الرئيسية » الرياض » افضل مطعم لبناني بالرياض – أفضل 10 مطاعم

افضل مطعم لبناني بالرياض – أفضل 10 مطاعم

بواسطة Hi Power

عزيزي القارئ، نرشح لك افضل مطعم لبناني بالرياض إلى جانب مجموعة من أفضل المطاعم اللبنانية بالعاصمة. نقوم بتحديث المقالة بين الحين و الآخر للتأكد من إحتوائها بإستمرار على افضل مطعم لبناني بالرياض.

افضل مطعم لبناني بالرياض

ليس فقط افضل مطعم لبناني بالرياض بل أفضل 10 مطاعم لبنانية تجدها في ما يلي.

OFF-WHITE

أوقات العمل من 1 مساءاً و حتى 11:30 مساءاً.
920023504
Alwaha Square
instagram.com/offwhitelounge
رتبة HiPower للمطعم: 1

فرن المنقوشة

متخصص في المناقيش.
0509695033
طريق عثمان إبن عفان، المغرزات
رتبة HiPower للمطعم: 2

أواني

يمزج بين الأطعمة الشامية.
0114222294
The Zone‎
رتبة HiPower للمطعم: 3

بيت الحمّص

متخصص في الحمص، مع بعض الأكلات الأخرى الشامية. مطعم بسيط.
0569051111
شارع فهد إبن معمر، المروج
رتبة HiPower للمطعم: 4

OFF-WHITE

نسعد بإستقبالكم يومياً من الساعة 1 ظهراً حتى 12 ليلاً. الأفراد من يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة 1 ظهراً إلى 5 مساءاً. خامس افضل مطعم لبناني بالرياض.
920023504
طريق الملك عبد العزيز، النفل
رتبة HiPower للمطعم: 5

Goodies Selections

سادس افضل مطعم لبناني بالرياض.
0112450207
طريق الأمير محمد إبن عبد العزيز، السليمانية
رتبة HiPower للمطعم: 6

ليالي بيروت

مطعم لبناني على الأصول! في مطعم ليالي بيروت، يقوم  طبّاخينا بتحضير أشهى الأطباق و أطعم الوجبات المحضرة من المكونات الطازجة يومياً. نضع بتصرفكم خبرة سنوات طويلة في مجال الضيافة العربية الأصيلة، و بخاصة المطبخ اللبناني الغني و المتنوع. من الخبز الطازج، المقبلات السخنة و الباردة، الأطباق الرئيسية، المشويات و الحلى. خدمة التوصيل متوفرة للمنازل و المكاتب؛ متوفرة عبر الإتصال المباشر أو من خلال تطبيقات التوصيل. إلتزامنا بشعار الجودة سيجعلنا مطعمك المفضل في الرياض. سواء كان إحتفال صغير أو كبير يسعدنا إستقبالكم. نستقبلكم بصالتين منفصلتين للأفراد و العوائل؛ جلسات عوائل مغلقة بخصوصية تامة. لدينا قسم مخصص للحفلات الخارجية؛ موظفينا من المحترفين في جهوزية تامة لتلبية مناسباتكم و إحتفالاتكم الخارجية. يسعدنا أن نستقلبكم في صالتي الأفراد و العوائل يومياً، و بدون حجز مسبق، إلا في بعض أيام الإزدحام، يكون الحجز إلزامي. سابع افضل مطعم لبناني بالرياض.
0538300127
شارع الأمير سلطان إبن عبد العزيز، العليا
رتبة HiPower للمطعم: 7

برج الحمام

أصالتنا بماضينا. أشهى الأطباق و أحلى الأوقات منذ عام 1979. تسعدنا خدمتكم. ثامن افضل مطعم لبناني بالرياض.
0114660287
طريق العروبة، السليمانية
رتبة HiPower للمطعم: 8

كرم بيروت

إنه المكان الذي يشهد إقبالاً كبيراً من الساعين لتذوّق المأكولات اللبنانية التقليدية المتوارثة جيلاً بعد جيل. سنة 1960، تطلّعت عائلة كرم إلى منزل كبير يحتضن أسرار مطبخها الشهير. مكان يتوافد إليه الناس ليتذوّقوا وصفاتهم اللبنانية التقليدية التي توارثوها جيلاً بعد جيل… فيجمع تحت سقف واحد أصول الضيافة التي يتقنونها، و يتميّز بتفانيهم التام لمشاركة ثقافتهم و كرمهم أثناء تحضيرهم أطباقهم الشهية و اللذيذة. بما أن كلمة “كرم” تحمل ما تحمله من المعاني السامية، جاء إفتتاح أول مطعم في بيروت تحت إسم “كرم”  اسماً على مسمّى و مثابة تكريم للعائلة و ما تمثّله في هذا المجال. تتجلّى الروح اللبنانية على الدوام في كل مطعم من مطاعم كرم. إذ توكل أعمال الهندسة المعمارية و الداخلية النموذجية إلى أبرز مهندسي الديكور الذين يتولون التعبير عن إبداعاتهم مستخدمين أجود المواد. فيجتمع الزجاج و الألومنيوم و الخشب مع أبعاد الزخرفة المعمارية العربية (الأرابيسك) لخلق الإنصهار ما بين القديم و الجديد، و الشرق و الغرب… ثم يأتي دور الإضاءة غير المباشرة و الألوان الدافئة الموضوعة بموازاة جدران الحجر المقصوب، لتعكس أجواء من الدفء في الداخل. بينما تشكّل الفتحات بالرفوف الزجاجية المكان المثالي لعرض التحف القيّمة التي تحمل بعداً تاريخياً فريداً… عندما تجتمع قائمة الطعام اللبنانية الأصيلة الحافلة بالخيارات لكل الأذواق مع أغنى الأطباق و فن التقديم الخلاّق المترافق مع خدمة رفيعة جداً، فلا بدّ أن يكون ذلك من توقيع “كرم.” و لتكتمل المفاجآت اللذيذة، نحن نقدّم أيضاً “طبق اليوم،” و هو عبارة عن وجبات يومية طازجة تحمل نكهة الأكلات المحضرة في البيت. أخيراً و ليس آخراً، فإن خدمتنا لتلبية الطلبات الخارجية، و خصوصاً خلال فترات الإحتفالات السنوية، هي إحياء  متميّز لتجربة كرم في أي مكان و زمان! و هكذا ينشر كرم القيم و التقاليد العتيقة من بيروت إلى العالم، محافظاً بإخلاص على طبيعته اللبنانية أينما ذهب… تاسع افضل مطعم لبناني بالرياض.
0114595959
طريق الأمير تركي إبن عبد العزيز الأول، المحمدية
رتبة HiPower للمطعم: 9

Lamis Bistro

لميس تجربة طعام حميمة و مريحة تضمن لك الإستمتاع بتجربة طعام لا تنسى في كل مرة. عاشر افضل مطعم لبناني بالرياض.
920028023
طريق الأمير تركي إبن عبد العزيز الأول
رتبة HiPower للمطعم: 10

قد يعجبك أيضاً

مواضيع مشابهة