الرئيسية » وجهات » تأشيرة الامارات للمصريين سهلة مرة

تأشيرة الامارات للمصريين سهلة مرة

بواسطة Hi Power

يمكن القول بأن هناك ثلاث مسببات رئيسية للإقبال على تأشيرة الامارات للمصريين. أول المسببات هو كون مدينة دبي من أقرب الوجهات السياحية إلى مصر. ثانياً وجود عدد كبير من المصريين الذين يسافرون إلى دولة الإمارات للبحث عن عمل. و ثالثاً وجود عدد كبير من المصريين الراغبين في زيارة أهلهم و ذويهم المقيمين بالإمارات.

الخبر الجيد يا صديقي هو أن المقالة التي بين يديك ستخدمك و تفيدك، أياً كان الهدف من سفرك إلى الإمارات. فإذا كنت تنوي السفر للبحث عن عمل أو للسياحية، ستجد الإجابات عن معظم تساؤلاتك في السطور التالية.

تأشيرة الامارات للمصريين

تأشيرة الامارات للمصريين مطلوبة. أحياناً يتم إعفاء المسافرين المصريين من التأشيرة الإماراتية من أجل الترويج للسياحة في الإمارات. و لكن هذه الإستثناءات تحدث لفترات محدودة و تكون مشروطة، عادةً، بالسفر على شركات طيران محددة.

من أين أحصل على تأشيرة الإمارات؟

لا تقوم سفارة الإمارات بالقاهرة بإصدار تأشيرة الامارات للمصريين الراغبين في السفر للزيارة أو للسياحة. يمكنك أن تحصل على تأشيرة الإمارات من خلال شركات السياحة أو من خلال بعض شركات الطيران الإماراتية أو من خلال بعض مواقع الإنترنت المتخصصة في هذه الخدمة. شركات السياحة بدورها تتعامل مع كفلاء إماراتيين و سوف تصدر تأشيرتك في النهاية من وزارة الداخلية الإماراتية.

شركة سياحة نرشحها

نرشح شركة أجازات كلوب، و التي تجمعنا علاقة عمل بها، لإستخراج تأشيرة الامارات للمصريين. الشركة تتعامل بقدر كبير من الإلتزام و يمكن الإعتماد عليها. تقوم الشركة بإستخراج تأشيرة الامارات للمصريين في خلال فترة قدرها من 5 إلى 10 أيام عمل. شركة أجازات كلوب تقوم بإستخراج التأشيرة التي تسمح لك بالبقاء في الإمارات لمدة شهر و أيضاً التأشيرة التي تسمح لك بالبقاء في الإمارات لمدة ثلاثة أشهر. في الحالتين تكون التأشيرة سارية لدخول دولة الإمارات في خلال شهرين من تاريخ إصدارها.

المستندات التي تطلبها شركة أجازات كلوب

  • صورة من جواز السفر
  • صورة شخصية بخلفية بيضاء

للتواصل مع أجازات كلوب

هاتف: 01222478666 \ 0225196866
عنوان: 13 شارع الشيخ الشعراوى و تقسيم اللاسلكى، المعادى، القاهرة
ساعات العمل: يومياً من 10 صباحاً إلى 6 مساءاً، عدا الجمعة و السبت
بريد إلكتروني: [email protected]

تأشيرة الامارات للمصريين على الإنترنت

إذا كنت خارج مصر أو إذا كنت تفضل الحصول على تأشيرة الإمارات على الإنترنت لأي سبب آخر، يمكنك أن تتقدم بطلب التأشيرة من خلال أحد المواقع الإلكترونية بعد عمل بحث بسيط. مثلاُ، يكمن إستخدام أحد الموقعين التاليين:

قبل السفر للإمارات

في الماضي كانت تأشيرة الامارات للمصريين بحد ذاتها كافية للسفر من مصر إلى الإمارات. لكن نظراً لوجود بعض المخالفات من أشخاص إستنفذوا كل أموالهم أثناء البحث عن عمل في الإمارات ثم تعذر عليهم شراء تذاكر طيران للعودة إلى مصر، تم إدخال متطلبات إضافية للسفر.

متطلبات السفر إلى الإمارات

بالإضافة إلى التأشيرة، قد يطلب منك أيضاً التالي:

  • حجز مؤكد لتذكرة عودة من الإمارات
  • إظهار مبلغ ألف دولار أميركي أو ما يعادله بالدرهم الإماراتي

يتم السؤال عن الأشياء السابق ذكرها في المطارات المصرية من قبل موظفي شركات الطيران. في البداية كان يتم إعفاء حملة المؤهلات العليا من شرط حيازة مبلغ الألف الدولار. أما الآن فقد يطلب إظهار المبلغ حتى من حملة المؤهلات العليا. و أحياناً لا يطلب إظهار المبلغ و لا التذاكر. الموضوع نسبي و يختلف من مسافر لمسافر و من موظف لموظف.

إذن يمكن تلخيص الأشياء المطلوب حملها عند السفر إلى الإمارات كالتالي:

  • جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر على الأقل
  • تأشيرة الإمارات مطبوعة و يفضل طباعتها بالألوان
  • تذكرة طيران للذهاب و العودة
  • مبلغ ألف دولار أميركي أو ما يعادله
  • تصريح سفر حسب الموقف التجنيدي

تساؤلات حول تأشيرة الامارات للمصريين

حاولنا العثور على إجابات لبعض التساؤلات الشائعة حول تأشيرة الامارات للمصريين.

هل يمكن إيجاد عمل في الإمارات بإستخدام تأشيرة زيارة؟

نعم، تستطيع السفر للبحث عن عمل بتأشيرة زيارة. إن وجدت عمل، تستطيع تحويل تأشيرة الزيارة إلى إقامة عمل. يتم هذا الإجراء بواسطة الشركة التي قامت بتوظيفك. لكن لو كان هدفك هو الحصول على عمل، ينصح بإستخراج تأشيرة تمكنك من البقاء مدة ثلاثة أشهر، بدلاً من شهر واحد. شهر واحد غالباً لن يكون كافي لإيجاد عمل و تعديل وضعك للحصول على إقامة عمل.

كيف يمكنني التأكد من تأشيرة الإمارات التي بحوزتي حقيقية و سليمة؟

إذا كانت تأشيرتك من إصدار دبي، استخدم هذا الرابط للتأكد. و إن كانت تأشيرتك من إصدار أبو ظبي، استخدم هذا الرابط للتأكد.

مواضيع قد تهمك

مواضيع مشابهة