الرئيسية » وجهات » تأشيرة الصين للمصريين و كيف تحصل عليها

تأشيرة الصين للمصريين و كيف تحصل عليها

بواسطة Hi Power

الصين بلد عملاق يقصده الكثير من المصريين يومياً لأغراض السياحة و التجارة و التسوق و أيضاً التداوي و العلاج. و بالتالي يرغب الكثيرون في الحصول على تأشيرة الصين للمصريين و رؤية ذاك البلد التاريخي.

نناقش في هذه المقالة فئات تأشيرة الصين للمصريين و آخر التغييرات في أسعارها. أيضاً نبين أفضل الطرق للحصول على التأشيرة و أهم دواعي السفر للصين.

هل تأشيرة الصين للمصريين مطلوبة؟

نعم، تأشيرة الصين للمصريين مطلوبة قبل السفر و لا يمكن الحصول عليها عند الوصول و لا إلكترونياً. تأشيرة الصين، عموماً، مطلوبة بالنسبة للكثير من الجنسيات حول العالم. تصدر التأشيرة من السفارة الصينية بالقاهرة.

كيف تحصل على تأشيرة الصين للمصريين؟

يتم الحصول على تأشيرة الصين من خلال التعامل مع شركات سياحة، و ليس من خلال التعامل مع السفارة الصينية مباشرةً. نحن نرشح التعامل مع شركة أجازات كلوب، و التي تجمعنا علاقة عمل بها، للحصول على تأشيرة الصين. تستغرق إجراءات تأشيرة الصين للمصريين من 4 إلى 5 أيام عمل. مع شركة أجازات كلوب، سوف تحصل على تأشيرة سارية حتى 3 شهور من تاريخ إصدارها. كما أن التأشيرة ستسمح لك بالبقاء في الصين مدة شهر كامل.

متطلبات تأشيرة الصين للمصريين

  • جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن 6 أشهر
  • صورة شخصية حديثة بخلفية بيضاء
  • كشف حساب بنكي يغطي تعاملات آخر 6 أشهر
  • خطاب أصلي صادر من محل العمل يوضح الوظيفة و تاريخ التعيين و الراتب؛ بالنسبة لأصحاب الأعمال، يجب تقديم السجل التجاري و البطاقة الضريبية
  • كشف تحركات لجوازات السفر التي صدرت من أول 2015

بالنسبة لمن حصلوا على التأشيرة الصينية من قبل، تكون المتطلبات عادةً أيسر. لمزيد من الإستفسارات و لطلب التأشيرة، يكمن التواصل مباشرةً من شركة أجازات كلوب.

للتواصل مع أجازات كلوب

الهاتف: 01222478666 \ 0225196866
العنوان: 13 شارع الشيخ الشعراوى و تقسيم اللاسلكى، المعادى، القاهرة
ساعات العمل: يومياً من 10 صباحاً إلى 6 مساءاً، عدا الجمعة و السبت
البريد إلكتروني: [email protected]

المكوث في الصين لفترات أطول

هناك فئات من تأشيرة الصين للمصريين تسمح بالبقاء في الصين لفترات أطول، كما تسمح بدخول الصين عدة مرات بنفس التأشيرة. إذا كانت رحلتك إلى الصين تتطلب المكوث لفترات طويلة أو لدخول الصين و الخروج منها عدة مرات، قم بسؤال شركة أجازات كلوب عن إمكانية إستخراج هذه التأشيرات لك. تأشيرة الصين، بشكل عام، تصدر بسهولة طالما تم تقديم المستندات المطلوبة من خلال شركة السياحة.

لماذا الصين؟

نسبة كبيرة من زوار الصين من مصر هم من التجار و المشتغلين بالإستيراد و التصدير. معظم هؤلاء يسافرون إلى مدينة جوانجو.

نسبة أخرى تسافر للسياحة، و قد كتبنا عن تكاليف السياحة في عدة دول بالمنطقة، بما في ذلك تكلفة السياحة في اليابان و فيتنام و سنغافورة.

نسبة أخرى من المصريين يفضلون التداوي و تلقي الخدمات الطبية في الصين، نظراً لجودة خدماتها الطبية و عدم إرتفاع الأسعار. هؤلاء عليهم أيضاً التفكير في بانكوك و التي إكتسبت سمعة عالمية في الفترة الأخيرة فيما يتعلق بجودة مستوى السياحة العلاجية بها.

مواضيع مشابهة