إدارة الأملاك العقارية | أفضل 10 شركات إدارة أملاك في الرياض

Best Property Management Companies in Riyadh

بواسطة Hi Power

وفرنا عليك مهمة البحث عن أفضل شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض و قمنا بترشيح أفضل 10 شركات إدارة أملاك في الرياض. نحدث القائمة بإستمرار للتأكد من إحتوائها على أفضل شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض.

وَإِذَا ضَرَبْتُمْ فِي الْأَرْضِ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَنْ تَقْصُرُوا مِنَ الصَّلَاةِ إِنْ خِفْتُمْ أَنْ يَفْتِنَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا ۚ إِنَّ الْكَافِرِينَ كَانُوا لَكُمْ عَدُوًّا مُبِينًا
And when you travel throughout the land, there is no blame upon you for shortening the prayer, [especially] if you fear that those who disbelieve may disrupt [or attack] you. Indeed, the disbelievers are ever to you a clear enemy. (4:101)

أفضل شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض

الترشيحات الواردة بالموقع هى آراء قد تحيد عن الصواب و قد يشوبها التحيز. لكننا نجتهد لجعل القائمة التى بين يديك هى الأفضل و الأكثر نفعاً لمن يبحث عن أفضل شركات إدارة الأملاك العقارية. كما نود أن نعرف تجاربك مع شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض.

خدمة شاملة · دعم قانوني
هاتف: 0595755605
واتساب: 966126511152+
الطابق السادس، بوابة 13، الجناح الشمالي، مبنى العقارية الثالثة، شارع العليا، العليا، الرياض

شركة بن عفيف لإدارة العقارات هي شركة متخصصة في إدارة الأملاك و تأجير العقارات التجارية و الإدارية و السكنية. يتكون فريق العمل من نخبة متميزة من المتخصصين في تأجير و تسويق العقارات و تحصيل الإيجارات و متابعة المستأجرين و صيانة المرافق العقارية. لدى شركة بن عفيف لإدارة الأملاك خبرة و معرفة تراكمية متخصصة في مجال إدارة الأملاك. تأسست بن عفيف لإدارة العقارات في عام 2012 لحاجة العملاء إلى خدمة متخصصة في مجال إدارة الأملاك. لدى شركة بن عفيف لإدارة العقارات مزيج تسويقي عقاري يركز على دراسة العقارات، بما يتناسب مع رغبات و حاجات المستأجر، سـواء كان المستأجر مباشراً، كما يحدث في عملية التأجير للعقارات السكنية، أو كان المستأجر الغير مباشر، كما يحدث في عملية التأجير للعقارات التجارية، و التي صممت و تم إختيار موقعها بناء على أغراض تجارية، و تلك التي في بعض العقارات لأغراض إدارية و مكتبية. إن إسناد مهمة إدارة العقار لشركة متخصصة كشركة بن عفيف لإدارة العقارات يساهم في تحقيق أفضل عائد إستثماري مع المحافظة على الأصول، و تحقيق التشغيل الأمثل للعقارات، من خلال خطط إستراتيجية، و تطويرية، و تشغيلية، مما يساهم في توفير عوائد منتظمة، و تحسين الإيرادات و خفض تكلفة التشغيل إلى حدها الأدنى. لدى شركة بن عفيف لإدارة العقارات قوائم مستهدفة من المستأجرين المحتملين الذين يتم التواصل معهم من خلال علاقات جيدة لتحقيق التأجير الأمثل للوحدات العقارية الذي يساهم في إستدامة العقارات، و على مستوى الأفراد و المؤسسات و الشركات الحكومية و الخاصة و الهيئات و الوزارات الحكومية. تدير الشركة العقارات السكنية، المراكز التجارية، المباني الإدارية، المجمعات السكنية، إتحاد الملاك، و المرافق الحكومية. و تشمل خدمات الشركة تسويق و تأجير العقارات، متابعة المستأجرين، تحصيل الإيجارات، معالجة التعاملات القانونية، إصدار القوائم المالية و تكاليف التشغيل و المصروفات و الإيرادات، صيانة العقارات، و توثيق عقود الإيجار. تحظى الشركة بثقة و رضاء عملائها من الأفراد، الجهات الحكومية و كبريات الشركات، و من بينهم موبايلي، STC، الهيئة العامة للنقل، صيدليات دواء، البنك الأهلي السعودي، و البنك السعودي للإستثمار. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض.

خدمة شاملة · أحد أكبر شركات إدارة الأملاك بالمملكة
هاتف: 920010213
واتساب: 966118047910+
طريق الخير، الملقا، الرياض

تمنح شركة نفوذ التطوير للعقارات وإدارة الأملاك عقاراتكم روحاً وتصنع لها هوية من خلال خدمة إدارة الأملاك المتميزة ليصبح عقاركم تحت إدارة شركة سعودية رائدة في مجال الخدمات العقارية بخبرة ممتدة لأكثر من 25 عام، حاصلة على كافة التراخيص والاعتمادات اللازمة من الهيئة العامة للعقار ومنصة إيجار والهيئة العامة للزكاة والدخل بالإضافة لعضويات إقليمية أهمها عضوية جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق (MEFMA)  وشهادة جودة عالمية في إدارة المرافق ISO41001، حيث يتولى فريق من الخبراء والمتخصصين المسؤولية الكاملة في إدارة الأملاك نيابة عن المالك من خلال الإشراف على تشغيل العقارات والأصول التابعة له سواء كان شخص أو جهة حكومية أو غير حكومية، حيث توظف نفوذ التطوير في سبيل ذلك افضل الممارسات والاستخدامات بما يضمن توفير الجهد وزيادة الدخل للمالك والحفاظ على القيمة السوقية للعقارات والأصول. وتشمل الخدمات التي تقدمها نفوذ التطوير (التأهيل والصيانة – إدارة خدمات التشغيل – رفع نسبة التحصيل ورفع الإيجارات – التقارير الفنيّة والماليّة – إدارة وتوثيق العقود – مراجعة الجهات الحكومية – التسويق والتأجير). وتتميز شركة نفوذ التطوير بتوظيفها للتكنولوجيا واستخدامها أحدث الأنظمة والتقنيات وتوفر مركز اتصال Call Center متاح على مدار الساعة واستخدامها لأنظمة إدارة العملاء CRM وأنظمة ضبط ومراقبة الجودة. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض بالملقا.

دراسات جدوى · إدارة أملاك
هاتف: 920010094
واتساب: 966538997766+
6873 شارع المؤرخ إبن بشر، الربوة

نحن فى مهمة لتغيير منظور مجال العقارات. فى هذه الثورة الهائلة لتكنولوجيا المعلومات، التى جعلت العالم كقرية صغيرة و رفعت معرفة المستهلك و المستوى المعرفى، مما جعل تقديم خدماتهم العقارية أكثر صعوبة و يتطلب رفع مستوى المنافسة من المنافسين المحليين إلى المنافسين العالميين. شعارنا هو الرؤية الناجحة لعلمنا أن إختيار الشريك الصحيح فى تقديم خدمات عقارية إحترافية يعد جزءاً أساسياً من نجاح رؤيتكم الإستثمارية. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض بالربوة.

إدارة أملاك · تصميم عقارات
0538386999
إمتداد طريق التخصصى (الثمامة)، الرمال

تأسست صروح المدائن للعقارات من أكثر من 20 عاماً لنكون من أكبر شركات شرق الرياض فى المجال العقارى، من خلال الخبرات المتراكمة فى البيع و الشراء و إدارة الأملاك. نحن شركة صروح المدائن للعقارات مرخصة و موثقة من جميع الجهات المعنية. عشرون عاماً من الخبرات المتراكمة فى البيع و الشراء و إدارة الأملاك. طموحنا أن نكون ضمن الشركات الرائدة فى صناعة و إستثمار العقار. أن نكون ممن يعمرون الأرض برؤية إقتصادية شاخصة للمستقبل و واعية بالحاضر و ذات جدوى إستثمارية تحقق المعادلات المتوازنة للنجاح و تواكب رؤية 2030 للمملكة. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض بالرمال.

إدارة تجارية · إدارة مرافق
0114718822
مكتب رقم 3، الدور الثاني، مبني رقم 1، مجمع الغزاوي التجاري، شارع التحلية، السليمانية، الرياض

تعتبر المرافق و الأملاك كأي إستثمار آخر أو أصول أخرى، فالقاعدة الذهبية هي: ‘إهتم بها و لن تخسر من قيمتها، بل على العكس ستأتي لك بالمردود المنشود’. إننا في إصرار للتطوير العقاري ندرك أهمية إدارة الأملاك و المرافق و صيانتها و الحفاظ عليها، فنضع بتصرّفكم مروحة واسعة من الخدمات المحترفة و المتخصصة في مجال إدارة الأملاك و المرافق. كما نقدم أيضاً خدمات الإدارة و التشغيل و الصيانة الوقائية للمجمّعات السكنية و التجارية و المرافق الصناعية و غيرها. و في هذا الإطار، تضع إصرار في متناول يديكم خبرة فريقها التقني، لتنعموا براحة البال و تتأكدوا من أن أبنيتكم مصانة و كافة الأجهزة تعمل على أحسن وجه و أن الأوراق الضرورية منجزة و غيرها من الخدمات المختلفة. إصرار هي شركة رائدة و متخصصة في مجال التسويق و الإستشارات العقارية و مقرها المملكة العربية السعودية. تتمتع شركة إصرار بسنوات طويلة من الخبرة في مجال السوق العقاري السعودي، مدعومة بخبرات عالمية المستوى إكتسبتها خلال عملها في عدة أسواق حول العالم. و إستفادت شركة إصرار من الخبرات الطويلة لتعزيز خدمات التسويق و الإستشارات العقارية التي تقدّمها لشراكات التطوير العقاري، و هذا ما ساهم بشكل كبير في إنجاح المشاريع العقارية لعملائها عبر ضمان حصولهم على منتج عقاري عالي الجودة و بسعر تنافسي من جهة و تعزيز تجربتهم من جهة أخرى. إن السوق العقارية اليوم، و في ظلّ ما يسودها من منافسة قوية ما بين الشراكات العقارية و من تحديات إقتصادية صعبة، تتطلب مشورة خبراء و شركات متخصصة في مجال التسويق و الإستشارات العقارية لإرشاد المطورين العقاريين في تحقيق أهدافهم و ضمان إستدامتهم لسنوات طويلة. تفتخر شركة إصرار أنها تضمّ فريق عمل من خبراء و إستشاريين يتميزون بخبرات و كفاءات عالية إكتسبوها بفضل عملهم مع ما يقارب 200 من كبرى المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى 20 دولة حول العالم منذ العام 1997. و إعتادت شركة إصرار تقديم إستشارات شاملة و متكاملة لعملائها من خلال التعاون مع خبراء و إستشاريين في مختلف القطاعات المرتبطة بالمجال العقاري، بدءاً من القطاع المالي و الإستثماري وصولاً إلى قطاع البناء و المقاولات. تضم شركة إصرار من ضمن طاقاتها البشرية و كوادرها مجموعة إحترافية و متخصصة في التسويق و الترويج العقاري سمحت لها في خلال السنوات الماضية بالنجاح في تخطي العديد من التحديات على نطاق التخطيط و التسويق و بيع المشاريع العقارية بطريقة مبدعة تعكس بكل وضوح مدى فهم الشركة لإحتياجات عملائها و متطلباتهم، فتقّدم لهم أدق الإستشارات و أنسبها لتلبية إحتياجاتهم. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض بالسليمانية.

تطوير عقارى · إدارة عقارات
920014414
الطابق 21، برج النخيل، النخيل

تعتبر شركة دار التنميات المحدودة فى طليعة الشركات العصرية و المتخصصة فى مجال التطوير العقارى و إدارة العقارات، و مقرها فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. و تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة فى مجال الإستثمار العقارى لعملائها و للمستثمرين. و تلعب شركة دار التنميات للتطوير العقارى دورها المنوط بها فى طليعة الشركات العاملة فى مجال التطوير العقار فى المملكة و تستهدف الشركة المشاريع التى توفر تميز نوعى، مما يخدم إحتياجات العملاء ضمن منظومة الإقتصاد السعودى. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض بالنخيل.

إدارة مرافق · صيانة
920009622
7629 شارع إبن مرشد، الروضة

جود هى شركة متخصصة بإدارة المرافق و تعمل بشكل تكاملى (integrated facility management) على إيجاد حلول مدروسة للمرافق، و ذلك بتقديم خدمات الدعم و المساندة لتغطية إحتياجات المبانى من أعمال فنية أو لوجستية فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. فبعد النجاح الذى حققته علامتنا التجارية (الكنغر السريع) خلال الأعوام الماضية، و ذلك بتوفير أعلى درجات المهنية لعملاء القطاع السكنى، مما ساهم فى إستقطاب عملاء من القطاعين الحكومى و التجارى. و عليه فقد قرر مجلس الإدارة بإطلاق علامة تجارية جديدة بإسم جود يتركز مجالها و نشاطها فى خدمة هذين المرفقين المهمين، بهدف توفير أعلى مستويات الراحة لتلك المرافق. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض بالروضة.

إستشارات · إدارة أملاك
Consultations · Property management
هاتف: 0550088601
واتساب: 966550088601+
مكتب 15، الدور الثاني، شارع الأمير محمد بن سلمان، العقيق، الرياض

إستناداً لخبرتنا الطويلة و العميقة في المجال العقاري، و إيماناً منا بتفردنا في هذا المجال، و مدى حاجة السوق العقاري لوجودنا، أطلقنا شركة مدى العقارية في عام 2015؛ فمن حينها و نحن نسير بخطى واسعة و سريعة، نحو التقدم و النجاح، نحو التطور و الإزدهار، سابقين فيها من هم قبلنا في العالم العقاري؛ لنواكب رؤية 2030، تحت قيادة حكومتنا الرشيدة. تقوم مدى العقارية بعدة أعمال تخصصية في المجال العقاري، كالإستشارات و الإستثمارات العقارية، و البيع على الخارطة، و مبيعات العقارات السكنية و التجارية و تأجيرها في السعودية و خارجها، و كذلك إدارة الأملاك العقارية. عندما أطلقنا مدى العقارية، حرصنا بأن نكون أكثر تميزاً و إختلافًا، و أن نكون المسوق و المستثمر العقاري الأول، و المرجع للمستثمرين و المطورين و المشترين، لذلك نحن نبتكر أساليب تسويقية جديدة، و طرق مختلفة كلياً عن ما هو معمول به. و لأننا نعلم مدى حاجة السوق المحلي و الخارجي لمجالنا، و لكثرة الطلب على التملك و الإستثمار الداخلي و الخارجي، فإننا في مدى العقارية توسعنا إلى أن وصلنا إلى دولة الإمارات و أنشأنا فرعنا الثاني في دبي، لنغطي متطلبات السوق العقاري هناك. و قد وصلت مدى العقارية لما وصلت إليه في فترة قصيرة من مكانة متميزة و متفردة في عالم العقار، من خلال إنجازاتنا و نجاحاتنا التي حققناها بهذه الفترة، و الإستراتيجية التي نتبعها في مجال عملنا. و نتطلع بأن نكون في أعلى هرم العالم العقاري، مستندين على أسس و قواعد ثابتة، و على خطة واضحة تسير بنا نحو التقدم و الإزدهار. من نحن؟ شركة سعودية بدأت منذ عام 2015، و إتخذت من العاصمة الرياض مكان إنطلاقتها، و منذ ذلك الوقت، و مدى العقارية تنمو سريعاً برؤية واضحة و خطى مدروسة، نحو النجاح و التقدم و الإزدهار. و تقوم مدى العقارية بعدة أعمال متخصصة في المجال العقاري. كوكلاء عقاريين في الرياض، نقدم لك عدة خيارات لتمكنك من أن تستثمر في الرياض، كالبيع على الخارطة، و الإستشارات العقارية، و مبيعات العقارات السكنية و التجارية و تأجيرها في السعودية و خارجها، و إدارة الأملاك العقارية، و الإستثمارات العقارية محلياً و خارجياً؛ و من هذه الأعمال، خدمنا الآلاف من العملاء من داخل المملكة و من خارجها. و لأننا نطمح بأن تصل مشاريع شركائنا للنمو، و أن تصبح علامة فارقة و بارزة في السوق العقاري، فإننا في مدى العقارية نقدم أفضل الحلول و الخدمات العقارية لشركائنا، من خلال تبني أفكار جديدة و مختلفة، و إستراتيجيات مبتكرة، و لأننا ننظر إلى شركائنا بأنهم شركاء العمل و النجاح، فإننا ننشئ بيننا وبينهم علاقة طويلة الأمد، قائمة على الثقة، و نكون نحن الشريك الإستراتيجي لهم، الذي يمكنه أن يصل بهم نحو النجاح، و يحقق لهم أهدافهم المطلوبة، لنكون مرجعاً و علامة بارزة للعملاء في السوق السعودي و الدولي. لماذا مدى العقارية؟ لإيماننا الكامل بقدرة فريقنا بخبراته العالية في تحقيق النمو الأسرع لإستثمارات شركائنا الذين نضع إحتياجاتهم أولوية قصوى و لأننا في مدى العقارية نؤمن بأن رضا العميل هو سبب التركيز لعملياتنا في إيجاد الحلول و الخدمات العقارية و مواكبة أساليب التسويق الحديثة التي تضمن تحقيق النجاح له. منذ البداية وضعنا في خططنا الإستراتيجية أن نكوّن شراكة قوية و أن نقدم كافة خبراتنا و تجاربنا في المضي قدماً لأن يعلو و يسمو إسم شركائنا و أن تصبح مشاريعهم علامة بارزة في المجال العقاري و أن تُصنَّف كعقارات فخمة في الرياض من خلال توفير جميع الإمكانيات من دراسات و أبحاث و أساليب تسويقية حديثة و طرق بيع مبتكرة تضمن إبراز مشاريعهم بالصورة المطلوبة و تحقق لهم العائد الأكبر. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية في الرياض بالعقيق.

تقييم · تقارير
Valuation · Reports
0552199244
شارع الأمير متعب بن عبد العزيز، الربوة

شركة قياس القيمة للتقييم العقاري شركة مهنية سعودية متخصصة فى تقييم العقارات بكافة أشكالها، وفق مبادئ و معايير التقييم الدولية. سجل تجاري رقم:1010519651 و رخصة مزاولة مهنة التقييم العقاري رقم: 1210001178 و ترخيص منشأة تقييم معتمدة رقم: 11000341 و معتمدين فى سجل المقيمين المعتمدين لدى الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين و وزارة التجارة و الإستثمار. نمارس التقييم العقارى منذ عام 2012 و نمتلك كافة المتطلبات النظامية، التى تجعل من تقاريرنا وثيقة نظامية موثوقة و معتمدة من الجهات القانونية ذات العلاقة. ثانى أفضل شركة بين شركات إدارة الأملاك العقارية فى الرياض بالربوة.

إستشارات عقارية · تسويق عقارى
Real estate consultations · Real estate marketing
0535357035
طريق نجم الدين الأيوبى، طويق

منذ تأسيسها فى عام 2009، تقدم مؤسسة هشام العيفان خدمات التطوير و التسويق و الإستشارات العقارية. فى سبيل تشكيل منظومة متوازنة تربط بين التطور العقارى و العمرانى. الأفضل بين شركات إدارة الأملاك العقارية فى الرياض بطويق.

إقرأ أيضاً

إترك تعليق