡ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ ٱلنَّارِ
Those who say: Our Lord! Lo! we believe. So forgive us our sins and guard us from the punishment of Fire! (3:16)

أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل خدمات إدارة الأملاك فى دبى. كما نود أن نعرف تجاربك مع شركات إدارة الأملاك بدبى.

خدمة شاملة · دعم قانونى
Full-service · Legal support
هاتف: 97143132303+
واتساب: 966126511152+
الطابق 41، أبراج الإمارات (Emirates Towers)، المركز التجارى، طريق الشيخ زايد

بن عفيف لإدارة العقارات هى شركة متخصصة في إدارة الأملاك و تأجير العقارات التجارية و الإدارية و السكنية. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من المتخصصين فى تأجير و تسويق العقارات و تحصيل الإيجارات و متابعة المستأجرين و صيانة المرافق العقارية. لدى شركة بن عفيف لإدارة العقارات خبرة و معرفة تراكمية متخصصة فى مجال إدارة الأملاك، إذ تأسست في عام 2012 تلبيةً لحاجة العملاء إلى خدمة متخصصة فى مجال إدارة الأملاك. تعمل بن عفيف لإدارة العقارات على تحقيق أكبر عائد لمنفعة العقار، كما تحرص على تخفيض المصاريف و تعظيم الأصول. تقوم الشركة بتسويق الوحدات العقارية من خلال شبكات إعلانية و علاقات عامة و قوائم مسجلة، مما يساهم فى تأجير الوحدات العقارية فى أسرع وقت و رفع القيمة السوقية للأصول و تحقيق أكبر عائد لمنافع العقارات. و يقوم فريق العمل بالتواصل المستمر مع المستأجرين و متابعة السداد. كما يقوم الفريق بالتحصيل الفعلى للإيجارات من خلال التحصيلات النقدية و البنكية و إصدار سندات القبض إلكترونياً و الإحتفاظ بها فى سجلات و وثائق يديوية و إلكترونية. لدى بن عفيف لإدارة العقارات عقد سنوى شامل مع أحد أكبر مكاتب المحاماة فى مدينة دبى يشمل معالجة التعاملات القانونية لإدارة أملاك الغير، بما فى ذلك قضايا المتعثرات المالية أمام المحاكم المختصة و الإستشارات القانونية فيما يتعلق بالإيجار و التأجير، و كذلك إعداد النماذج القانونية و صياغة العقود الإيجارية و توثيق المحاضر و الإقرارات و الإستلام و التسليم. تتحمل بن عفيف لإدارة العقارات مهمة القيام بإصدار القوائم المالية و تكاليف التشغيل و المصروفات و الإيرادات عن كل وحدة عقارية. كما نقوم بكتابة تقارير شاملة عن المستأجرين و الوحدات و المرافق العقارية. بالإضافة إلى حفظ المستندات ضمن أرشفة إلكترونية و يدوية و إعداد خطط العمل التجارى و التشغيل السنوى و كتابة التقارير الإدارية. أيضاً، تتولى الشركة القيام بكافة أعمال الصيانة من خلال توفير المواد الإستهلاكية و الأيدى العاملة بأفضل جودة و أقل تكلفة. كما تشرف على العقود السنوية لأعمال صيانة المصاعد و التكييف و خدمات الحراسة و أنظمة الأمن و السلامة. كذلك تشرف على نظافة المبانى و المحافظة على المظهر الخارجى، مما يساهم في المحافظة على العقارات و الممتلكات. فوق ذلك، تقوم بن عفيف بتوثيق عقود الإيجار السكنية و التجارية و تحويل عقود الإيجارات إلى سندات تنفيذية معتمدة لدى محاكم التنفيذ، مما يساهم في تعظيم قيمة الأصول ورفع القيمة السوقية لعقاراتكم. لا تدخر بن عفيف لإدارة العقارات جهداً لتحقيق رضا العملاء و منفعتهم و تقوم بإصدار تقارير تلقائية بشكل دورى و منتظم يستطيع العميل من خلالها متابعة ما يجرى دون عناء. أفضل شركة خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

تحصيل الإيجارات · مساعدة قانونية
Rent collection · Legal assistance
هاتف: 97144518844+
واتساب: 971559019090+
مكتب 106، بناية باى سكوير 6، الخليج التجارى

واحدة من أسرع الشركات المتخصصة فى تقديم الخدمات العقارية المحترفة نمواً فى دبى. تجمع شركة MHM بين المشترين و البائعين، المستأجرين و مالكى العقارات، المستثمرين و المطورين فى أسواق العقارات السكنية و التجارية فى دولة الإمارات، كما نؤمن بتحويل إدارة العقارات و تطويره و نفتخر بقيامنا بكل شىء بشكل مختلف لنحقيق ذلك. فى شركة MHM يمكننا إدارة ممتلكاتك الفردية أو محفظتك، مهما كان حجمها كبيراً أو صغيراً. بوصفهم نقطة الإتصال الوحيدة، يعملُ فريق الخبراء الإستشاريين لإدارة العقارات على أن يتولى جميع الأعباء. تحظى MHM Real Estate بخبرةٍ قوية فى الجوانب القانونية و الشرعية، وفقاً لدائرة الأراضى و الأملاك فى دبى و غيرها من الدوائر القانونية للوثائق العقارية. يمكننا أن نقدمُ لك يد المساعدة بشأن أى مسائل قانونية تتعلق بالمالك\المستأجر أو المشترى\البائع. كما يمكننا إعداد عقود إيجار تجارية أو سكنية و المساعدة فى الإمتثال القانونى و تمثيلك فى إجراءات الإخلاء. علاوةً على ذلك، تمثل شركة MHM المشترين و البائعين خلال عملية شراء و بيع العقارات السكنية و التجارية بأكملها. و يشمل ذلك مراجعة العقود القانونية و\أو التفاوض بشأنها و\أو صياغتها. و بما أن الصفقة الناجحة هى إجراء معقد و يشمل العديد من الإجراءات القانونية، فإن شركة شركة MHM تعملُ عن كثبٍ مع جميع الأطراف لضمان تحقيق صفقة ناجحة و فى الوقت المحدد و بشكل آمن و ناجح. يفحص فريق MHM القانونى كل جانبٍ من جوانب العقد بعناية للتأكد من أن جميع المعلومات دقيقة و خالية من الإهمال و الاحتيال و خرق الإلتزامات. أحد أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

فحص المستأجر · خدمات تسويق
Tenant screening · Marketing services
هاتف: 971543219259+
واتساب: 97143605561+
مكتب 1913، برج المنارة، الخليج التجارى

إختصت متروبوليتان بريميوم العقارية فى شراء و بيع و تأجير و إستئجار العقارات السكنية و التجارية منذ عام 2008. تأسست مجموعة متروبوليتان فى عام 2008، و تفخر بتزويد عملائنا المحليين و الأجانب بأعلى مستوى ممكن من الخدمة و المشورة و الدعم و المساعدة فى جميع متطلبات عقاراتهم. تضم المجموعة ثلاث وكالات عقارية متكاملة الخدمات: متروبوليتان بريميوم بروبرتيز (دبى)، متروبوليتان كابيتال العقارية (أبو ظبى)، و لوكشرى إيموبليان (فيينا). بالإضافة إلى شركتين داعمتين: متروبوليتان كونسلتينج، التى تقدم الخدمات القانونية الشخصية و التجارية فى الإمارات العربية المتحدة، و شركة بينشمارك بروكرز، الذين يمثلون الإستشارات المستقلة الخاصة بالرهن العقارى داخل الشركة. خدماتنا لأصحاب العقارات تشمل: تقييم العقار و تحديد معدل الإيجار الدقيق؛ دعم الصيانة، التنظيف الإحترافى و تحسين المظهر الداخلى؛ إجراء فحص الخلفية للتحقق من الهوية و الدخل و تاريخ الإئتمان و تاريخ الإيجار و ما إلى ذلك؛ جلسة تصوير إحترافية، الإعلان على Google و وسائل التواصل الجتماعي و التسويق عبر البريد الإلكترونى و دوبيزل و بروبرتى فايندر وغيرها من مواقع الإعلانات المبوبة المتخصصة فى المستأجرين؛ صياغة عقد الإيجار، تفتيش تفصيلى للإنتقال مع المستأجر، التوقيع على تقرير للتحقق من حالة العقار قبل الإنتقال، تحصيل إيجار الشهور الأولى و إيداع ضمان، إخلاء المستأجر؛ الحرص على إختيار المستأجرين المناسبين، و من ثم إدارة العقار طوال مدة الإيجار—مما يتركك فى مهامك الأكثر أهمية. أحد أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

إعداد العقود · التعامل مع إيداعات الضمان
Contract writing · Dealing with security deposits
97144297040+
الطابق الثانى، المبنى رقم 13، ميدان الخليج، الخليج التجارى

تقدم درفن للعقارات نطاقاً كاملاً من خدمات الإدارة بكل الخبرة المؤسسية. إنه لمن دواعى سرورنا أن نأخذ متاعب الطوارئ و الشكاوى و الصيانة و الأعمال الورقية من عملائنا و نحملها على عاتقنا و نجعلهم أكثر سعادة. يتولى فريق إدارة العقار عملية تأجير و صيانة العقار بالكامل عن طريق: إدراج العقارات المعروضة للإيجار، فحص المستأجرين، إعداد العقود، التعامل مع إيداعات الضمان، متابعة المدفوعات، طوارئ الإصلاحات و الصيانة، حل الشكاوى، و إرسال إشعارات. نحن مسرورون و فخورون بإنجازاتنا فى خدمات إدارة العقارات. لا يهتم فريقنا بالأنشطة اليومية فحسب، بل يركز أيضاً على التفوق فى الإستفادة بالقيمة القصوى من العقار للعملاء بإدارة التكاليف بشكلٍ إستراتيجي. يمكن للعملاء الذين يملكون أى عقار فى دبى، سواء كان ستوديو أو مبنى كامل، و سواء كان تجارى أو سكنى، الإستفادة من الخدمات التى نقدمها. نسلك نهج شخصى لجميع جوانب إدارة العقار، مما يضمن قبول كل شخص (المالك و المستأجر) للتجربة و الخدمة. نقدم خدمات إدارة المول التى تشتمل على العمليات و إدارة المرافق و الأمن و الحسابات و صيانة الأماكن المشتركة و التسويق و الإيجار و جميع الوظائف الأخرى. فى درفن للعقارات، قمنا بتطوير شبكة من العلاقات القوية فى المنطقة. نحن نتعامل مع جميع محافظ عملائنا بسرية متناهية. يوفر فريق خبرائنا تقارير كاملة عن محفظة الإستثمار الحالية و المشورة الإستراتيجية التى تخص المعاملات المالية و القانونية الخاصة بالعقار. نساهم فى المحصلة النهائية لدخل عملائنا بالتركيز على نهج فعال التكلفة و أنظمة الصيانة المخططة و تطبيق تقنيات إبتكارية و غيرها من التقنيات. نضمن الأداء الوظيفى و الراحة و الأمان و كفاية البيئة المبنية بفضل دمج الأشخاص و المكان و العمليات و التقنيات. أحد أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

إدارة أراضى · خدمات إدارة أملاك
Land Management · Property management
هاتف: 97142877444+
واتساب: 971566444642+
The H Dubai

تساعد مجموعة أراس فى إدارة أى أرض، بغض النظر عن طبيعتها أو موقعها. مهمتنا هى أن نكون أفضل مورد يتطلع إلى المستقبل لخدمات إدارة الأملاك فى جميع أسواقنا، و نقدم أعلى جودة من الخدمة لعملائنا و المستخدمين النهائيين فى جميع الأوقات. فى كل مرحلة من دورة حياة البناء، لدينا خبرة فى إدارة الأملاك فى جميع مجالات العقارات. يتمثل هدفنا الأساسى فى إضافة قيمة إلى الأصول، مع تقديم رؤية حقيقية و إرشادات إستشرافية من فريق الخبراء المتنوع لدينا. يمكننا تقديم أفضل خدمات إدارة الأملاك للعملاء و تقديم تجربة معززة للسائحين و المتسوقين و المقيمين بفضل نهجنا الذى يركز على العميل أولاً و معرفتنا العميقة بإدارة الأملاك و التواجد العالمى. أحد أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

تفييم · إدارة عقود
Valuation · Contract management
971800DEYAAR
+
البرشاء

يوفر قسم إدارة العقارات لدى ديار مجموعة من الخدمات الرفيعة عبر سبعة مكاتب موزعة على دبى و أبو ظبى و الشارقة و عجمان و العين و رأس الخيمة و الفجيرة. و ترفع جميعها شعار السرعة فى الأداء و الكفاءة فى العمل و الإحترافية العالية، حيث يسعى فريق العمل إلى توفير أفضل الخدمات للمستأجرين و الملّاك، الذين إستطعنا نيل ثقتهم الغالية. تتميز سياسة الشركة فى إدارة العقارات على الإستقرار و الخبرة و التميز فى العمل، و يظهر حسن أدائنا يوماً بعد يوم على لسان عملائنا مدحاً و إعجاباً، ناهيك عن وصولنا إلى نسبة إشغال بلغت 97 بالمئة و معدل تجديد عقود الإيجار بنسبة 98 بالمئة، مما يجعلنا لاعباً رئيسياً فى سوق إدارة العقارات. بالإعتماد على فهمنا الواسع لمتطلبات السوق، و شبكة المعارف الواسعة التى نمتلكها، نستطيع تقديم الدعم اللا متناهى للمستأجرين و الملّاك، من خلال تقديم خدمات شخصية مبنية على خبرتنا العملية و معرفتنا العميقة الخاضعة للأحكام و القوانين السارية، و المصحوبة بأحدث التقنيات المتاحة، حتى ينعم عملاؤنا براحة مطلقة. و تشمل قائمة خدماتنا بمجال إدارة العقارات: المعاينات العقارية و التقييم، إدارة عقود الإيجار، متابعة الدفعات و التحصيل و التجديد، التوثيق الكامل و المساعدة القانونية، إدارة التسويق و المساعدة التشغيلية، الإدارة الكاملة للمنشآت، و التعامل مع المتطلبات القانونية الأخرى. أحد أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

إدارة مالية · تسجيل العقد
Financial management · Contract registration
971800AMLAK
+
رقم المكتب 1803، برج جروفنر للأعمال، برشا هايتس

دعوا أملاك تتولى متاعب الإيجار مع إختياركم لخدمات الإدارة العقارية الشاملة (إدارة)، المصممة خصيصاً لعملاء التمويل العقارى الكرام. و سيتولى فريق الخبراء المتمرسين لدينا القيام بكافة متطلبات الإيجار إبتداءً من تقدير القيمة الإيجارية للعقار الخاص بكم، و فحص و إدارة المستأجرين المحتملين، وصولاً إلى تحصيل و إدارة الإيجارات بالنيابة عنكم لنوفر لكم راحة البال فى جميع مراحل الإيجار. ميزات أملاك هى: التحقق من أوضاع المستأجر لضمان ملاءمته؛ كخطوة أولى من التواصل مع المستأجر بالنيابة عنك؛ تقييم أفضل قيمة إيجارية يمكنك الحصول عليها؛ إدراج العقار الخاص بك فى وسائل الإعلام المطبوعة و الإلكترونية للحصول على أفضل إيجارات؛ فحص العقار من الداخل و الخارج لتقييم حالته؛ تحصيل الإيجارات و تحويل الأموال إلى حسابك الخاص؛ تسجيل عقد الإجارة “إيجارى”؛ التنسيق من أجل دفعات رسوم الخدمة و رسوم التطوير الأخرى؛ و تنسيق أعمال الصيانة الرئيسية، بالإضافة إلى باقة صيانة عقارات مجانية. أحد أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

تسليم ممتاز · إستراتيجية تسعير مفصلة
Top-notch handover · Detailed pricing strategy
971551754601+
مكتب 303 و 304، مبنى 13، ميدان الخليج، الخليج التجارى

أحد أفضل شركات خدمات إدارة الأملاك فى دبى.

صيانة و فحص · خدمات إلكترونية
Maintenance & inspection · E-services
97143069999+
2702 و 2703، مارينا بلازا، مرسى دبى

Letting a property to tenants can be rewarding, but also unpredictable and time-consuming. Whether it’s filling in forms, taking calls at midnight, chasing rent payments or carrying out an inspection, there is always something on the ‘to-do’ list. Espace Real Estate offers a wide range of property management services in Dubai, providing a professional service and peace of mind at all times. We provide our clients with a made to measure property management package designed to cater to all your property needs. We make a promise to landlords who choose to use us for property management… We take the weight off your shoulders, that means we handle the search for a tenant, the sign up process, the inventory and of course any issues that arise during their tenancy. Our dedicated RERA qualified property managers have been carefully selected and are highly regarded by both our clients and tenants. One of the best property management companies in Dubai. (Period)

شفافية · أى نوع من العقارات
Transparency · Any type of property
97143806929+
مكتب #32، الطابق الثالث، مبنى النابودة، القوز 3

No more long, stressful process of advertising your property, finding brokers or negotiations. With our top property consultants at your side, manage every aspect of property management effortlessly. In these years, we’ve been through varied experiences and dealt with assorted property owners. With Al Ward’s professional property management service, be assured of a transparent and personalized service. With Al Wards’s trusted property management services, be assured that all your residential and commercial facilities will be efficiently managed at a more economical rate. Let it be any type of property—buildings, warehouses, office spaces or commercial properties, we will take the responsibility of maintaining your properties. As the demand for properties is growing, we help residential and commercial property owners smoothly manage the end-to-end activity of their properties. Being a forefront property management company in Dubai, we know all the responsibilities and challenges faced by owners and that’s why we offer extensive property management services. We always aim at exceeding the expectations of our clients and we believe it is our commitment and passion that made us one of the most trusted services providers in the realm of property management. One of the best property management companies in Dubai. (Period)

إقرأ أيضاً

إترك تعليق