الرئيسية » الشرقية » أفضل مكتب محاماة بالخبر | أفضل 10 مكاتب محاماة في الخبر

أفضل مكتب محاماة بالخبر | أفضل 10 مكاتب محاماة في الخبر

بواسطة Hi Power
952 مشاهدات

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل مكتب محاماة بالخبر و قمنا بترشيح أفضل 10 مكاتب محاماة في الخبر. نحدث القائمة بين الحين و الآخر للتأكد من إحتوائها على أفضل مكاتب محاماة الخبر. هذه مقالة ترويجية، بمعنى أننا نتقاضى رسوم مقابل إدراج بعض المكونات بالمقالة. هذا يساعدنا على تغطية نفقات الموقع و خدمة القارئ بشكل أفضل. لكن لا نزال نزعم أن المقالة التي بين يديك هي الأفضل و الأدق و الأكثر الشفافية بخصوص مكاتب المحاماة في الخبر.

أفضل مكتب محاماة بالخبر

نجتهد لترتيب أفضل مكاتب محاماة في جدة حسب مستوى الخدمة و درجة رضاء العملاء و شمولية الخدمة للمؤسسات و الأفراد.

مكتب محمد بن عفيف للمحاماة من المكاتب الرائدة في مهنة المحاماة بالمملكة، و أحد المكاتب المعتمدة لدى مكتب تحقيق الرؤية 2030. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من الكوادر المهنية من المحامين و المستشارين و المتخصصين في معظم فروع القانون. يقدم المكتب الخدمات القانونية بجودة عالية و أداء إحترافي يلبي إحتياجات العملاء من الشركات و رجال الأعمال و القطاعات الحكومية. لدى المكتب طاقم من المتخصصين في مجالات قانونية دقيقة، كإعداد مشاريع صياغة القوانين و الأنظمة، صياغة أنظمة الحوكمة للشركات المساهمة المدرجة و غير المدرجة، خصخصة القطاعات العامة إلى كيانات تشارك فيها القطاعات الخاصة، صياغة الإتفاقيات و العقود المحلية و الدولية، مجالات البترول و الغاز، البنوك و المصارف، الإستثمار و التمويل، و أسواق المال. أيضاً فيما يتعلق بقوانين الملكية الفكرية و قوانين التكنولوجيا و قوانين التعدين و الجيولوجيا، حيث أن المكتب معتمد لدى الهيئة الملكية الفكرية لتسجيل العلامات التجارية و النماذج الصناعية و براءات الإختراع. يساند محامو المكتب الأفراد في تجاوز أي خلاف أو نزاع متعلق بشؤونهم الشخصية و معاملاتهم المالية، و ذلك من خلال تقديم المشورة القانونية مصممة خصيصاً لتلبية إحتياجاتهم. لدى المكتب إشادات مسجلة من مجموعة كبيرة من العملاء تؤيد جودة الخدمات المقدمة و تطبيق أرقى معايير مهنة المحاماة و قيمها الأساسية. شركاء نجاح المكتب هم مجموعة مرموقة من العملاء و كبريات الشركات، نذكر منها شاي الربيع، مجموعة بن شيهون، غرفة جدة، الخطوط الجوية الكويتية، STABILO، هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، Zebra Technologies، شركة تطوير التعليم القابضة، مدارس دار الذكر و غيرها من الجهات الحكومية و الشركات. أفضل مكتب محاماة بالخبر.
0133308544
الطابق 21، برج بوابة الخبر، طريق الملك فهد بن عبد العزيز
رتبة HiPower للمكتب: 1

الجبيري للمحاماة شركة مهنية ذات مسؤولية محدودة تبوأت مكانتها المرموقة ضمن الشركات الرائدة في مجال الخدمات القانونية و الإستشارية. و على إمتداد 10 أعوام مثقالها الخبرات المتمرسة قدمت مسيرة زاخرة بالعطاء و الإنجاز أثْرت بها حياة المجتمع. تُوِّج نجاح الجبيري للمحاماة بأن تكون معتمدة لدى الكثير من الشركات و المؤسسات الحكومية و لدى بعض السفارات الأجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة و أستراليا و كندا. إرتكزت الجبيري للمحاماة على إمتداد تاريخها على رؤية ثاقبة جوهرها أن المحاماة هي العلم الذي يتناغم به القانون و الإنسانية، و هو رسالة و فن و قيمٌ سامية تُثري حياة الفرد و المجتمع بالإتزان و السلام، فشكّلت من منطلق هذه القيم السامية دعائمها الراسخة المتمثلة في المصداقية و الشفافية و النزاهة، مما جعلها تحظى بثقة العملاء و تحقيق أعلى مستويات الرضا و الولاء. يضم فريق الجبيري للمحاماة  نخبة من القانونيين و المستشارين ذوي الخبرات العملية في المجال القانوني المتخصص في القضاء السعودي و الخليجي، يقدمون الخدمات و الإستشارات و الحلول القانونية المبتكرة تبعاً لأعلى المقاييس المحلية و العالمية. يولون إهتماماً كبيراً بالقضايا البسيطة كما يولوه للقضايا المعقدة. يتميزون بالجودة و الخبرة العالية و التفاني. لذا يعملون على مدار الساعة و طيلة أيام الأسبوع و بما يتوافق مع معايير جودة العمل و الإتقان و الإبتكار و التميز. في بيئة عمل نموذجية تلهم الإصرار و تحفز الفريق لإحراز المزيد من التقدم، تعمل كوادرنا بدأب و تفان بروح الفريق الواحد و بوحي فكرة واحدة وهي حل مشكلة العملاء. و بالإلتزام بأخلاقيات العمل و إحترام تقاليد مهنة المحاماة بالإتكاء على ما ورد في ميثاق شرف المهنة، مما يؤدي في المحصّلة إلى بناء علاقات ناجحة مع العملاء قائمة على الثقة و الوضوح و الشفافية و كسب ثقتهم و رضاهم وحماية مصالحهم و حقوقهم. أفضل مكتب محاماة بالخبر في الكورنيش.
0138947878
طريق الأمير تركي بن عبد العزيز، الكورنيش
رتبة HiPower للمكتب: 2

ثاني أفضل مكتب محاماة بالخبر في البندرية.
0138813888
شارع الأمير مقرن
رتبة HiPower للمكتب: 3

ثالث أفضل مكتب محاماة بالخبر في البندرية.
0138877512
جناح 806، الطابق الثامن، برج الصلاح، شارع الأمير فيصل بن فهد
رتبة HiPower للمكتب: 4

المحامي و الموثِّق محمد بن حسين المطيري عضو الهيئة السعودية للتحكيم و عضو الهيئة الدولية للتحكيم. مدرب معتمد لدى المركز العدلي بوزارة العدل، فرع الشرقية. محاضر متعاون لدى كلية الحقوق بجامعة الملك فيصل بالأحساء، و كذلك الجامعة السعودية الإلكترونية. حاصل على شهادة الماجستير في القانون من جامعة ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية. رئيس قسم الشؤون القانونية (سابقاً) بالنادي الثقافي السعودي بجامعة ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة. مستشار قانوني لعدد من الشركات و المؤسسات و الأُسر. لديه الخبرة في صياغة العقود و تأسيس الشركات و المهارة في المرافعة و المدافعة لدى الجهات القضائية و الشبه قضائية. يقدم المكتب خدماته في مجالات القضايا العقارية، الأحوال الشخصية، العمل، التحكيم الدولي، تأسيس الشركات، القضايا التجارية، و الوكالات التجارية. أفضل مكتب محاماة بالخبر في العليا.
920035058
3533 طريق الأمير فيصل بن فهد، العليا
رتبة HiPower للمكتب: 5

مكتب الغامدي محامون، مستشارون، موثقون يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية التي تقدم للأفراد و رجال الأعمال و الشركات لحمايتهم في القضايا التجارية و القضايا الجنائية و القضايا العمالية و قضايا الأحوال الشخصية. إذا كنت تبحث عن خبراء في القوانين في المملكة العربية السعودية، فلدينا مجموعة من المحامين المحترفين ذوي المهارات العالية الذين يتمتعون بالخبرة و الممارسة التي تمكنهم من تقديم نتائج مميزة للعملاء. أفضل مكتب محاماة بالخبر في الثقبة.
0138952093
الثقبة
رتبة HiPower للمكتب: 6

مكتب محاماة ينطلق من خبرة علمية و عملية في مجال القانون و الشريعة منذ عام 2004. خبرة مكتسبة من ممارسة مهنية على المستوى المحلي و الأجنبي. يسعى المكتب لتقديم الخدمات القانونية الفعالة وفق معايير مهنية عالية يضمن العميل من خلالها الخصوصية و الإلتزام و الجودة في جميع مراحل تقديم الإستشارات و إجراءات الدعاوى. نتطلع لتقديم أكثر مما هو متوقع منا. و نبذل قصارى جهدنا لحل القضايا المعقدة بطرح كافة الحلول المحتملة و من ثم إختيار الحل الأكثر فائدة و مناسبة لعملائنا. أفضل مكتب محاماة بالخبر في الحزام الأخضر.
0138875151
وحدة رقم 203، الطابق الثاني، برج دانة، 4736 طريق الأمير فيصل بن فهد
رتبة HiPower للمكتب: 7

نحن هنا لخدمتكم في كافة القضايا القانونية و الحقوقية. نوعيك بحقوقك و نحفظها لك من خلال فريق من المحامين المختصين لدينا، و الذين يقدمون لك المساعدة و العون للحصول على كامل حقوقك و بأسهل الطرق. رابع أفضل مكتب محاماة بالخبر في البندرية.
0544355544
الطابق الثالث، برج ماكرو توين تاور، طريق الملك سلمان
رتبة HiPower للمكتب: 8

إنطلق مكتب عمر العمودي للمحاماة و الإستشارات القانونية من مدينة الخبر عام 2010، مُراكمًا خبرة مهنية فعّالة في مجال الخدمات القانونية، من خلال فريق عملٍ يجمع ما بين الخبرات القانونية و الشرعية، محققًا بذلك الملاءمة مع البيئة التشريعية في المملكة والقدرة على إستيعاب و مواكبة التطورات القانونية على المستوى الدولي. و يحظى مكتب العمودي للمحاماة و الخدمات القانونية بعلاقات متميزة مع الكيانات القانونية المختلفة داخل المملكة و خارجها، بشكل مكّنه من تحقيق توازنٍ عملي يتمثل في تبادل الخبرات و الخدمات القانونية معها. و هو الأمر الذي أضفى على خدمات المكتب تنوعًا و قدرة على خدمة عملائه بالشكل الذي يتناسب مع تطلعاتهم و حاجاتهم بمرونة و فعاليّة. أفضل مكتب محاماة بالخبر في الخبر الشمالية.
0138996655
التقاطع الثامن، طريق الأمير نايف، الخبر الشمالية
رتبة HiPower للمكتب: 9

مكتب محاماة ذو تواجد إقليمي من خلال شبكة قوية من العلاقات التعاونية في جميع أنحاء العالم، تأسس في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. نهدف إلى تكوين أساس قانوني قوي من خلال توظيف المحامين ذوي المؤهلات العلمية العالية، المدربين تدريباً جيداً، و المتميزين بالخبرة العملية في مختلف الإختصاصات القانونية، محققين بذلك أعلى مستويات الفعالية و الكفاءة في المجال القانوني لتزويد عملائنا بخدمات قانونية رفيعة المستوى. نساند عملاءنا في تأسيس أعمالهم محلياً و توسعها دولياً من خلال تقديم المشورة لهم حول الهيكلة المناسبة لأعمالهم و صياغة كلاً من المشاريع المشتركة و عقود الوكالة، بالإضافة إلى تسجيلها في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة علاقاتنا التعاونية. يتمتع محامونا بالخبرة الواسعة في تكوين علاقة العمل بين الشركات و موظفيها من خلال صياغة و مراجعة عقود العمل و صياغة اللوائح الداخلية المناسبة لبيئة الشركات و أهدافها. نساعد عملاءنا على بناء علاقات قوية مع الغير من خلال صياغة و مراجعة العقود و الإتفاقيات، المشاريع المشتركة، و مذكرات التفاهم. نسعى لبناء علاقة طويلة الأمد مع عملائنا من خلال تكوين الإستراتيجية الأمثل لمصالحهم و التعامل مع جميع المسائل القانونية التي قد يواجهونها، بالإضافة إلى حل جميع الخلافات و النزاعات، إما ودياً أو من خلال التقاضي. نساعد عملائنا على حل النزاعات من خلال التحكيم سواء على المستوى المحلي أو الدولي، إما بتعييننا محكمين أو بتمثيل العميل في جميع إجراءات التحكيم وصولاً إلى إصدار الحكم النهائي و إنفاذه. أفضل مكتب محاماة بالخبر في مدينة العمال.
0138995511
مكتب رقم 307، مركز الديوان التجاري، شارع الملك عبد الله
رتبة HiPower للمكتب: 10


إضغط الزر الذي يعجبك

مواضيع مشابهة

إترك تعليق