الرئيسية » أفريقيا » السياحة في اريتريا بالتكاليف، أروع الأماكن، التأشيرة و الفنادق

السياحة في اريتريا بالتكاليف، أروع الأماكن، التأشيرة و الفنادق

بواسطة Hi Power

السياحة في اريتريا تقدم تحديات كثيرة. فقد تم تشبيه إريتريا بكوريا الشمالية الأفريقية، و ذلك لطبيعتها السياسية و عزلتها النسبية عن العالم. العاصمة أسمرة و غيرها من الأماكن السياحية بها قدر كبير من الأمان. فإريتريا تعد آمنة جداً مقارنة بالدول الأفريقية الأخرى. لكن الحديث عن السياسة يعد أمراً خطيراً في إريتريا. لذلك، ينبغي على السائح أن لا يتحدث عن الأمور السياسية، إلا مع من يثق بهم من الإريتريين.

السبيل الوحيد لزيارة إريتريا هو الطيران إلى أسمرة. و إذا رغبت في زيارة أجزاء أخرى من البلد خارج أسمرة، فعليك طلب تصريح لذلك من وزارة السياحية مع تحديد تاريخ الزيارة و مكانها. و إلا، فلن يسمح لك بالبيات في الفنادق خارج أسمرة بدون تصريح أو قد لا يسمح لك بدخول البلدة أصلاً. بشكل عام، يسمح للأجانب بزيارة نحو 20% من مساحة إريتريا، أما الأجزاء المتبقية من البلاد، فلا يسمح للأجانب بزيارتها.

الإنترنت الخلوي منعدم في إريتريا، و السبيل لإستخدام الإنترنت هناك هو دخول مقهى إنترنت أو بعض الفنادق. و حتى في تلك الأماكن الإنترنت بطيئ جداً. لذلك ينصح بتحميل كل ما تحتاجه من معلومات و بيانات على أجهزتك قبل زيارة إريتريا. عند السير في الشوارع قد تقابل أحد المتسولين اللحوحين و هؤلاء يجب تجاهلهم و التعامل معهم بحزم.

تأشيرة السياحة في اريتريا

بإستثناء مواطني أوغندا و السودان و إثيوبيا، يطلب من مواطني جميع الدول الأخرى الحصول على تأشيرة لدخول إريتريا. إذا كان هناك سفارة إريتريا في دولتك، فعليك طلب التأشيرة من خلالها. أما إذا لم يكن هناك سفارة إريترية في بلد، تستطيع الحصول على تأشيرة عند الوصول، لكن يجب مخاطبة وكالة سفريات إيرترية مسبقاً لأن إعداد مستند التأشيرة يستغرق أسبوع كامل. كما أن الأمر مكلف مادياً.

الطيران إلى أسمرة

  • من جدة يكلف عادةً حوالي 530 دولار للذهاب و العودة.
  • من الرياض يكلف عادةً حوالي 511 دولار للذهاب و العودة.
  • من القاهرة يكلف عادةً حوالي 554 دولار للذهاب و العودة.
  • من الدمام يكلف عادةً حوالي 767 دولار للذهاب و العودة.

أروع معالم السياحة في اريتريا

فنادق نرشحها عند السياحة في اريتريا

  • Crystal Hotel ثلاث نجوم بسعر 79 دولار لفردين لليلة وقت النشر
  • Hotel Asmara Palace خمس نجوم بسعر 195 دولار لفردين لليلة وقت النشر

بعض الأسواق الشعبية في إريتريا

  • Central Market

قد يعجبك أيضاً

مواضيع مشابهة